-->

تحميل لعبة ابطال الديجيتال للاندرويد

تحميل لعبة ابطال الديجيتال للاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر، احدث اصدار من لعبة Digital World APK من ميديا فاير، اللعبة الرسمية على الهاتف والتي تم تحاكي أحداث وشخصيات المسلسل الكرتوني ادغال الديجيتال صاحب الشعبية الجارفة، ندعوك الى خوض التجربة بجانب ملايين من اللاعبين في وضع معارك جماعية اون لاين على النت.

تحميل لعبة ابطال الديجيتال للاندرويد


هناك العشرات من أجزاء العاب ابطال الديجيتال تم طرحهم على مر السنوات الماضية، لعبة ديجيتال ورلد هي الأفضل بناء على تقييمات وأراء محبي السلسلة، هي بالفعل كذلك في ظل هذا الأداء المميز وتلك الاثارة وهذا التشويق، جدير بالذكر أنه من الممكن أن لا تجدها على المتجر الرسمي جوجل بلاي، بدورنا نقدمها لكم برابط مباشر.

في ظل ارتفاع حجم تحميل لعبة ابطال الديجيتال للاندرويد بما يعادل 410 MB تقريباً ترتفع المتعة في المقابل، على الجانب الآخر فإن تقنيات التصوير والعرض حديثة للغاية بما يضمن لكن أعلى جودة ممكنة على صعيد الرسومات، جرافيك 3D ذو دقة لا مثيل لها، أضف الى ذلك مدى نقاء الأصوات بمختلف أنواعها.

تنزيل Digital World APK كاملة

العديد من خيارات التسجيل متاحة أمامك بعد التثبيت، لا توجد اختلافات سواء اخترت حساب الجيميل التابع الى جوجل أو فيسبوك أو غيرهم، هي فقط خطوة هامة للوصول الى الأصدقاء ومن أجل حفظ التقدم تلقائياً، اللعبة الرسمية الوحيدة التي تضم هذه الأعداد الغفيرة من الشخصيات، تحديثات دورية تهدف الشركة المطورة من خلالها منح اللاعبين المزيد من التشويق.

تحميل لعبة ابطال الديجيتال للاندرويد :-

الابطال :

أكثر من 100 بطل خارق مجتمعين سوياً ينتظرون منك تحميل لعبة Digital World APK للاندرويد، جميع الشخصيات بالداخل جاءت من مسلسلات الانمي والقصص ومن المؤكد أن تتعرف على هوية الكثير منهم في حال كنت من متابعي تلك الأجزاء، محاكاة منحت اللعبة مكانة كبيرة في قلوب اللاعبين وربما تنضم أنت أيضاً الى هؤلاء.

تنزيل لعبة ادغال الديجيتال للاندرويد

كل شخصية تتمتع بشكل ومظهر خاص الى جانب حجم معين بداية من أحجام الأقزام حتى العمالقة، لكن الحجم الضخم لا يعني بالضرورة القوة المفرطة والعكس بالمثل، السعر محدد وفقاً الى الامكانيات والسمات التي يتميز بها الأبطال، قدرات خارقة وحركات قتالية فريدة من نوعها، مع أسلحة أسطورية وذاتية، بعض الشخصيات نادرة لا يمكن الحصول عليها بسهولة أو بالأحرى إن لم تكن شخص محظوظ.


أنظمة التحديات :

بمجرد تحميل لعبة ابطال الديجيتال للاندرويد تجد عدة أنماط لعب مختلفة متاحة منذ الوهلة الأولى، يمكنك إضافة الآخرين الى قائمة أصدقائك ومن ثم الدخول مع أي منهم في تحدي مباشر عبر الانترنت، أو بدلاً من هذا خوض معارك اون لاين على النت مع أشخاص لا تعرفهم، الخيارات كلها متاحة سواء اللعب الفردي أو الجماعي فقط حدد وجهتك القادمة واختر أبطالك المراد المشاركة بها.

العاب ابطال الديجيتال قتال

اللعبة تعتمد على أكثر من عملة واحدة، كل مورد له استخدامات معينة داخل العاب ابطال الديجيتال وطرق خاصة لجمع المزيد منه، على سبيل المثال لا الحصر الصناديق اليومية ومكافآت الفوز، في الحقيقة تحتاج الى بعض الوقت حتى تستطيع اكتساب الخبرة، ونفس الأمر حتى تتمكن من معرفة قدرات الأبطال، للحصول على مزيد من القوة والكفاءة عليك إجراء الترقيات باستمرار لكل بطل على حدة، استمتع بالعروض والتخفيضات على عناصر المتجر وشارك في الحدث حينما يتم الإعلان عنه، لا تتردد في التحديث فور الإعلان عنه.

مميزات تحميل لعبة ابطال الديجيتال للاندرويد :-

  • إمكانية إنشاء فريق أو الإنضمام الى تحالف الأصدقاء.
  • إبداع كبير على مستوى ساحات القتال.
  • عدة فئات وخصائص تميز الشخصيات عن بعضهم البعض.
رابط Digital World APK

إرسال تعليق

اعــــــلان