-->

تحميل لعبة سباق سيارات الشاطئ Racers Islands للكمبيوتر

تحميل لعبة السباق على الشاطئ للكمبيوتر Racers Islands كاملة مجانا برابط مباشر وحجم صغير، استرجع ذكريات القديمة مع أكثر لعبة مشابهة لـ العاب كراش ولكن بمنظور جديد، تقييمات إيجابية مرتفعة للغاية إن دلت فإنما تدل على مدى إعجاب اللاعبين ومحبي السباقات باللعب، رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والجودة، تصاميم مميزة تنقلك من الواقع الى عالم الخيال والإبداع، تسابق كما لو كنت على أجمل بقاع الأرض، تجمع بين أكثر من فكرة وأسلوب واحد، وهي أحد الأسرار التي جعلتها تحظى بتلك المكانة الكبيرة في قلوب المستخدمين.

تحميل لعبة السباق على الشاطئ للحاسوب

من العاب سيارات حديثه حربية وبذلك لن تقتصر مهمتك على بلوغ خط النهاية أولاً، الأمور أكثر تشويق من ذلك، لا يفصلك عن هذه المزايا سوى 114 MB أي حجم اللعبة، التي لا تشترط متطلبات تشغيل اخرى سوى سعة تخزين خالية يمكنها استيعابها بعد التنزيل، تنوع كبير في العناصر التي تحتوي عليها العاب عربيات وبذلك لن تعاني من الملل، تسابق وتولى القتال والهجوم والدفاع في الوقت ذاته.

طبيعة تحميل لعبة السباق على الشاطئ للكمبيوتر :-

السيارات والشخصيات : تجد مع كل سيارة شخصية رئيسية ملازمة لها، وهو السائق الخاص بها أو من الممكن القول أنه مالكها، كل متسابق له شكل مختلف عن البقية، فضلاً عن الاختلافات في الأحجام والأزياء التي يرتدونها هؤلاء السائقين، عدد الشخصيات هو 6 كما هو الحال بالنسبة للسيارات.

كل سيارة تنفرد بمجموعة من القدرات الخاصة، الفرق الأول بينهم في الوزن، في الغالب وكما هو المتعارف عليه في الواقع، أن السيارة الأخف والأقل وزنا تكون أسرع بفارق عن الأثقل منها، بالإضافة الى السرعة القصوى، وأخيراً العجلة أو التسارع وقوة الإنطلاقة في العاب سيارات سباق جديدة.

تنزيل Racers Islands للحاسوب

بطبيعة الحال لن تملك سيارة كاملة القدرات والمزايا، قد تكون منخفضة أو متوسطة، وعليك أنت الاهتمام بها من خلال إجراء الترقيات والتطويرات اللازمة لرفع كفائتها، حيث تزيد تلك الخصائص مع كل ترقية تقوم بها، أسعار التطوير في المتناول، وبالتالي لن تستغرق المهمة الكثير من الوقت.

قد لا تستطيع الوصول بأي منهم الى الدرجة المثالية في الثلاث عناصر السابق توضيحها، والمقصود هنا عدم ملئ شريط المستوى في الثلاث خانات بعد تحميل العاب كمبيوتر، وإنما قد تصل السرعة فقط إلى أقصى درجة، اختر سيارتك المفضلة وتولى ترقيتها داخل العاب سيارات حديثة ولا تتنازل عن المركز الأول مهما كلفك الأمر.

تنزيل العاب سيارات سباق للحاسوب

تفاصيل السباقات :-

يختلف عدد الجولات من سباق إلى آخر، بالطبع تستطيع اختيار هذا العدد قبل إعلان التحدي، بعد تحميل لعبة السباق على الشاطئ للكمبيوتر احذر من السقوط في الماء، لتجنب الغرق والتعطل عن القيادة والسير لبعض الوقت وذلك حتى يتم إعادتك مجددا من نفس النقطة.

تنزيل العاب سيارات حديثه للحاسوب

المسارات منها الشواطئ الرملية على البحر، وسط ظهور العديد من المنازل بسيطة الشكل والتصميم، مع ممرات وجسور من أجل العبور الى الجانب الآخر من المحيط، في الطريق مجموعة متنوعة من العلامات، تتمثل كل علامة في سلاح معين، من الأمثلة عليها الصواريخ والقنابل، فضلاً عن الطلقات النارية.

عندما يكون بحوزتك ذخيرة تظهر على الشاشة علامة للتصويب على الهدف، قم بتركيز العدسة على أقرب متسابق ثم تولى إطلاق النيران، فرصة رائعة لتعطيل المنافس والابتعاد عنه بمسافة كبيرة، أنت أيضاً مستهدف من ناحية البقية، ومن المؤكد إنفجار سيارتك في أي لحظة دون سابق إنذار.

مميزات تحميل لعبة السباق على الشاطئ للكمبيوتر :

  1. دقة الأشكال، واقعية المناطق.
  2. سهولة التحكم وإمكانية تغيير الأوامر.
  3. من العاب سيارات حربية.
  4. تشكيلة ضخمة من الأسلحة والسيارات.

رابط لعبة سباق سيارات الجزيرة Racers Islands

 تحميل لعبة السباق على الشاطئ للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان