-->

تنزيل لعبة rules of survival لعبة اكشن جماعية للاندرويد

تحميل لعبة اكشن جماعية للاندرويد apk كاملة مجانا برابط واحد مباشر، اليكم رابط تحميل لعبة rules of survival مضغوطة بحجم صغير، تأتي إليكم على غرار العاب قتال متعددة اللاعبين على النت مثال كل من فورت نايت وكذلك PUBG ولكنها واحدة من العاب مجانية وهو ما يميزها عن تلك الالعاب السابق ذكرها.



المعركة الواحدة تشهد حضور أكثر من 100 لاعب في الوقت ذاته، تلك الأعداد الغفيرة لها نفس الهدف هو البقاء على قيد الحياة، الجميع يريدون الحفاظ على أرواحهم ولكن لن يستطيع فعل ذلك سوى شخص واحد لا أكثر وهو الفائز، لعبة قواعد البقاء كما تترجم إلى العربية مثال للواقعية وسط العاب اون لاين جديدة.

إنضم الى قاعدة جماهيرية تزيد عن 100 مليون لاعب، نقدم لكم خيار جيد جداً في هذا النوع من العاب القتال هو تحميل لعبة اكشن جماعية للاندرويد احدث اصدار، لابد من امتلاك هاتف اندرويد 4.0 بحد أدنى، حجم لعبة rules of survival يعادل 1.4 GB، ندرك أنها سعة تخزين كبيرة وربما تعجيزية على الكثير من بينكم ولكنها تحمل معها في مقابل هذا الحجم مزايا ومتعة لا تنتهي مع مرور الوقت.

العاب مجانية

خيارات متعددة تمنحك حرية الاختيار سواء على مستوى الشخصيات، أنماط اللعب، المركبات، الأسلحة أو أي شيء آخر، انتقل الى ساحة قتال شاسعة المساحة، أنت وحدك من يستطيع تحقيق الانتصار المبهر أو بدلاً من هذا أن تكون أول الخاسرين والمغادرين ساحة المعركة.

طبيعة تحميل لعبة اكشن جماعية للاندرويد :-

الشخصيات :


عدد كبير جداً من المقاتلين جميعه من الجنس البشري وهذا ما منح اللعبة مزيد من الواقعية، ابطال من الرجال مع بعض الفتيات المحاربات، ملابس فريدة من نوعها، أقنعة وجه، قفازات، قمصان، قباعات، أحذية وغيرهم الكثير، على غرار العاب مجانية تستطيع شراء المزيد من العناصر عن طريق زيارة المتجر الداخلي، هناك أبطال متاحين للاختيار منذ الوهلة الأولى على عكس البعض الآخر، المقاتلين ذو الأسعار المرتفعة يمتلكون مزايا مبهرة تستحق عناء جمع الموارد والعملات ومن ثم الشراء.

تحميل لعبة rules of survival للموبايل

الأسلحة :

مجموعة حديثة جداً في انتظارك بعد تحميل لعبة rules of survival للاندرويد برابط واحد، امتلك أحدث أنواع الأسلحة النارية، الحديث يطول حول الفروقات بينهم، باختصار شديد يمكن تلخيص الاختلافات الأبرز في معدل الاصابة، مدى التقريب، سرعة تعبئة الطلقات، الأسعار محددة وفقاً الى الامكانيات، من الأمثلة على الترسانة، المسدس، الرشاش، البنادق، السكين، القنابل، الرماح، الصواريخ وغيرهم.

العاب اون لاين

ميادين القتال :

عشرات الكيلومترات هي المساحة الإجمالية المخصصة لاستقبال المعارك، عبارة عن جزيرة أكبر مما قد تظن، مظاهر طبيعية خلابة تنتظرك، في بداية الحدث يهبط كل لاعب الى اليابسة عبر المظلة أو البراشوت إن جاز التعبير، ومن ثم يبدأ كل منهم في البحث عن الموارد والأسلحة كما العادة في كثير من العاب اون لاين من أجل حماية نفسه من الخطر القادم، هضاب، جبال، شواطئ، أشجار وهلم جرا.

تحميل لعبة اكشن جماعية للاندرويد

أنظمة اللعب :

حرب تشهد المئات من اللاعبين، هناك أنماط كثيرة منها البقاء على قيد الحياة حيث يسعى كل لاعب الى البقاء حتى النهاية، معارك جماعية في وضع فريق ضد فريق، تعتبر الخريطة من أهم العناصر التي تساعد على اكتشاف معلومات وأسرار هامة، ادخل الى المنازل والمعسكرات واجمع الذخيرة والأسلحة والموارد واخرج مجدداً قبل أن تتم محاصرتك.

مميزات تحميل لعبة اكشن جماعية للاندرويد :-

  1. إمكانية قيادة الدراجات والسيارات و مركبات اخرى.
  2. حروب يشارك بها مئات المحاربين.
  3. تشكيلة ضخمة من الشخصيات والأزياء.
  4. الطيران، القيادة، إطلاق النيران.
  5. تحديثات وعروض مستمرة على العناصر.

رابط rules of survival
 تحميل لعبة اكشن جماعية للاندرويد

اعــــــلان