-->

تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn كاملة مجانا

تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn للكمبيوتر، لعبة متعددة الأفكار والأنماط الأمر الذي يميزها عن غيرها من العاب خفيفة، قد يكون السم الخاص با غريب بعض الشيء لكن ما يهمنا أن ممتعة بالفعل وغير مملة، تضم العديد من الشخصيات الرئيسية أبرزها كلاً من جو جانب توم، هما مزارعين بسيطين يعيشان سوياً في أحد المزارع الصغيرة بالقرب من المزل الخاص بهم.

ومن هنا يتضح لك أن الأحداث والمهات تجى في هذا البيت المتواضع، حجم تنزيل لعبة barn yarn كاملة مجانا للحاسوب يقدر بـ 244 Mb، نظراً الى تعدد الأنظمة بالإضافة الى الدقة والجودة الكبيرة على صعيد الجرافيك والمؤثرات الصوتية والمرئية بطبيعة الجال بعد تحميل العاب كمبيوتر.

تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn للحاسوب

لعبة بارن يارن اون لاين متوافقة مع أنظمة عديدة هي بالتحديد Windows 98/XP/Vista/7/8/10 وبالتالي لن يمثل النظام المستخدم من جانبك عائق عند تشغيلها على الحاسوب، مهام كثيرة ومتنوعة لا يمكن إنجازها إلا بعد مساعدة منك، ساعد الأبطال أو بمعنى آخر أصحاب المنزل على بناء حظيرة.

بهدف حماية الحيوانات من البرد القارص الذي سيحل في الأيام القليلة القادمة نظراً الى حلول فصل الشتاء داخل لعبة مزرعة بارن يارن مجانا، أمامك مهلة قصيرة يتعين عليك تنفيذ المطلوب منك خلالها، لهذا يتطلب الأمر منك سرعة كبيرة في التعامل، نحن نثق تماماً في أنك قادر على تنفيذ المهمة على أكمل وجه ولكن يظل الحسم في يدك.

لعبة بارن يارن اون لاين بدون تحميل

طبيعة تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn :-

كما ذكرنا في الفقرات السابق اعتماد اللعبة على أكثر من فكرة واحدة، من خلال القراءة تتضح لك الأمور بشكل أكبر، في البداية يتعين عليك تجهيز الحظيرة جيداً حتى تصبح مجهزة تماماً لاستقبال الحيوانات فيما هو قادم، المكان ممتلئ بعناصر وأدوات الأغلبية منها لم يعد ذو أهمية ولا حاجة للإبقاء عليه.

تنزيل لعبة barn yarn كاملة مجانا للحاسوب

 لهذا لابد من التصرف فيه والحل الأمثل هنا يجب أن يكون البيع، بهدف الحصول على المال الذي يعتبر أهم العناصر بعد تنزيل لعبة barn yarn كاملة مجانا للكمبيوتر، بعد إبرام صفقات البيع وجمع مبالغ كبيرة من العملات الذهبية تصبح قادر على شراء أدوات أخرى بديلة، ديكور المنزل، والأثاث المنزلي، العشب وأشجار الزينة والنباتات الجدران والحوائط وغيرها.

لعبة مزرعة بارن يارن للحاسوب

كل عنصر داخل لعبة بارن يارن اون لاين له سعر محدد يزيد أو يقل بحسب الأهمية والفائدة التي تعود عليك منه، استمر في إتباع الخطوات السابقة حتى تنتهي من كافة المهام المسندة إليك، وحتى يتحول الحال من بيت سيء الى قصر مبهج، وبهذا تكون اتضحت الفكرة الأولى وننتقل الى توضيح النمط الثاني الذي ينتظرك بمجرد الانتهاء من تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn للحاسوب برابط مباشر من ميديا فاير هو البحث عن العناصر الضائعة.


عدد ضخم وغير مسبوق من الأشياء الواجب عليك إيجادها بالتحديد 3000 عنصر، تختلف تلك القطع في الحجم جانب اللون. تظهر على النافذة صور مصغرة للقطعة الغير موجودة بحيث تتعرف على ما يجب عليك البحث عنه، ثم تبدأ باستكشاف المكان بعينيك، تختلف الغرف والمناطق حينئذ في لعبة مزرعة بارن يارن وتتعدد إلى 30 ساحة، مع كل عملية ناجحة تحصل في المقابل على بعض نقاط الخبرة لرفع المستوى الخاص بك، واصل اللعب والتقدم حتى تتمكن من جمع الكمية بأكملها وتصبح بذلك أحد أفضل اللاعبين على مر تاريخ اللعبة.

مميزات تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn :-

  1. سعة تخزين ملائمة مع الإمكانيات الكبيرة.
  2. تنوع رائع في الأثاث والديكور الخاص بالمنزل.
  3. تعدد الشخصيات، المناطق وغيرهم
  4.  تحتوي على نمطين لا يقل أحدهم عن متعة الآخر.
رابط Barn Yarn
 تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn

اعــــــلان