-->

تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر - تنزيل Super Pokemon Evee Edition

تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير، نسخة جديدة من لعبة البحث عن البوكيمون على الحاسوب الشخصي تحمل اسم Super Pokemon Evee Edition قد نالت اعجاب غالبية المستخدمين إن لم يكن جميعهم، اختلافات كثيرة بينها وبين الاصدارات الأخرى من السلسلة، تتضح لكم الفروقات من خلال قراءة التفاصيل المذكورة في هذا المقال، اختيار جيد من قسم تحميل العاب 2019 خفيفة.

تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر


مغامرات رائعة وسط الغابات والمنازل في مشوار طويل يتعين عليك السير فيه حتى النهاية من أجل زيادة ما لديك من البوكيمونات، تحديات ومعارك لا حصر لها مع القليل من العنف هذا قليل من كثير نوضحه لكم حول لعبه البوكيمون الجديدة.

اغتنم الفرصة وقم بـ تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر بحجم تقريبي 72 ميجا بايت على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، خفة غير مسبوقة أثناء اللعب، حيث لن تؤثر سلبياً بأي حال من الأحوال على كفاءة الجهاز أو على سرعته عكس المعتاد عند تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا ذات المتطلبات المرتفعة أو التعجيزية إن صح التعبير.

تنزيل لعبة البوكيمون

كما هو واضح أمامك من الصور التوضيحية، دقة الرسومات منخفضة حيث تعتمد على جرافيك ثنائي الأبعاد 2D على غرار العاب التسعينات، ولكن كما المعتاد مع العاب بوكيمون يظل الأداء هو الفيصل، اللغة الرسمية بالداخل هي الإنجليزية، وهي التي يتم عرض العبارات بها على صعيد طور القصة.

تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر :-

هذه المرة الوضع مختلف بعض الشيء عن المعتاد، المعارك داخل Super Pokemon Evee Edition لا تقتصر على نمط واحد على واحد حيث من الممكن مشاركة 4 شخصيات مختلفة في كل فريق في الوقت ذاته بواقع 8 أبطال على أرض المعركة، تحسم النتيجة بمجرد أن يستطيع لاعب القضاء على جميع أبطال المنافس، ومن ثم يتم توزيع المكافآت والهدايا ومنها نقاط الخبرة.

تنزيل Super Pokemon Evee Edition

كما يوجد أكثر من طريقة واحدة لجمع المزيد من الشخصيات، كما العادة تجد كرات نصفها ابيض والنصف الأخر منها أحمر، بمجرد الحصول عليها يظهر ما بداخلها، الحظ يلعب دور كبير في ما بداخل الكرة، قد تجد بطل أسطوري أو كائن عادي محدود الإمكانيات، في لعبة البحث عن البوكيمون  قد يتعين عليك خوض معركة قتالية مع شخصية أخرى، في حال استطعت الفوز تحصل في المقابل على الشخصية المنافسة وتنضم الى فريقك.


الكثير من التعليمات والإرشادات تظهر على الشاشة بعد تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر توضح لك التفاصيل والمعلومات الهامة، في الغالب تجد عدة اختيارات على النافذة، اختر الخيار الأنسب من وجهة نظرك عن طريق الضغط عبر الفأرة، احرص على اتباع تعليمات المدرب الخاص بك لتحقيق أفضل النتائج، قد تبدو أجواء اللعبة غريبة وغير واضحة المعالم خصوصاً في البداية كما هو حال معظم العاب بوكيمون جو، ولكن لن يطول هذا الوضع كثيراً.

لعبة البحث عن البوكيمون

تدور مغامرات لعبة البوكيمون في عدة مناطق مختلفة من الطبيعة، على سبيل المثال لا الحصر الغابة وسط مئات الأشجار والأراضي العشبية، أنهار وبحيرات مع جسور مخصصة لنقل الأشخاص الى الجانب الآخر، ساحات أخرى مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وما شابه ذلك، أضف الى ذلك شوارع المدينة وسط المنازل والسكان والسيارات وهلم جرا، اكتشف باقي الميادين بنفسك أثناء خوض التجربة.

مميزات تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر :-

  1. تعدد طرق إمساك الشخصيات الجديدة.
  2. تضم مجموعة ضخمة من البوكيمونات.
  3. تعدد المناطق والميادين واتساعها.
  4. تعليمات تساعدك على التقدم سريعاً.
  5. تواضع متطلبات التشغيل فضلاً عن الحجم الصغير.
  6. ملائمة مع الصغار والكبار من الجنسين.
رابط Super Pokemon Evee Edition
 تحميل لعبة سوبر بوكيمون للكمبيوتر

اعــــــلان