-->

تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر مجانا pool billard pro

تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر مجانا pool billard pro برابط مباشر وحجم صغير، جماهيرية وشعبية جارفة استطاعت تحقيقها نظراً الى تاريخ الطويل على منصة الحاسوب، في النهاية تعود إلى تصنيف العاب الكرات، لعبة خفيفة بحجم 43 MB متوافقة مع أي نظام تشغيل windows، تملك العاب البلياردو مكانة كبيرة في قلوب الأغلبية، سواء على أرض الواقع او مع العاب الفيديو، مناسبة لجميع أنواع وأعمار المستخدمين، بداية من سن 3 سنوات فما أعلى، ومع الرجال والفتيات، تقام لها بطولات رسمية ودولية تشهد حشد جماهيري كبير، مما يوضح لكم مدى تعلق الأشخاص بتلك الرياضة، سواء قمت بـ تحميل لعبة البلياردو القديمة أو الجديدة تجد ما تبحث عنه من واقعية ومحاكاة.

تحميل لعبة البلياردو للحاسوب

الأصوات وحدها تكفي بأن تجعلك تشعر بالمحاكاة، على سبيل المثال صوت تصادم الكرات ببعضها البعض على الطاولة، والذي لا يختلف عن ما هو عليه في الحقيقة، رسومات ثلاثية الأبعاد 3D graphics بأعلى دقة وجودة عرض، الخبر السار أن هذا الإصدار كامل ومجاني، ويحتوي على العديد من أنماط اللعب، يذكر أنه من المهم جداً أن تكون ملم بقوانين وأحكام هذه الرياضة قبل أن تعمل على تحميل لعبة البلياردو مجانا أو تعلم من خلال التجربة إن أردت ذلك، أكثر من نمط لعب واحد لدرجة أكبر من التنوع والتجدد، وإليكم أهم التفاصيل بشكل أكثر تفصيل ووضوح.

تنزيل لعبة pool billard pro للحاسوب

طبيعة تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر :-

نظام التحديات : النمط الأول والرئيسي داخل لعبة pool billard pro هو اللعبة ضد الروبوت، مع كل تحدي تفوز به تربح مكافآت رائعة تزيد من رغبتك في تحقيق الانتصار دائماً، قبل إعلان المباراة يجب أولاً ضبط الاعدادات الخاصة بها، في البداية تولى إختيار درجة الصعوبة التي تتناسب مع خبرتك في اللعبة، وذلك من بين عدة مستويات مختلفة، أولها السهل الممتنع وننصح به للمبتدئين وأصحاب التجربة الاولى بعد تحميل لعبة البلياردو القديمة بهدف التعرف على طريقة التحكم والتأقلم أكثر.

تحميل لعبة البلياردو القديمة للحاسوب

الخيار الثاني بعد تحميل العاب كمبيوتر هو تحديد الغرفة التي تقام داخلها المنافسة، تختلف الغرف عن بعضها في المفروشات و الأثاث ولون الأرضية والحوائط، الخطوة التالية هي تحديد الطاولة من بين 7 طاولات رائعة في التصميم والألوان مع رسومات تزين مظاهرهم، ألوان منها الازرق، الاخضر، الاصفر، الاحمر وغيرهم الكثير، هذا فضلاً عن إمكانية إغلاق الصوت أو التحكم في المستوى من الاعدادات، ميزة أخرى بعد تحميل لعبة البلياردو مجانا هي اللعب في وضع ملء الشاشة.

قد تكون ضربة البداية من نصيبك أو من نصيب المنافس، في حالة التحدي نظام الجولتين يكون لكل الحق البدء في اللعب، جدير بالذكر أن اللعبة تدعم خاصية أو ميزة السهم، للتصويب بشكل أكثر دقة، ويجعل مهمة إنزال الكرة في الحفرة أسهل بكثير، النمط الثاني من أنماط التحديات هو اللعب مع صديق، وهو الأكثر شعبية وشيوعاً بين اللاعبين، بعيد عن المباريات المملة مع الكمبيوتر، هنا يظهر اختلاف بين النظام الأول والثاني، النوع الأخير يعتمد على وقت محدد لابد أن تنفذ دورك قبل أن تنتهي المهلة، حتى لا ينتقل الدور الى الخصم.

تحميل لعبة البلياردو مجانا للحاسوب

قواعد تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر :-

  1. كل نظام تختاره يتبع القوانين الحقيقية المتعارف عليها في الحقيقة، على سبيل المثال إنزال الكرات حسب الرقم بداية من 1 وحتى 15، يفوز اللاعب الذي يتمكن من جمع عدد أكبر من نقاط المنافس.
  2. الأسلوب الثاني فيه يكون لكل لاعب نوع معين من الكرات إما ملونة أو بلون واحد فقط، يفوز من يقوم بإنزال جميع كراته أولاً ثم الكرة رقم 8.

رابط تحميل لعبة البلياردو pool pro
 تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر
  1. شكرا كوكب الالعاب على هذه الالعاب الجميلة

    ردحذف

اعــــــلان