-->

تحميل لعبه زومبي شوتر Zombie Shooter كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبه زومبي Zombie Shooter كاملة للكمبيوتر برابط مباشر، أقوى العاب اكشن مجانا للحاسوب pc، إستعد لخوض أقوى المعارك وأكثرها شراسة وعنف، أمام أعداء لا تعرف الرحمة أو التهاون، إستجمع كامل قوتك وأظهر كل ما تعلمته من الخبرة القتالية، سلسلة طويلة من المهمات بانتظارك بعد تنزيل العاب حرب زومبي جديدة، نقدمها لكم كما أطلقتها الشركة المطورة، نسخة أصلية غير معدلة بحجم صغير لا يزيد عن 47 MB، ولكن متعتها تزيد بفارق كبير.

تحميل لعبه زومبي للحاسوب

منذ سنوات طويلة والى وقتنا هذا تملك لعبة zombie مكانة كبيرة جداً في قلوب اللاعبين وبالتحديد محبي العاب القتال، قد تجد أن الرسومات ليست بالجودة أو الدقة المثالية، لكن الأحداث لن تجعلك مهتم بمثل تلك الجوانب، قد يكفيك الاستمتاع بالاستماع الى المؤثرات الصوتية وأصوات الأسلحة التي تختلف من سلاح إلى آخر، بالإضافة الى تعدد المراحل والمستويات في العاب زومبي للكمبيوتر، فضلاً عن أهم التفاصيل التي نسدل الستار عنها في ما تبقى من فقرات وكلمات في هذا المقال.

طبيعة تحميل لعبه زومبي :-

تجسد أنت دور البطل أو الشخصية الرئيسية، والذي يمتلك من المزايا الكثير، مما يؤهلك الى أن تكون قادر على مواجهة الأخطار والصعاب، تتطلب اللعبة مستوى كبير من المهارات القتالية والسرعة في التعامل والحركة، بدون تلك النواحي لن تستطيع الثبات أمام تلك الحشود المتربصة لك، باختصار كائنات الزومبي عبارة عن أشباح الموتى، وكما يعلم الجميع أن لا وجود لها في الحقيقة، ولكنها أضافت غموض كبير واثارة لا تنتهي عندما استخدمت في العاب حرب زومبي جديدة.

بطبيعة الحال لعب دور البطل مهمة ليست سهلة، إن لم تكن قادر على تحملها عبر بذل قصارى جهدك لا تضيع وقتك مع لعبة Zombie Shooter الرائعة، لا يعني الفوز في المراحل الأولى أنك حتماً ستفوز في المتبقي من مهمات، الأمور لا تقاس بهذا الشكل، حيث تزداد المهام تعقيداً كلما تقدمت، ربما تعجز تماماً عن تخطي المراحل النهائية، أو بأقل تقدير تحقيق الانتصار بعد عدد كبير من المحاولات.
تنزيل العاب زومبي للحاسوب

كافة المساعدات والأدوات التي تلزمك من أجل نجاح المهمة والقضاء على أعدائك تجدها متوفرة لك داخل لعبة zombie اخر اصدار، بداية من أحدث الأسلحة النارية، مروراً بأعداد وفيرة من الذخيرة والطلقات، بالإضافة إلى عدد مناسب من المحاولات، لاستكمال المهمة من نفس النقطة في حالة تم القضاء عليك، من تلك الأسلحة البنادق الألية عالية التأثير، مع رشاشات فائقة السرعة في الإطلاق واعادة تعبئة الذخيرة.

كل سلاح له سعة معينة من الذخيرة والطلقات بعد تحميل العاب كمبيوتر، جدير بالذكر أن إعادة التعبئة تتم تلقائياً دون الضغط على أزرار، من الممكن تشغيل المصباح للإنارة عندما يسود الظلام، حتى يمنحك درجة سطوع كافية تسهل عليك الرؤية والقتال في العاب زومبي 2018 كاملة.

تنزيل العاب حرب زومبي للحاسوب

تفاصيل تحميل لعبه زومبي :-

ساحات المعارك : قاتل في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناطق المميزة، على سبيل المثال لا الحصر في الشوارع والميادين شاسعة المساحة، في مبانية مغلقة الأبواب، مما يعني عدم وجود فرصة للهرب، مساحات كبيرة تضمن لك الحركة بكل حرية.

طبيعة المواجهات : بمفردك يتعين عليك الوقوف كبطل شجاع في مواجهة العشرات من الوحوش المدمرة، حاول بقدر المستطاع عدم إتاحة الفرصة لهم للإتراب منك او حتى ملامستك، لكي تحافظ على طاقتك من النفاذ، لا تتوقف عن الإطلاق والتصويب، واختر دائماً أسلحة ذات تأثير جماعي وليس فردي، على سبيل المثال القنابل.

تنزيل لعبة zombie للحاسوب

مميزات تحميل لعبه زومبي :-

  • صغيرة الحجم، نمط لعب سريع.
  • متوافقة مع كافة الأجهزة الحديثة والقديمة.

رابط تحميل لعبة زومبي شوتر Zombie Shooter كاملة

 تحميل لعبه زومبي للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان