تحميل لعبة الاكشن زولا zula للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن زولا zula للكمبيوتر كاملة برابط واحد، تم تطويرها بشكل حصري للحاسوب الشخصي، حيث لم تتوفر على منصات اخرى، كما أنها مازالت متوافقة فقط مع نظام ويندوز، لعبة قتال اون لاين متعددة اللاعبين على الإنترنت، تم الإفراج عنها حديثاً بالتحديد في عام 2016، مثال يحتذى به وسط العاب اكشن جماعية بحجم صغير.


معارك كما لو كانت حقيقية، تشهد الكثير من التحديثات الدورية التي كان لها فضل كبير في تحسين الأداء حتى أصبح مثالي بكل المقاييس، اذا كانت لديك تجربة سابقة مع لعب كونتر سترايك يمكن اعتبار تلك اللعبة اصدار جديد منها ولكن مع مزيد من الإبداع والتميز اكتشف ذلك بنفسك بعد تحميل العاب كمبيوتر.

تجربة مختلفة تحمل معها الكثير من القسوة والعنف، قم الآن بـ تحميل لعبة الاكشن زولا zula للكمبيوتر وشارك في تحديات حية ومباشرة على مدار 24 ساعة، جميع المشاركين يسعون الى حصد الجوائز وهذا ما يدفعهم الى بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز وتحقيق الانتصار كما العادة في العاب حرب اون لاين للكمبيوتر مجانا.

العاب اكشن جماعية

خطوات بسيطة عند إنشاء الحساب ربما لن تستغرق منك أكثر من دقيقة ونصف، ومن ثم تبدأ مشوارك بجانب ملايين اللاعبين، من ايجابيات هذا الاصدار الجديد ارتفاع جودة الرسومات عنها في قبل التحديثات الأخيرة، فضلاً عن زيادة نقاء الأصوات والمؤثرات، كل متطلبات الحرب تنتظرك عليك فقط أن تحسن استخدام ما لديك منها.

طبيعة تحميل لعبة الاكشن زولا zula للكمبيوتر :-

متجر الأسلحة والعناصر :
كما هو الحال الشائع في أي لعبة قتال اون لاين تتضمن تلك النسخة متجر داخلي يتضمن أكثر من 100 عنصر، المحتويات لا تقتصر على الأسلحة فحسب وإنما تمتد الى أبعد من ذلك، مجموعة من الأدوات المساعدة مثال ذلك المنظار، أقنعة الوجه، درع حماية يهدف الى خفض معدل الاصابة، أضف الى ذلك تشكيلة متنوعة من الملابس.

لعبة قتال اون لاين

على الجانب الآخر تشتمل اللعبة على ما يزيد عن 50 سلاح ناري حديث الصنع، دائماً أو في الغالب تكون القناصة هي الاختيار الأمثل بالنسبة الى المحاربين ربما تنضم أنت أيضاً الى تلك الغالبية، كما تضم رشاشات وبنادق والمزيد حالها حال معظم العاب اكشن جماعية على النت، بإمكانك إضافة لمسات جمالية على التصاميم والهياكل من خلال تغيير اللون وإضافة مزيج يجمع العديد من الألوان في الوقت ذاته، اجمع الذخيرة من أرض القتال.

معارك جماعية :

يعتمد تحميل لعبة الاكشن زولا zula للكمبيوتر بشكل رئيسي على مواجهات تجمع فريق في مواجهة فريق منافس، بلا شك جميع الفرق متساوية على صعيد عدد اللاعبين، بعيداً عن التوزيع العشوائي في الوضع التقليدي يمكنك دعوة أصدقائك والدخول معهم في تحدي ضد مجموعة اخرى، ربما تستغرق المعركة وقت يقارب نصف ساعة، هذا يعتمد بالتأكيد على خبرات المقاتلين.

ساحات القتال :

كما اعتدتم من واقع تجاربكم الشخصية مع العاب حرب اون لاين للكمبيوتر على توافر الكثير من الخيارات المتاحة على مستوى الميادين، هنا أيضاً الوضع متشابه، من أبرز الساحات كل من الشواطئ، الغابات، المدن متعددة الشوارع والممرات شاسعة المساحة، بالإضافة الى مباني متعددة الطوابق، تم تصميم الأراضي باحترافية عالية مع مراعاة توفير عدة ممرات سرية ومخابئ، علاوة على حواجز يمكن التمركز خلفها.

العاب حرب اون لاين للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة الاكشن زولا zula للكمبيوتر :-

  1. عدم المبالغة في أسعار محتويات المتجر.
  2. ترقيات فورية بمبالغ في حدود المكافآت.
  3. حروب تضم حتى 40 لاعب.
  4. إمكانية ترقية الترسانة خاصتك.
  5. وفرة الذخيرة والمساعدات.
  6. خريطة المكان، التصويب عن بعد والانفجارات المدوية.
رابط zula
 تحميل لعبة الاكشن زولا zula للكمبيوتر

إرسال تعليق