-->

تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد - تنزيل Hungry Shark World

تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد برابط مباشر، نقدم لكم رابط تنزيل لعبه القرش الجائع Hungry Shark World للموبايل كاملة مجانا، مغامرات جديدة مليئة بالعنف والقسوة تنتظرك في أخطر المحيطات وأكثر أعماق البحار رعب، تمتاز عن العاب القروش بالكثير من المزايا، تجدد متلاحق في الأحداث يضعك أمامك تنوع كبير وغير مسبوق.

تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد

شهدت اللعبة انتشار سريع بين مستخدمي الجوال من جانب الصغار والكبار أيضاً، حيث جاءت بأفكار حصرية لم تتوافر من ذي قبل في هذا النوع من العاب الهاتف، حياتك دوماً عرضة للخطر على الرغم من القوة المفرطة التي تتمتع بها أنت وأسماك القرش الخاصة بك، حجم صغير يعادل 116 MB في ظل اثارة أكبر بكثير من سعة التخزين.

في حال كنت من محبي لعبة السمكة Feeding Frenzy فإن تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد خيار أمثل لك، بمجرد التثبيت تستطيع البدء في اللعب دون إنشاء حساب أو شيء من هذا القبيل، مؤثرات صوتية ذات مستوى نقاء مرتفع للغاية يوفر لك أجواء لعب كما لو كانت حقيقية.

تنزيل Hungry Shark World

استطاع المطور أن يمنح اللعبة امتيازات خاصة حيث تجمع بين المحاكاة وربما الكوميديا والخيال والاكشن وأكثر من ذلك، جدير بالذكر أن الاتصال بالانترنت غير ضروري أثناء اللعب، استهلاك متوسط لطاقة البطارية، متطلبات تشغيل غير تعجيزية، رسومات عالية الجودة، سهولة التحكم مع إمكانية التعديل على الأوامر، تابع القراءة.

طبيعة تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد :-

أسماك القرش :

مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية العملاقة في انتظارك، تشكيلة متنوعة من الحيتان والقروش المفترسة، كائنات لا تعرف سوى ملئ بطونها وابتلاع كل ما يقف في طريقها، حوالي 20 سمكة قرش تجدها في قائمة مخصصة لهذا الغرض، في بداية مشوارك تجد واحدة فقط متاحة لك بشكل مجاني، الآخرين لهم أسعار موضحة الى جانب المستوى المطلوب بلوغه من أجل إلغاء القفل عنهم.

تنزيل لعبه القرش الجائع للموبايل

الحجم يمثل فارق مهم حيث في الغالب يكون ذو تأثير على عدة نواحي مختلفة داخل لعبة Hungry Shark World للاندرويد apk، الكثير من الألوان والأشكال أضف الى ذلك شكل فك الأسنان الذي يختلف فيما بينهم، علاوة على الطول والعرض ومدى الارتفاع عن سطح البحر عند القفز عالياً، سرعة السير هي أيضاً بالغة الأهمية، بالتأكيد يمكنك منح الأسماك المزيد من الايجابيات عن طريق الترقية.

ما يدور في الأعماق :

عوائق كثيرة في الأسفل تعرض حياتك الى خطر كبير في لعبه القرش الجائع مثال ذلك السيارات والشاحنات، الصخور الضخمة، فضلاً عن الحيتان والكائنات الشرسة الأقوى منك، حاول جاهداً تجنب الاصطدام بهم بعد تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد كاملة، عليك فقط ابتلاع الأسماك الصغيرة والسير بعيداً عن الكبار كي تظل على قيد الحياة.

تنزيل العاب القروش

المهمات :

على عكس العاب القروش الاخرى فإن المهام لا تقتصر على القيام في الأعماق، الكثير من المسلحين يقفون على الشاطئ يستهدفون حياتك، حيث يقوم كل منهم بإطلاق الرصاص الناري والقذائف نحوك، فضلاً عن طائرات الهليكوبتر التي لا تتوقف عن إلقاء القنابل في المكان الذي تتواجد به.


لهذا من الضروري أن تكون سريع في التعامل مع تلك التهديدات، باستطاعتك القفز وتدمير تلك المركبات، الخروج الى الشاطئ وابتلاع هؤلاء المسلحين والعودة سريعاً الى الماء قبل نفاذ الاكسجين من رئتيك، لك أن تتخيل أنك قادر على حمل الأسلحة وإطلاق النيران، أضف الى ذلك هجوم الصقور والكثير من الطيور.

مميزات تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد :-

  1. تغير المكان المحيط من مهمة الى أخرى.
  2. الوقت المحدد يتناسب مع صعوبة المهام.
  3. تضم طيور، مركبات، أشخاص، أسلحة والمزيد.
رابط Hungry Shark World
 تحميل لعبة هنجري شارك للاندرويد

إرسال تعليق

اعــــــلان