-->

تحميل لعبه الخنزير Bad Piggies للكمبيوتر

تحميل لعبه الخنزير Bad Piggies للكمبيوتر من ميديا فاير، خنازير لعبة انجري بيردز الآن هم أصحاب دور البطولة للمرة الأولى، ما يميز اللعبة عن غيرها هي الفكرة الحصرية التي جاءت بها بين العاب خنزير الطيور الغاضبة، في هذا المقال نكشف لكم كل ما يخص لعبة badpiggies من تفاصيل ومعلومات، اختيار مثالي من قسم تحميل العاب 2019.

تنزيل لعبة خنازير للحاسوب


مشوار طويل مع لعبة الخنازير السيئة يتعين عليك السير به حتى النهاية، يتطلب ذلك منك أوقات طويلة من اللعب مع بعض المهارات والخبرات الشخصية، عدد ضخم من المستويات وتشكيلة واسعة من الأدوات والمعدات بين يديك، استخدم تلك الأشياء في عمليات الصناعة والبناء بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

نقدم لكم اخر اصدار من تحميل لعبه الخنزير Bad Piggies للكمبيوتر بحجم تقريبي يعادل 27 ميجا بايت، بالتأكيد نسخة تجريبية ليست كاملة نظراً الى حقوق الملكية على الإصدار الأصلي، يمكن القول أنها فرصة مثالية للتعرف أكثر على الأجواء والأحداث وطبيعة اللعبة دون دفع أموال مقابل ذلك، تمنحك هذه النسخة إمكانية خوض بعض المراحل فقط، هذا هو الفارق بينها وبين الإصدار الأصلي.

العاب خنزير

لعبة خنازير انجري بيرد تعتمد على رسومات عالية الجودة وتقنيات حديثة في العرض، الى جانب مؤثرات صوتية ذات نقاء مثالي، ملائمة مع مختلف أعمار المستخدمين، كما لا تحتاج الى اتصال بالانترنت، هذا قليل من كثير، تابعوا القراءة.

تحميل لعبه الخنزير Bad Piggies للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة باختصار هي الوصول الى نقطة النهاية المحددة، حيث يتم وضعك في مكان ما وعليك السير والتحرك بطريقة أو بأخرى حتى تصل الى المكان المطلوب الوصول إليه، تقام أحداث اللعبة في مناطق غريبة تحت الأرض، حيث الصخور العملاقة والممرات الضيقة لا تنتهي مهما تعددت، مما يترتب عليه من جانبك التركيز جيداً أثناء القيادة وتجنب الاصطدام.

تنزيل لعبة badpiggies

مناطق مرتفعة كثيراً وأخرى منخفضة للغاية، دائماً هناك طريقة للارتقاء نحو الأعلى وكذلك للهبوط الى الأسفل، هذه المرة الوضع مختلف في لعبة خنازير badpiggies حيث لن تجد قائمة تضم مجموعة من السيارات أو الطائرات وما شابه ذلك، أنت من عليه تصميم وبناء المركبة أو بالأحرى وسيلة المواصلة، لك مطلق الحرية في اختيار التصميم والحجم وباقي التفاصيل.


تجد العشرات من القطع والأدوات التي تستخدم في عملية الإنشاء، استخدم ما تريده من أجل الانتهاء من تلك الخطوة، يمكنك تصميم رجل آلي أو روبوت إن جاز التعبير، طائرة هليكوبتر صغيرة، سيارة سباق أو أي شيء آخر، يذكر أنه كلما كان حجم المركبة خاصتك أصغر بعد تحميل لعبه الخنزير Bad Piggies للكمبيوتر كلما كانت فرصتك في الوصول أفضل، بالطبع في حال الاصطدام في أي من الجدران أو الحوائط وما شابه ذلك تنفجر الآلة الخاصة بك، ومن ثم تعود مجدداً الى نقطة البداية.


على غرار هذا النوع من العاب خنزير الطيور الغاضبة تحصل بعد كل مهمة ناجحة تنتهي منها على نقاط خبرة بالإضافة الى العملات التي منها يمكن شراء المزيد من المعدات، تحتوي اللعبة تحديداً على 60 مرحلة، ترتفع درجة الصعوبة تدريجياً حتى تصل الى أقصى مستوى في المستوى 60، الكثير من المخاطر والتهديدات تحيط بك من كافة الاتجاهات، القيادة لن تكون أمراً سهلاً أبداً في ظل هذا العدد من العوائق.

مميزات تحميل لعبه الخنزير Bad Piggies للكمبيوتر :-


  1. شخصيات لا حصر لها.
  2. فكرة جديدة، أسلوب لعب مميز.
  3. سلسلة ضخمة من المهام.
  4. نسخة تجريبية صغيرة الحجم.
  5. ملائمة مع جميع الأعمار.
  6. تجمع بين البناء، التسلية والقيادة.

رابط Bad Piggies
 تحميل لعبه الخنزير Bad Piggies للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان