-->

تحميل لعبة البقاء Realm royale للكمبيوتر

تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر من ميديا فاير، حائزة على تقييمات مرتفعة وجوائز عديدة وسط العاب اكشن جماعية واستطاعت المنافسة على الرغم من تاريخ المنافسين، المنافس الأقوى والأقرب من حيث نظام اللعب هي لعبة فورت نايت، تقريباً متشابهين في أكثر من 10 نواحي هامة، معارك ملحمية يشارك بها أعداد غفيرة من اللاعبين عن طريق الانترنت.

تمتلك العاب قتالية اون لاين مكانة كبيرة في قلوب محبي الاكشن، جدير بالذكر أن اللعبة متوافقة مع نظام ويندوز 7 فما أحدث، متطلبات تشغيل متوسطة أو أعلى قليلاً، بالنظر الى القاعدة الجماهيرية العملاقة التي تتفوق من خلالها على كثير من العاب حرب اون لاين تضمن بذلك وفرة في المعارك والمواجهات على مدار 24 ساعة بعد تحميل العاب كمبيوتر.
تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر

خطوة إنشاء الحساب ضرورية ولكن بإمكانك القيام بها قبل أو حتى بعد تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر برابط واحد، يذكر أنها تمتلك موقع رسمي على الانترنت، يشتمل على أخر الأخبار والتحديثات والعروض المستمرة.

بعيداً عن تلك التفاصيل وبذكر بعض ايجابيات اللعبة، لابد من ذكر الجودة الاحترافية التي تتمتع بها على صعيد الرسومات، أضف الى ذلك وضوح الأصوات وقربها من الحقيقة، على سبيل المثال لا الحصر أصوات إطلاق النيران والإنفجارات، حتى أن صوت السير على الأقدام يحاكي الواقع، تحالفات كثيرة عبارة عن فرق كل منها يضم عدد معين من المحاربين بقدرات قتالية مهارات حربية متفاوتة.

العاب اكشن جماعية

طبيعة تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر :-

المحاربين :

كما العادة في العاب اكشن جماعية هناك أكثر من 20 شخصية، ينتمون في الأصل الى سلالة البشر، بيما اختلافات تكاد لا تنتهي مهما لاحظت البعض منها يظل هناك المزيد، تبدأ الاختلامات من المظهر بما في ذلك الملامح، لون البشرة، قصة الشعر، على الجانب الآخر قدرات ذاتية أبرزها الطيران، معالجة الآخرين، استدعاء الوحش، قوة تحمل فائقة، فضلاً عن سرعة التحرك وهلم جرا.

الأسلحة والذخيرة :

خلال مشوارك مع العاب قتالية اون لاين تمتلك مجموعة ضخمة وحديثة من الرشاشات، البنادق، القناصات، المسدسات، قاذفة الصواريخ، تشكيلة متنوعة من القنابل، أضف إليهم دروع حماية من شأنها تخفيض معدل الضرر على طاقتك، في البداية وتحديداً الأدوار التمهيدية تحصل على أقل الأسلحة امكانيات ومن ثم تستطيع الغاء قفل الأعلى كفاءة عبر جني العملات والشراء عبر المتجر، مع توافر إمكانية تطوير أي سلاح.

العاب قتالية اون لاين

ميادين طبيعية خلابة :

أراضي واقعية بتصاميم رائعة ومساحات كبيرة، بالطبع لا يوجد سكان في تلك المناطق لكن هناك بعض المركبات الحربية تجدها متاحة للقيادة بعد تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر بحجم صغير، ساحات خضراء ذات مظاهر مميزة، عدة مباني ومعسكرات يمكن العبور إليها في أي وقت واكتشاف ما ينتظرك بالداخل، ربما ذخيرة أو فخ والكثير أيضاً، بحيرات، هضاب صحاري بها جبال فائقة الارتفاع.

المعارك :

كما هو الحال المتعارف عليه في العاب حرب اون لاين جماعية فإن المواجهة تتمثل في مجموعتين من اللاعبين، عدد أفراد الأولى يساوي الثانية، لكن الفرص غير متكافئة تظراً الى اختلاف مهارات اللاعبين، ربما شخص واحد يستطيع بمفرده قتل أكثر من نصف لاعب العدو، تجد علامة أعلى كل شخصية تكشف لك عن هوية اللاعب أي هل ينتمي لفريق أم للمنافس، حاول جاهداً البقاء على قيد الحياة والحفاظ على عدد المحاولات لديك.

العاب حرب اون لاين

مميزات تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر :-

  1. اختلاف كل من الطقس وتوقيت التحديات.
  2. السباحة، الطيران، القيادة والقتال والمزيد.
  3. كل بطل له صفات وخصائص خاصة.
  4. عروض مستمرة وتخفيضات بين فترات متقاربة.
  5. تحديثات دورية على الشخصيات والأسلحة.
رابط Realm royale
 تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر

اعــــــلان