-->

تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر - worms 4 3D mayhem

تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، بعد طول انتظار بات الجزء الرابع من السلسلة متاح للاندرويد و للحاسوب الشخصي بعدما طال الانتظار، إليكم تنزيل لعبة worms 4 mayhem للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، جدير بالذكر أن العاب الدوده أصبحت متوفرة للموبايل على متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

من واقع تقييمات وتعليقات المستخدمين يتضح مدى الرضا الكبير حول الأداء على الرغم من كونها غير مجانية، أي أنها تستحق بالفعل مبلغ الشراء، من الرائع أن الشركة المطورة قد استغنت عن الرسومات ثنائية الأبعاد واعتمدت على الثلاثية منها على عكس الإصدارات السابقة، كان لهذا فضل كبير في الانتشار السريع الذي شهدته worms 4 3D من جانب محبي تحميل العاب كمبيوتر.

بعد تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر قد يتطلب الأمر بعض الوقت من أجل التأقلم مع الأفكار والنظام الرئيسي بالداخل، لكن بدورنا نقدم لكم أكبر قدر من الشروحات والمعلومات حول اللعبة في فقرة الشرح، كما هو معتاد من واقع التجارب السابقة مع الأجزاء الثلاثة يشتمل هذا الاصدار على نمط اللعب المتعدد اون لاين على النت.

تحميل لعبة worms 4 mayhem للحاسوب

أضف الى ذلك التحديات الودية أو بمعنى اخر ضد الروبوت، اختر أيهما تريد وانتقل بينهم في أي وقت بعد تحميل لعبة حرب الديدان 4 مجانا، الجرافيك الجديد والمؤثرات الصوتية من أهم عوامل النجاح بلا شك، علاوة على اثارة وتشويق اللعب وتجدد الأحداث بين فترات قصيرة، تابعوا القراءة لمعرفة مزيد من الأخبار السارة.

طبيعة تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر :-

من الجيد عند بدء مشوارك مع worms 4 3D أن تختار اللعب ضد الحاسوب، من أجل اكتساب مزيد من الخبرة والتعرف أكثر على النظام العام بالداخل، تتبع العاب الدوده تحديات جماعية تشهد أعداد كبيرة من اللاعبين على ساحة قتال واحدة، بطبيعة الحال من شروط الدخول في هذا النوع من المعارك الوصول الى مستوى معين في ملفك الشخصي بالإضافة الى اتصال بشبكة واي فاي او انترنت بوجه عام، تتيح لك اللعبة تحديد خصائص الدودة الخاصة بك والتحكم في مظهرها.

تنزيل لعبة حرب الديدان 4 للحاسوب مضغوطة بحجم صغير

من الأمثلة على ذلك بعد تحميل لعبة حرب الديدان 4 ارتداء نظارة أو قبعة وبعض الملابس الاخرى، على الجانب الآخر بالحديث عن الجوانب بالغة الأهمية، تحتوي ورمس 4 على تشكيلة ضخمة ومتنوعة من العناصر، يأتي من بينها كل من الأسلحة النارية، المسدس، البندقية والقناصة التي تعتبر الأقوى والأكثر دقة في التصويب من مسافة بعيدة عن الهدف، الى جانب العديد من القنابل والمفرقعات.

تنزيل العاب الدوده

مع مزايا ذاتية بالشخصيات تعرف عليها بمجرد تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر من أبرزها الطيران، القفز عالياً، سرعة فائقة في الحركة والمزيد من الخصائص، اختر اسم للبطل وحدد العناصر التي تريد المشاركة بها بعد أن تختار عدد المشاركين معك في التحدي.

تنزيل لعبة worms 4 3D

بعد الانتهاء من تنزيل لعبة worms 4 mayhem وبالتحديد أثناء قيام المعارك يظهر أمامك العديد من الأيقونات والعلامات على الشاشة، ساعة تكشف لك عن الوقت المتبقي، فضلاً عن الخريطة الظاهرة عليها مكان تواجد كل لاعب، لون خاص يميز كل فريق عن الآخر، مع مؤشر لقياس قوة إطلاق النيران والقذائف.


علاوة على الطاقة الحالية، يذكر أن اللعبة تتبع تبادل الأدوار، حيث يأتي دورك وحينها عليك الاستفادة منه قبل انتهاء المهلة، ثم ينتقل بين الآخرين ويعود مرة اخرى من البداية وهكذا حتى تنتهي الحرب بفوز أحد الفريقين.

مميزات تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر :-

  • حروب في المساء واخرى أثناء النهار.
  • نسخة تجريبية بنفس مزايا الاصدار الاصلي.
  • أفكار جديدة بين العاب اكشن اون لاين.
  • سهولة التحكم وسرعة التقدم.

رابط worms 4 3D mayhem
 تحميل لعبة الديدان 4 للكمبيوتر
  1. ههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. 19200467550111aoutigtjuuujjut

    yjkjhghgffjubgjugyuhghgjhghgmhjjhjkmbmmhmhjmkmkjmjkmmjmbjmjkjnnbnjjjnnbnnbnbkbnjnkjbnkjnbjknknjnknmngbbnbnvbnnbbngbnngjjbjnhjhhnhnujgnutuhnthnbjyhngyjghjgnhbjnnhjnhhgnjnghbnbhgmyjgnbgnbbjbnhbgnhgjbbnhjgmbnbnbgjnbngjghjbbggmgbm bh1

    ردحذف
  3. لعبة رررررررررررررررروع

    ردحذف
  4. كان عندي اللعبة بايخة بس انا احب كتير

    ردحذف

اعــــــلان