-->

تحميل لعبة الملاكمة Boxing Star للاندرويد

تحميل لعبة ملاكمة للاندرويد كاملة مجانا، اليكم اخر اصدار من لعبة بوكسينج ستار الفريدة من نوعها والحائزة على عدة جوائز بين العاب ملاكمه للموبايل، عالم جديد بانتظارك بعد تحميل لعبة Boxing Star للاندرويد برابط مباشر، إنضم الى ملايين الملاكمين واكشف لهم عن قدراتك الحقيقية في هذا النوع من العاب القتال والمصارعه.

اللعبة تجمع بين المحاكاة والفكاهة، بعض المصارعين بالداخل يجسدون أشخاص حقيقيين على أرض الواقع، هذا ما أضاف مزيد من التشويق والواقعية والرضا الى اللاعبين، شارك في مباريات رسمية مع لاعبين من مختلف البلدان عن طريق شبكة الانترنت واستمتع بتحديات مليئة بالاثارة والرغبة في تحقيق الفوز والشهرة أيضاً، احصل عليها كاملة بحجم 370 MB تقريباً.

في البداية يتعين عليك بعد تحميل لعبة ملاكمة للاندرويد قضاء دقائق معدودة من أجل إتمام عملية التسجيل وإنشاء الحساب الشخصي، اختر اسم مستخدم لم يقع اختيار أي لاعب آخر عليه، ومن ثم قم بربط ملفك مع حساب موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كي تستطيع الوصول الى الأصدقاء بكل سهولة ويسر.

تحميل لعبة ملاكمة للاندرويد

بإمكانك خوض التحديات الودية مع أصدقائك، من الجيد أن تبدأ مشوارك من وضع التدريبات حتى تتمكن من كسب الخبرات والتأقلم سريعاً مع أوامر التحكم وقواعد وأنظمة اللعب، لن يطول انتظارك حتى تقوم الشركة المطورة بطرح اصدار جديد على المتجر الرسمي جوجل بلاي، ابق مستعد للمزيد من المزايا في التحديثات القادمة.

طبيعة تحميل لعبة ملاكمة للاندرويد :-

الملاكمين :

يمكن الاختيار من بين عشرات المصارعين بالداخل، بلا شك اللعبة حالها حال غالبية العاب ملاكمه حيث وضعت سعر محدد لكل ملاكم، للحصول على خدماته وكي تستطيع المشاركة به عليك دفع الأموال المحددة أولاً فضلاً عن الوصول الى الحد الأدنى من المستوى الخاص بملفك الشخصي.

العاب ملاكمه للموبايل

مجموعة كبيرة جداً من الشخصيات بينهم فروقات كثيرة منها على سبيل المثال الوزن، هناك البعض يمتاز بالعضلات المفتولة وآخرين بالوزن الزائد والبعض بالنحافة، أضف الى ما سبق قوة التحمل والقوة الهجومية، فضلاً عن ملامح الوجه والون البشرة وما الى ذلك من جوانب قد تكون عديمة الأهمية.

لعبه البوكس للاندرويد

بعد تحميل لعبة Boxing Star للاندرويد وشراء الملاكمين هناك مهام اخرى هامة لابد من القيام بها، عليك الاستمرار في إجراء الترقيات كي تحصل في المقابل على إمكانيات وقدرات قتالية أعلى من ذي قبل، جدير بالذكر أن باستطاعتك شراء بعض العناصر الإضافية من المتجر، قفازات جديدة، قمصان وأحذية وغيرهم.

التحديات وتفاصيل أخرى :

تبدأ الأحداث والمعارك بمجرد الانتهاء من تحميل لعبة ملاكمة للاندرويد مجانا، بلا شك التحدي عبارة عن لاعب ضد لاعب كما العادة، اختر الملاكم الذي تريد خوض المباراة به وانتقل مباشرة الى وضع اللعب اون لاين على النت أو قاتل أحد أصدقائك عبر الشبكة المحلية، مكافآت كبيرة يحصل عليها الفائز، تستحق تلك الجوائز بذل قصارى جهدك ومنها يمكنك تسريع تقدمك وفتح امتيازات جديدة.


أو بدلاً من هذا يمكنك مع لعبه البوكس المشاركة في دوري أو بطولة دولية برفقة عشرات اللاعبين، واللعب في نظام التصفيات المؤهلة الى المباراة النهائية، مشوار طويل ومباريات عديدة لابد من الانتصار في جميعها حتى تصل الى التحدي الأخير والذي يتوج فيه أحد طرفي القتال بالكأس ومجموعة متنوعة من الهدايا القيمة.

مميزات تحميل لعبة ملاكمة للاندرويد :-

  1. حلبات الملاكمة ذات تصاميم واقعية جداً.
  2. التعليق على المباريات والاستماع الى هتافات الجماهير.
  3. بإمكانك ضبط اعدادات التحدي كيفما تشاء.
  4. باستطاعتك إجراء بعض التعديلات على أوامر التحكم.
  5. وضع الدوري الذي يضم لاعبين من مختلف الدول.
رابط Boxing Star
 تحميل لعبة ملاكمة للاندرويد

إرسال تعليق

اعــــــلان