-->

تحميل لعبة زوما الاقصر 3 - تنزيل Luxor 3

تحميل لعبة زوما الاقصر 3 مجانا من ميديا فاير، الاصدار الثالث من لعبة تحطيم الكرات الملونة الأفضل على الإطلاق أصبحت متاحة للتحميل المجاني على الحاسوب الشخصي على مختلف أنظمة مايكروسوفت ويندوز وكذلك نظام ماك MAC، اغتنم الفرصة واحصل على نسختك المجانية من لعبة Luxor 3 برابط مباشر، امكانيات رائعة لم يسبق لها مثيل تظهر للمرة الأولى في قسم تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

تحميل لعبة زوما الاقصر 3 من ميديا فاير

كان تاريخ نشر لعبة الأقصر 3 في عام 2007 بينما تم الإفراج عن آخر إصدار في سنة 2012، حققت جميع اصدارات اللعبة نجاحات لم تكن في الحسبان، حيث تفوقت على لعبة زوما القديمة على الرغم من كونها مدفوعة، الجدير بالذكر هنا أن النسخة التجريبية التي بين يديك تتيح لك اللعب لفترة زمنية محددة قدرها ساعة واحدة لا أكثر وذلك بسبب حقوق الملكية.

حجم تحميل لعبة زوما الاقصر 3 أقل من 1 MB، هناك تنزيلات إضافية تتم بعد التثبيت، في حال أتممت عملية الشراء من المؤكد أن تظل ساعات طويلة جانب الحاسوب الخاص بك حيث لن يكون من السهل إغلاق zuma luxor نظراً الى متعة وتجدد واثارة الأحداث، كما تمتاز بالعمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

تنزيل لعبة Luxor 3

تم تصميم العاب زوما الاقصر 3 من الداخل بعناية واحترافية لا مثيل لها، حيث تمتلك رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والدقة الى جانب مؤثرات صوتية أكثر واقعية عن أي وقت مضى، وعلى الرغم من تلك الإمكانيات المرتفعة إلا أنها تعمل مع حواسيب شخصية متوسطة ومنخفضة المواصفات بكفاءة كبيرة.

تحميل لعبة زوما الاقصر 3 :-

تم زيادة عدد ألوان الكرات ليصل الى حوالي 10 ألوان مختلفة، كلما تقدمت في المستويات تظهر تشكيلة جديدة من الألوان، الأمر الذي يمنحك أقصى درجات التنوع، مثال اللون الأسود، الأبيض، الأحمر، الأزرق، الأصفر وهلم جرا، مهمتك الأساسية داخل Luxor 3 لم تختلف بأي حال من الأحوال عن الفكرة الرئيسية التي تتمحور حولها العاب تحطيم الكرات الملونة، حيث عليك وضع ثلاث كرات من نفس اللون أو أكثر بجانب بعضهم البعض.

تنزيل لعبة الاقصر luxor game

تشتمل العاب زوما الاقصر على سلسلة ضخمة من المراحل المختلفة التي تزيد عن 100 مستوى، الاختلافات يطول الحديث عنها وربما يستحيل حصرها، ولكن من أبرز الفروقات بين مستوى وآخر كل من التصميم، عدد الكرات، تصميم الميدان، سرعة الحركة، تلك العوامل تؤثر كثيراً على درجة الصعوبة داخل zuma luxor ومنها يظهر الفرق بين مهارات خبرات المستخدمين.

الفوز في المستويات الأولى بعد تحميل لعبة زوما الاقصر 3 لن يكون إعجازاً في ظل إنخفاض صعوبة المهمة، حيث تسير الكرات آنذاك بسرعة منخفضة للغاية، عليك تفجير جميع الألوان قبل أن تصل الى نقطة النهاية حتى لا تخسر واحدة من المحاولات وتعاود البدء مرة أخرى من بداية المستوى الحالي، يمكنك تغيير لون الكرة الحالية من خلال النقر على الجزء الأيمن من الفأرة، التصويب يكون عبر التحريك يميناً ويساراً بينما إطلاق الكرة عبر الضغط على زر الفأرة الرئيسي ناحية اليمين.

zuma luxor

في كل مرحلة جديدة يتغير تصميم المكان، تدور الأحداث على ميادين ذات تصاميم احترافية لم تظهر من ذي قبل، في لعبة الاقصر luxor game قد تتحرك الكرات على رمال الشاطئ، في الغالب تتحرك بالقرب من المعابد والمناطق الآثرية، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل لعبة زوما الاقصر 3 :-

  • جرافيك 3D فائق الجودة.
  • مجموعة ضخمة من المستويات.
  • مناطق جديدة للمرة الأولى.
  • تشكيلة متنوعة من الألوان.
  • أفكار حصرية لم يسبق لها مثيل.
  • مسارات ذات تصاميم احترافية.
  • مؤثرات مرئية فريدة من نوعها.

رابط Luxor 3
https://bit.ly/2Rij4Zy

اعــــــلان