-->

تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر

تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر كاملة مجانا، مغامرات لم يسبق لها مثيل مع فكرة حصرية وأسلوب لعب مميز، قصة اللعبة غريبة بعض الشيء، حيث تلعب أنت دور فيروس معدي، مهمتك هي الوصول الى جسد أحد أخطر أعداء هذا الكوكب بهدف القضاء عليه، مشوار طويل عليك السير فيه حتى تصل الى مقر هذا العدو، سلسلة طويلة من المهام من قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر

حرب الفضاء قد بدأت بينك وبين عدوك اللدود، لا تتنازع عن التخلص منه وتحرير البشرية من الظلم الذي استطاع نشره في مختلف الأرجاء، هذا قليل من كثير ينتظرك بالداخل، قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن لعبة من هذا النوع وسط العاب فضائيين للاطفال، استمتع بأوقات رائعة مليئة بالتشويق عند اختيارها من تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر متاح للعمل فقط على إصدارات نظام التشغيل ويندوز، لم يتم طرحها على أنظمة أخرى، احصل عليها كاملة بحجم 52 ميجا بايت فقط، يمكنك اللعب أثناء عدم الاتصال بالانترنت، كما تمتاز بالخفة والكفاءة خلال العمل بعيداً عن مشاكل العاب العاب مغامرات التي تشترط متطلبات تشغيل تعجيزية.

العاب مغامرات

تتميز بالكثير من المزايا من الناحية البصرية، المؤثرات المرئية من أبرز نواحي تفوقها على العاب الفضاء الخارجي، رسومات 3D ذات جودة مرتفعة، هذا واضح أمامكم من الصور التوضيحية، مازالت الامتيازات كثيرة، نكشف لكم المزيد منها في الفقرات التالية.

تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر :-

الشخصية الرئيسية كما سبق وأن ذكرنا عبارة عن فيروس معدي ذو لون بنفسجي، تدور أحداث اللعبة في الفضاء الخارجي بعيداً عن السكان والازدحام المروري والمنازل وما شابه ذلك، كل ما يحيط في الجو يتمثل في سحب وغيوم، بالطبع هناك مسار مخصص للسير، بمجرد بدء المهمة تجد نفسك واقف على نقطة البداية وأمامك طريق طويل يتعين عليك الوصول الى نهايته.

حرب الفضاء

الطريق أو الممرات ضيقة نوعاً ما، مما يستوجب من في حرب الفضاء توخي الحذر، تذكر دائماً أنه في العجلة الندامة وفي التأني السلامة، المكان عبارة عن مجموعة من الحواجز والممرات المنفصلة عن بعضها البعض، حتى تصل الى الجانب الآخر لابد من الركض ومن ثم القفز بارتفاع مناسب حتى تضمن الوصول الى بر الأمان.

العاب الفضاء

بمجرد تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر تنطلق المغامرة من المرحلة الأولى، عندما تصل الى نهاية الطريق تكتمل بذلك المهمة الحالية وتعبر الى المستوى التالي، وفيه الكثير من المفاجآت والخبايا، بطبيعة الحال تزداد صعوبة الفوز كلما تقدمت في المستويات كما المعتاد مع العاب مغامرات اكشن، تظل الأحداث تدور في المكان مع تغير الطرق والأراضي، بلا شك لن تظل على قيد الحياة في حال السقوط من الأعلى، يمكن المواصلة ولكن بعد فقدان محاولة واحدة.

العاب فضائيين

عندما تعبر الى جسد العدو في العاب فضائيين تشاهد تفاصيل وأجزاء لم يسبق لك رؤيتها من قبل، عليك التركيز جيداً آنذاك وجمع العلامات والأيقونات التي تصادفك أثناء السير، حاول جاهداً جمع أكبر قدر ممكن حتى يكون من السهل عليك القضاء على المنافس، مازالت هناك أسرار وخبايا أخرى تنتظرك مع هذا الاصدار الرائع من اصدارات العاب الفضاء والكواكب، اكتشف المزيد من واقع تجربتك الشخصية.

مميزات تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر :-

  1. قصة وأحداث مثيرة للدهشة والإعجاب.
  2. مجانية ذات حجم صغير.
  3. انخفاض الحد الأدنى من المتطلبات.
  4. تصاميم ثلاثية الأبعاد وأفكار جديدة.
  5. مغامرات ممتعة مليئة بالتشويق.
  6. لعب دور فيروس للمرة الأولى.
رابط Nox Brain
 تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان