-->

تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد - Soccer Royale 2019 مجانا

تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد كاملة برابط مباشر، لعبة رياضية فريدة من نوعها أو غريبة الأفكار إن جاز التعبير، من المؤكد أن تنال اعجابك نظراً الى فكرتها الجديدة بين العاب رياضة للاندرويد مجانا، اللعبة تجمع بين كرة لقدم والمعارك في آن واحد، الملفت للنظر أنها لا تعتمد على لاعبين حقيقيين من أندية العالم بل ترتكز على شخصيات العاب كلاش الشهيرة سواء كلاش اوف كلانس أو كلاش رويال.

تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد

استمتع بأجواء تنافسية كبيرة بعد تحميل لعبة Soccer Royale للاندرويد من ميديا فاير، العديد من أنماط اللعب متاحة أمامك بداية من وضع التدريبات وحتى المباريات الرسمية متعددة اللاعبين اون لاين على النت، أفكار رائعة تنتظرك بعد تحميل العاب 2019 بحجم صغير.

حجم تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد 160 ميجا بايت، على عكس العاب الفوتبول الاخرى مثل فيفا أو بيس، الكثير من الهدايا اليومية من أجلك لذا لا تفوت التسجيل اليومي على اللعبة، من السهل الوصول الى الأصدقاء وإقامة المباريات معهم عن طريق حساب موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تنزيل لعبة Soccer Royale للجوال

جرافيك 3D، مؤثرات مرئية لم يسبق لها مثيل، أصوات واقعية للغاية، تقنيات جديدة في العاب ماتش كوره قدم، التحكم أسهل ما يكون، يتم إعطاء الأوامر عن طريق لمس شاشة الموبايل، اللعبة بدورها توفر لك التعليمات والإرشادات التي تساعدك على التأقلم مع كيفية التمرير، التسديد وما الى ذلك، تابع القراءة.

تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد :-

جدير بالذكر أن ملعب المباراة ذو مساحات محدودة ومقاسات ضيقة، ولهذا فإن الفريق الواحد مكون من عدد 5 لاعبين فقط، على عكس القوانين الرسمية، من ضمن هؤلاء حارس مرمى ليظل لديك 4 آخرين يمكنك توزيعهم على كل من خط الدفاع، الوسط والهجوم، اللاعبين عبارة عن بطاقات ورقية، كل بطاقة عليها صورة لاعب معين.

العاب رياضة للاندرويد

تلك البطاقات واضح عليها المستوى والفئة، يمكن القول أنها مصنفة الى عدة فئات مختلفة مثل النادر، الأسطوري وما الى ذلك، بعد تحميل لعبة Soccer Royale للاندرويد تحصل على مجموعة أوراق عادية من الفئة الأقل إمكانيات وريما المتوسطة إن كنت سعيد الحظ، هذا وتحصل أيضاً على عملات ذهبية وبعض الجواهر، يمكنك صرف ما لديك في ترقية البطاقات التي تملكها لتحسين مهارات وإمكانيات اللاعبين.

تحميل العاب ماتش كوره 2019

أو إنفاق العملات للتعاقد مع لاعبين جدد بعد تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد برابط مباشر، أكثر من 100 بطاقة ولاعب، الاختلافات بينهم في قوة التسديد ، سرعة الحركة، المهارات الفردية وغيرهم، وهي الجوانب التي يتم تحسنها مع كل ترقية تقوم بها في العاب رياضة للاندرويد مجانا، من الضروري فتح حسابك يومياً لجمع الهدايا.


حيث بعد مرور 24 ساعة يحصل كل مستخدم على صندوق مغلق به عدة مكافآت من البطاقات والعملات الذهبية والجواهر، وهي طريقة سهلة للتقدم سريعاً الى جانب الفوز في المباريات الرسمية وجمع المزيد من المال، بضغطة واحدة يتم وضعك مع منافس على الانترنت، تنطلق المباراة ومحدد لها زمن معين، بالتأكيد الفائز هو الذي يحرز أكبر عدد من الأهداف في العاب ماتش كوره جديدة، جوائز أكبر عند احراز عدد أكبر من الأهداف.

مميزات تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد :-

  1. ملاعب صغيرة، سهولة نسبية إحراز الأهداف.
  2. تضم عدد هائل من اللاعبين.
  3. تجمع بين النمط الاستراتيجي وكرة القدم.
  4. أفكار جديدة في العاب الفوتبول.
  5. خفيفة على الجهاز، لا تستهلك الكثير من الطاقة.
  6. ترتكز على وضع اللعب اون لاين على النت.
  7. مكافآت وهدايا يومية للتحفيز على التسجيل.

رابط Soccer Royale
 تحميل لعبة كرة القدم سوكر رويال للاندرويد

إرسال تعليق

اعــــــلان