-->

تحميل لعبة قطار الموت Rail Of Death

تحميل لعبة قطار الموت Rail Of Death للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، الكثير من المتعة والتشويق بانتظارك مع واحدة من أفضل العاب قطارات مجانا، أوقات مليئة بالمرح والتسلية، احرص على الانتباه جيداً أثناء السير على الطريق، حيث العوائق والعقبات لا تنتهي، الأمر الذي يعرض حياتك الى خطر كبير، في حال الاصطدام تفقد تقدمك وتعاود التجربة مرة أخرى على غرار العاب ملاهي خطيرة.

تحميل لعبة قطار الموت Rail Of Death برابط مباشر


جدير بالذكر أن لعبة القطار هذه مناسبة أكثر مع الصغار، في المقابل من الممكن أن تكون جيدة الى حد ما مع الكبار ومحبي القيادة وسط الحواجز، بلا شك لعبة الموت مجانية ولا تتطلب شراء، اغتنم الفرصة واستمتع بكل المزايا بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

حجم ؤ يساوي 2 ميجا بايت فقط، متوفر منها نسخة اون لاين على الانترنت بدون تحميل، سواء وقع اختيارك على التنزيل أو اللعب online لن تكون هناك أي اختلافات بين الطريقتين، عملية التحكم بسيطة جداً نظراً الى تواضع خبرات الأطفال في القيادة.

تنزيل لعبه القطار

الرسومات لا بأس بها من حيث الجودة، كما أن الأصوات تمتاز بالواقعية، أضف الى ذلك المؤثرات الصوتية فائقة النقاء، جمع الذهب والكنوز بوجه عام هي المهمة الرئيسية الواجب عليك القيام بها، تقام المغامرات في مناجم تبدو كما كما لو كانت على أرض الواقع، الكثير لدينا نسدل الستار عنه في الفقرات التالية.

تحميل لعبة قطار الموت Rail Of Death :-

اللعبة خالية تماماً من أحداث القتال أو العنف، حيث تعتمد اعتماد كلي على قيادة العربة، عامل المنجم يجلس داخل تلك العربة وأنت المسؤول عن عملية التحكم، السير يكون فقط تجاه الأمام، حيث لا يمكن الرجوع الى الخلف، ولكن يمكن القفز نحو الأعلى من أجل الابتعاد عن العوائق المثبتة في الأرض كما العادة في العاب قطارات جديدة.

تنزيل لعبة الموت

السيارة تسير بسرعة ثابتة طوال الوقت، لا يمكن ايقافها أو الخفض من السرعة، لذا يتعين ليك التركيز فقط على مهمة القفز، من الأمثلة على العقبات الرمال أو الطين المتراكم، لتجاوز تلك الحواجز اقفز نحو الأعلى بمجرد الاقتراب من العائق، يذكر أن لعبة الموت تعتمد أيضاً على الوقت، تبدأ من نقطة البداية وعليك الوصول الى خط النهاية قبل نفاذ الوقت، هذه هي الوسيلة الوحيدة للانتقال الى المرحلة التالية.

لتحقيق هذا الهدف لابد من تجنب الاصطدامات المتكررة، المكان المخصص للقيادة بعد تحميل لعبة قطار الموت Rail Of Death للحاسوب الشخصي به العديد من الطرق الفرعية، عبارة عن مجموعة من الأرفف العلوية، في الغالب هناك كنوز كثيرة في الأعلى، مما يترتب عليه من جانبك الصعود عبر القفز وجمع تلك الموارد، في حال السقوط من فوق لا تتوقف عن القفز حتى تصل الى اليابسة.

العاب ملاهي

كما المعتاد في بعض اصدارات العاب ملاهي لا يوجد حد أقصى من المحاولات أو مرات اللعب، مما يتيح لك إعادة التجربة في أي وقت دون الأخذ في الاعتبار عدد المحاولات وما شابه ذلك، لن تكون الاضاءة عائق أمامك نظراً الى وجود العشرات من المصابيح في مختلف الأرجاء، شاهد عدد الذهب الذي بحوزتك حيث يظهر في أعلى يسار النافذة، حاول جاهداً عدم ترك أي قطعة ذهبية في الخلف، هذا كل شيء تقريباً عن اللعبة.

مميزات تحميل لعبة قطار الموت Rail Of Death :-

  • تقام المغامرات في طرق لم يسبق لها مثيل.
  • خفيفة على الجهاز، لا تشغل سعة تخزين كبيرة.
  • من العاب بدون نت مجانا.
  • أفكار جديدة مليئة بالتشويق.

رابط Rail Of Death
 تحميل لعبة قطار الموت Rail Of Death

اعــــــلان