-->

تحميل لعبة حرب طائرات هليكوبتر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر - العاب طيارات Helicopter

تحميل لعبة حرب طائرات هليكوبتر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، تم تصنيفها واحدة من أقوى العاب طائرات هليكوبتر للحاسوب لما تتمتع به من مزايا فريدة، ندعوك الى خوض معارك قد تكون هي الأكثر متعة في مسيرتك مع تحميل العاب كمبيوتر، أمر تنزيل لعبه الطياره لن يكلفك أكثر من 69 MB، التهاون على أرض ساحة القتال تكون عواقبه وخيمة، سوار كنت مبتدء أم محترف في قيادة طائرة من Helicopter لن تجد صعوبة في التحكم، الوضع يسير على نحو ملائم ومناسب مع جميع قدرات اللاعبين، تعدد أنماط اللعب يمنح العاب طيارات مجانا اثارة كبيرة وتنوع رائع ورغبة دائمة في البقاء بالداخل لأوقات أطول دون الشعور بالملل.

تحميل لعبة حرب الطائرات
لأصحاب الحاسوب الضعيف إليكم لعبة خفيفة صغيرة الحجم كبيرة التشويق والامكانيات، من المستحيل أن لا تعمل على الكمبيوتر مهما كان متهالك، متوافقة مع كل نسخ ويندوز، الجرافيك يحظى بدقة لا مثيل لها، مما يقربك للواقع بدرجة أكبر من أي وقت مضى، إذا كنت من خبراء العاب الحروب الأرضية، لا يعني أنك قادر على الثبات على نفس المستوى بعد تحميل لعبة حرب الطائرات للحاسوب، الوضع مختلف تماماً والمخاطر قد تأتي من جميع الاتجاهات في نفس الوقت، اصطحب طائرتك الحربية وحلق بعيداً في السماء، استمتع بأصوات متنوعة، كل سلاح له مؤثرات خاصة، دعونا نكشف لكم التفاصيل الأكثر أهمية فيما تبقى.

طبيعة تحميل لعبة حرب طائرات هليكوبتر للكمبيوتر :-

المؤثرات المرئية : بالطبع لن تظل مثبت في الجو، لك مطلق الحرية في الذهاب أينما شئت، ولكن احذر من الوقوع في أحد المصائد التي يريد أعدائك إيقاعك بها، شاهد الطبيعة بمنظور مغاير داخل العاب طائرات حربيه جديدة، استمتع بالنظر الى البحار، الجزر، الأشجار، الجبال، المنازل، السيارات كما لو كنت تراهم لأول مرة، الرؤية من الأعلى تمنحك المتعة الكاملة، احذر من أن تلامس مياه المحيطات هيكل المروحية، حتى لا ينتهي بك المطاف حينئذ.

الطائرات : يبلغ عددهم 10 مروحيات مختلفة التصميم داخل العاب طائرات هليكوبتر للحاسوب مجانا، الاختلافات لم تنتهي عند هذا الحد، قوة التحمل، السرعة القصوى في الحركة، والحد الأقصى للارتفاع عن سطح الأرض، الأسلحة أيضاً تختلف من طائرة لاخرى، بالإضافة الى لوحة التحكم من الداخل، جميع المركبات الحربية تحتوي على خاصية التصويب عن بعد، لإطلاق النيران والقذائف بأعلى دقة ممكنة، البعض في العاب طيارات حربيه يحمل شعار دول من بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

تحميل العاب طيارات حربيه للكمبيوتر

معارك تحميل لعبة حرب طائرات هليكوبتر للكمبيوتر :-

العاب طائرات هليكوبتر للحاسوب
  1. المراحل : 3 سلاسل رئيسية، كل سلسلة منهم تحتوي على 20 مهمة، تتغير المشاهد والأحداث وتزداد قوة أعدائك مع كل مستوى جديد، لن تتمكن من الانتقال الى مهمة جديدة قبل تحقيق الانتصار في الحالية داخل العاب طيارات مجانا، بمجرد أن ترى طائرة أمامك قم بالتصويب عليها واختر أحد أسلحتك للإطلاق، على سبيل المثال الصواريخ بعيدة المدى، الطلقات أو الرصاص الناري.
  2. البقاء على قيد الحياة : الوضع هنا مختلف بعض الشيء، لا توجد مهام عليك اتباعها سوى محاولة البقاء لأطول فترة ممكنة، حرب واسعة لا تنتهي، البقاء للأقوى والأذكى، تظل المعركة قائمة حتى يتم القضاء عليك، حاول الثبات لبلوغ أرقام قياسية جديدة. 
  3. النمط السريع : الفرق بينه وبين النظام السابق، أن جميع الطائرات تتحرك بسرعة فائقة، الأحداث سريعة والمخاطر أكبر، خيار رائع لمحبي الحركة والاكشن.

مميزات تحميل لعبة حرب طائرات هليكوبتر للكمبيوتر :-

  • شاهد عداد السرعة على الشاشة.
  • القيادة من أوضاع مختلفة.
  • خريطة تكشف عن أماكن طائرات العدو.
  • لعبة كاملة مجانا بكل ما ورد من مزايا.
رابط تحميل لعبة حرب الطائرات الهليكوبترHelicopter 
 تحميل لعبة حرب طائرات هليكوبتر للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان