صفحة التحميل

تحميل لعبه الامبراطوريه الحربية للكمبيوتر - 0 A.D.

تحميل لعبه الامبراطوريه الحربية للكمبيوتر كاملة مجانا، إليكم لعبة 0 A.D. برابط واحد مباشر من ميديا فاير تأتيكم كواحدة من العاب استراتيجية اون لاين على النت، تم الإفراج عنها حديثاً بالتحديد في عام 2017 لهذا قد شهدت أكبر قدر من التطور التكنولوجي الذي طرأ مؤخراً على العاب الفيديو والمحاكاة.

تنزيل لعبه الامبراطوريه الحربية للحاسوب

لعبة الامبراطورية التي أمامك لا تعتبر من الإصدارات الرسمية التابعة الى سلسلة ايج اوف امباير لكنها متداولة بهذا الاسم بين الأغلبية، بعيداً عن تلك التفاصيل الغير هامة وبالحديث عن أبرز صفات وخصائص لعبة استراتيجية جديدة نجد أنها احظى بمؤثرات صوتية لا غبار عليها، خالية تماماً من العيوب والتقطيع وما الى ذلك، من أجل توفير أجواء قتالية حقيقية بعد تحميل العاب كمبيوتر.

بطبيعة الحال وكما اعتدتم من واقع تجاربكم الشخصية مع هذا النوع، على كل لاعب من بينكم بمجرد تحميل لعبه الامبراطوريه الحربية للكمبيوتر وتشغيلها البدء في إنشاء الحساب الخاص به عبر التسجيل باستخدام المعلومات المطلوب إدخالها، أضف الى ذلك تحديد الشعار والاسم وغير ذلك من البيانات.

تنزيل 0 A.D.

ثم تبدأ الأحداث في مشوار طويل ومغامرات لا تنتهي متعتها، تعتمد الامبراطوريه اون لاين على البناء كما هو الحال السائد، جدير بالذكر أن حجم اللعبة يبلغ 695 تقريباً، حقاً تستحق عناء الانتظار حيث لن تضيع وقتك دون فائدة أو اثارة حقيقية، هذه كانت بعض المعلومات بوجه عام واليكم التفاصيل الهامة في الفقرات التالية.

طبيعة تحميل لعبه الامبراطوريه الحربية للكمبيوتر :-

لعبة 0 A.D. حالها حال أغلب العاب استراتيجية اون لاين حيث تقوم على التشييد، الآن يمكنك بناء حضارة جديدة وأن تصبح أن الملك أو القائد لها، بمجرد البدء تحصل على قطع أرض كبيرة على اليابسة، في منطقة خضراء وتربة قابلة للزراعة بجانب النهر الجاري، تحيط بك الأشجار والنباتات والثروات الطبيعية من كل الاتجاهات، بما يجعل مهمتك أسهل مما تظن وبالتالي فإن التقدم في المستوى يتم سريعاً في لعبة الامبراطورية الجديدة.

تنزيل العاب استراتيجية اون لاين

يذكر أنها لا تتضمن عمليات شراء مما يجعل فرص وحظوظ الجميع متساوية، من الجيد أن تعمل أولاً على جمع المزيد من الموارد، عن طريق توجه النجارين الى قطع الأشجار والحصول في المقابل على الخشب من أجل استخدامه مرة اخرى في الصناعة وبالتحديد إنشاء المعدات والمنازل والمباني بوجه عام مثلما هو الحال في أي لعبة استراتيجية حربية.

بالإضافة الى استخراج النفط والغاز والمواد البترولية من باطن الأرض، جدير بالذكر أن النظام الرئيسي بعد تحميل لعبه الامبراطوريه الحربية للكمبيوتر لا يعتمد على الزراعة والحصاد أو حتى تربية الدواجن وما الى ذلك، أنت بصدد القيام بدولة عسكرية جديدة وحماية حدودها.

تحميل الامبراطوريه اون لاين للكمبيوتر

قد يتسائل البعض حول كيفية الحصول على المنتجات ومختلف أنواع المواد الغذائية، يمكنك ذلك عن طريق المتجر الداخلي، تعرف على الأسعار حيث تجدها موضحة بجانب كل صنف، الامبراطوريه اون لاين لا تقتصر فقط على ما تم توضيحه من جوانب، مازال هناك المزيد من الأنماط والمهام المختلفة.

تحميل لعبة الامبراطورية اخر اصدار

على سبيل المثال، متوفر تشكيلة متنوعة من الفرسان و رماة الأسهم وقوات اخرى كثيرة بأسلحة وسمات رائعة، جهز الجيش وانطلق نحو معسكر العدو ودمر كل الحصون والدفاعات واجمع أكبر الغنائم، تكلفة الجنود غبر ثابتة وإنما تتفاوت من محارب إلى آخر، كما أن وقت التدريب يختلف فيما بينهم.

تنزيل لعبة استراتيجية

مميزات تحميل لعبه الامبراطوريه الحربية للكمبيوتر :-

  1. إمكانية إنشاء تحالف أو الإنضمام الى أحد التحالفات الحالية.
  2. تطويرات عديدة من شأنها رفع مزايا وفوائد المباني والعناصر.
  3. تتضمن أكثر من 15 دفاع، وعشرات الأسلحة.
  4. ملابس القوات والمحاربين حقيقية.
رابط 0 A.D.
 تحميل لعبه الامبراطوريه الحربية للكمبيوتر




صفحة التحميل