-->

تحميل لعبة القيادة وركن السيارات Real City Parking 3D للاندرويد مجانا

تحميل لعبة ركن السيارات للاندرويد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تستطيع الان تحميل لعبة القيادة وركن السيارات وهى واحده من افضل العاب تحميل السيارات المتواجدة على الساحة الان والتى كانت قد انتشرت مؤخرا على الساحة بشكل كبير والتى يتم تحميلها وتنزيلها باعداد هائلة وكبيرة للغاية حيث يوجد بها عدد كبير من المهام التى يجب على اللاعب القيام بها وتنفيذها. كما وان شعبية هذه اللعبة فى تزايد مستمر لما بها من جمال واثاره وهذه اللعبة تحاكى الواقع بشكل كبير للغاية حيث إنها تحتوى على جرافيك غايه فى الروعه ويمنحك المتعة والتشويق اثناء اللعب وتحتوي على العديد من التصاميم الرائعه والممتعه بكل تأكيد 

لعبة Real City Parking 3D واقعية للغاية

حيث انه من الواجب ان يقوم اللاعب بمساعدة قائد السيارة حتى يستطيع ركن السيارة فى المكان المناسب والمحدد فى هذه اللعبه ومن خلال هذه اللعبه سوف تتعلم كيفية التحكم فى السيارة بشكل رائع وصحيح ولذلك فأن هذه اللعبه من الالعاب المثيرة والتى يظن الكثيرون من المستخدمين انها سهله من النظره الاولي للعبة ولكن هذه اللعبة تحتوى على العديد والعديد من المغامرات اللذيذة والمميزة.


المراحل المتواجده في اللعبه

Real City Parking 3D وهى واحده من اجمل وافضل العاب الاندرويد المميزة والاكثر من رائعة حيث ان هذه اللعبه تحتوى على عدد كبير للغاية من المراحل حيث وانه وفى كل مرحله يجب على اي لاعب ان يقوم بتنفيذ المهام المحددة له حتى يتمكن من الوصول الى نهاية المرحلة والتى سوف ينتقل بعدها الى مرحله اخرى وكلما تمكن اللاعب من الانتقال الى مرحله ومستويات متقدمة كلما زادت هذه اللعبة فى الصعوبه واحتاج اللاعب الى التركيز بشكل أكبر.

السيارات المتواجده في اللعبه

ومن المميزات التى تقدمها اللعبة ايضا توافر مجموعة من السيارات التي يمكنك الاختيار من بينهم وهى عبارة عن مجموعة من السيارات الحديثه الرائعه والاكثر من ممتعه بالإضافة إلى تواجد العديد من الاشكال المختلفة والأساليب المتعددة فى ركن السيارات والتى تمكن اللاعب الاختيار فيما بينهما الى جانب انها لعبة ركن السيارات. كما تحتوي اللعبه ايضا على العديد من المسابقات والمنافسات التى يمكنك الاختيار فيما بينهما حتى يشتعل الصارع وتظل المنافسة مشتعلة بين الاصدقاء والمستخدمين للعبه.

مميزات لعبة Real City Parking 3D

  1. لعبة Real City Parking 3D  مجانيه ومتاحه للجميع
  2. تتضمن اللعبة على جرافيك اكثر من رائع وتصاميم تجعلك تعيش الواقع الحقيقى لقيادة السيارات
  3. تحتوى لعبة ركن السيارات على العديد من المنافسات والمسابقات العالمية والتى تجعل الصراع مشتعل بين المتسابقين والمتنافسين
  4. تحتوى على مجموعه من الرسومات الرائعه والجميلة للغاية الى جانب المؤثرات الصوتية ويجب اغلاق الموسيقى بداخل اللعب حتى لا تحرم عليك متعتك.

طريقة اللعب

  • التحكم سيارتك مع العجلة على الشاشة القيادة، والقيادة، وتسارع ودواسات الفرامل.
  • لمس الشاشة لتعزيز وتسريع أسرع
  • جمع القطع النقدية لفتح مستويات جديدة، سيارات حقيقية والشاحنات والحافلات.
  • التحول والعتاد إلى الأمام أو الخلف ما تحتاج إليه على الأسفلت.

معلومات إضافية عن Real City Parking 3D  :-

  • مرات التثبيت : 10,000,000 - 50,000,000
  • الإصدار الحالي: 4.4
  • الحجم : 13.9 ميجا بايت
  •   يتطلب Android 2.3.3 والأحدث
  •   تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  •   المطور : Florentina Küster

تحميل لعبة Real City Parking 3D للاندرويد برابط  مباشرة

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2018 للاندرود برابط مباشر

تحميل لعبة دريم ليجا  للاندرود من جوجل بلاى

اعــــــلان