-->

تحميل لعبة سوبر ماريو رن للموبايل Download Super Mario Run APK - IOS

super-mario-run-APK
تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم اليوم اللعبة التي انتظرها الجميع لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد و للايفون super mario run ،
  • لعبة سوبر ماريو رن :

لعبة سوبر ماريو رن الجديدة والتى تم اصدارها للاندرويد والايفون وجميع اجهزة الموبايل والتى انتظرها الجميع وهى تجسيد لعبة ماريو ولاكن للموبايل.

مطور لعبة سوبر ماريو رن :

من تطوير ونشر شركة الالعاب العالمية نينتندو Nintendo وهي الشركة المسؤولة والمطورة لالعاب ماريو الرسمية القديمة وقد تم اصدار اللعبة للاندرويد في تاريخ 15 مارس.

منصات لعبة Super Mario Run APK :

اللعبة متوفرة الان للهواتف الذكية android , iphone , ipad , ipod touch مجانا على كل من متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store وبأعداد كبيرة جدا من التحميلات ويرجع السبب وراء الدعايا الكبيرة التي سبقت اصدار اللعبة رسميا مما لفت انتباه الكثير وجعلهم ينتظرونها بحماس كبير.

الفرق بين ماريو الجديد والقديمة :

وما يميز لعبة ماريو رن عن لعبة سوبر ماريو القديمة هو التطور الكبير في الجرافيك والأداء وتعدد أنماط اللعب داخل اللعبة وبالطبع اصبح بإمكانكم لعب سوبر ماريو رن على الموبايل في اي وقت وفي اي مكان ، حيث كانت خطوة جريئه من الشركة المطورة للاصدارات السابقة من لعبة Mario طرح اصدار خاص بالهواتف الذكية الاندرويد apk والايفون ios .

ما سنقدمة لكم :

سنشرح لكم كل ما تريدون معرفته عن لعبة سوبر ماريو رن 2017 للاندرويد والايفون حيث سنقدم لكم مراجعة كاملة حول لعبة mario run ستجدون بها شرح وطبيعة اللعبة وانماط اللعب داخلها وكيفية التحكم واهمم المميزات كما سنرفق لكم بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة سوبر ماريو رن super mario run للاندرويد  apk والايفون ios برابط واحد مباشر .
  • التعريف بـ لعبة Super Mario Run :

ان العاب سوبر ماريو غنيه عن التعريف حيث انها من اشهر العاب الفيديو والتي ظهرت في بداية الثمانينات تقريبا وكانت من افضل الالعاب واكثرها استخداما في هذا الوقت ولفترة طويلة من الزمن ، وهي من العاب الاكشن والمغامرات والركض التلقائي التي تميزت بمتعة وجمال وطابع خاص في اللعب وكانت العاب سوبر ماريو قديما تعمل على الكمبيوتر والسيجا واجهزة معينة فقط ولكن تم اصدار اللعبة لاول مرة للهواتف الذكية الايفون ومن ثم الاندرويد لتلقى جمهور وشعبية ضخمة في وقت قصير .

قصة سوبر ماريو :

تدور قصة اللعبة حول ماريو الذي هو في الاصل يعمل سباك ويرتدي ملابسه الملونه باللونين الازرق والاحمر ويحاول ماريو ايجاد الملكة التي اختطفوها الاشرار ليحررها منهم ، مغامرات كثيرة بانتظارك داخل تلك اللعبة عليك الفوز فيهم جميعا واثبات قدراتك واستعادة ذكريات الطفولة.
  • شرح اللعب داخل لعبة سوبر ماريو رن :

الجرافيك :

حيث ان لعبة سوبر ماريو الكلاسيكية او القديمة تم اصدارها منذ فترة كبيرة جدا من الزمن وقبل هذا التطور التكنولوجي الكبير فكانت الرسومات والاشكال والتصاميم ضعيفة وغير دقيقة للغاية ، ولكن جاءت لعبة MARIO RUN بعد كل تلك المدة والتطور في العاب الفيديو وغيرت الكثير من الامور ومن اهمها الجرافيك الذي اصبحت اللعبة تتمتع به فقد اصبحت الاشكال والرسومات والتصاميم ثلاثية الأبعاد 3D كأشكال الشخصيات مثل ماريو ، لوجي ، تود ، يوشي.

سيمنحك هذا الجرافيك الرائع متعة كبيرة ونظره مختلفة عن لعبة ماريو القديمة كما ستستمتع بالاستماع الى الاصوات والمؤثرات الصوتية التي اصبحت اكثر واقعية تماما مما سبق ، ايضا ستعرض عليك بعض المقاطع المصورة والرسوم المتحركة التي ستجعلك تدخل وتعيش مع اللعبة بشكل كبير.

أنماط اللعب :

نمط المراحل World Tour :

يعتبر هذا النمط هو النمط الرئيسي داخل لعبة ماريو رن الجديدة ويعتمد على اسلوب لعب جديد حيث يوجد اكثر من عالم من عوالم ماريو الخيالية وهم 6 عوالم كل عالم منهم يتضمن 4 مراحل اساسية وبمجموع 24 مرحلة مختلفة ، عند تحميل اللعبة سيتاح لك اللعب في الثلاث مراحل الاولى من العالم الاول فقط وبعد ذلك يجب شراء اللعبة مقابل 9.99 دولار لتتمكن من اللعب في باقي المستويات والمراحل.

كل عالم من هذه العوالم له مميزاته الخاصة فلكل منهم مكان معين يجرى به اللعب ولكل منهم تصاميم وأفكار خاصة وتختلف درجة الصعوبة بين تلك المراحل فمنها السهل ومتوسط الصعوبة والصعب ، وعليك الركض والدخول في مغامرات كثيرة مشوقة في طريقك نحو النهاية التي يكون عندها العلم الذي ستقفز عاليا عنده للامساك به لكي تتمكن من الدخول في المرحلة التالية ويجب عليك الفوز في المرحلة الحالية للدخول في المرحلة التالية لها كما يمكنك لعب نفس المرحلة لمرات عديدة.

ستجد الكثير من الاموال او الذهب والعملات الملونه الاخرى وعليك تجميع اكبر قدر منهم حتى تستخدمه في امور اخرى مفيده في اللعبة ، ستجد البعض من تلك العملات اثناء السير على الارض والبعض منهم ستجده معلق في الجو وعليك القفز في هذه الحاله وتجميعه كما ستجده داخل بعض الصناديق او الحجارة التي يجب تكسيرها ليخرج منه هذا الذهب وتلك العملات كما كان في الاصدار الاول من اللعبة.

سيركض ماريو في طريقه نحو الامام فقط وعليك توجيهه بشكل جيد حتى يصل مسرعا الى خط النهاية الذي تنتهي عنده المرحلة ، يجب عليك الاستفادة من العملات التي ستقابلك اثناء الركض ولا تجعلها تفوتك وتجميع اكبر عدد ممكن منها كما يجب عليك القضاء على جميع الوحوش التي ستظهر لك اثناء اللعب حيث انه من المهمات التي اذا حققتها ستحصل على المكافأـ هو قتل اعداد معينة من كل نوع من تلك الوحوش مثل السلاحف والفطريات.

نمط اللعب اونلاين Toad Rally :

هذا النمط من انماط اللعب الرائعة المليئة بالتحديات الحماسية والعنيده التي ستعيش داخلها اجواء كبيرة من المغامرات المثيرة ، ستتمكن ايضا في هذا النمط من تجميع العملات المختلفة وربح عملات من نوع اخر والتي تستخدم في النمط الثالث من انماط اللعب والذي سنقوم بشرحه بعد هذا النمط ، يمكنك اللعب في هذا النمط مع لاعبين مختلفين من حول العالم يتم وضعك في تحدي مع اي لاعب بشكل عشوائي.

كما بإمكانك انت واحد اصدقائك اللعب سوياً والاستمتاع بأوقات لعب ممتعه مليئه بالمنافسة ، سيكون اللعب في هذا النمط عبارة عن وجودك انت واللاعب الخصم عند نقطة البداية وعند صفارة البداية سيتحرك كل منكم نحو خط النهاية وسيقابلكم الكثير من الاشرار والوحوش المختلفة والاعمدة التي قد تعطل اي منكم عن الوصول الى خط النهاية علماً بأن من يصل منكم اولاً ويجمع اكبر قدر من العملات سيكون هو الفائز ، سيظهر لك ماريو الخاص بصديقك على الشاشة ولكن بشكل باهت قليلاً كما ستظهر انت عند صديقك بنفس الوضع حتى تتمكنوا من تحديد مكان وبعد المنافس عنك.

نمط بناء مملكة الفطر الخاصة بك kingdom builder :

يختلف هذا النمط في طبيعة اللعب عن النمطين السابق شرحهما ففي هذا النمط لن تستخدم ماريو في الركض ومواجهة الأعداء وإنما ستقوم ببناء مملكة الفطر الخاصة بك وجعلها أكبر وأفضل الممالك لتتباهى بها امام اصدقائك واللاعبين الاخرين ، تطويرات كثيرة وتشييدات واسعة يمكنك القيام بها لتطوير وتكبير مدينتك ، يمكنك ايضا اضافة الزينه والاشياء الجماليه بها لتبدو بشكل منسق وجميل وهنالك اكثر من 100 عنصر يمكنك اضافته في مدينتك.

ستحتاج الى بعض الوقت في بناء مملكتك خطوة بخطوة ويتم تطوير المدينة او المملكة من خلال العملات التي ستحصل عليها اثناء اللعب في الانماط الاخرى من اللعبة مثل الذهب والعملات الملونه ، لكل عنصر ستقوم بشرائه ووضعه في مملكتك ثمن معين للشراء ولكل مبنى ايضا ثمن معين في الشراء والتطوير ، استمتع بثلاث أنماط رائعة ومختلفة من لعبة سوبر ماريو التي قد تكون اولى الالعاب التي قمت بلعبها.

ماذا ينتظرك داخل لعبة سوبر ماريو رن :

مزايا لعبة سوبر ماريو الجديد :

الكثير من المزايا الرائعه بانتظارك داخل لعبة ماريو الجديدة للاندرويد حيث ان اللعبة جمعت بين الاصالة من الاصدار الاول والحداثه من هذا الاصدار الجديد ، فلم تختلف الشخصيات التي ظهرت في النسخة القديمة ولكن تطورت في الجرافيك والدقة لتصبح افضل مما كانت عليه ، ايضا بالنسبة لبعض الامور الراسخه في اذهان مستخدمي الاصدار القديم من لعبة ماريو مثل الاعمدة او المواسير الخضراء التي يدخل اليها ماريو وينتقل من مكان لاخر لم يتم تجاهلها ولا زالت موجوده في هذا الاصدار مما زاد من اقبال الجماهير العريضه على اللعبة.
  ومن المزايا التي ستجدها اثناء الركض علامات التوقف التي تجعل ماريو يثبت على تلك العلامة دون ان يتحرك وتفيد تلك العلامات في دراسة الخطوة القادمة وكيفية التعامل مع الوحش القادم نحوك ، ومن المزايا الاخرى الفطر العملاق الذي ستجده باللونين الاحمر والابيض والذي يجعل ماريو اكبر كثيرا في الحجم مما سيمكنه من التغلب على اعدائه بسهولة ، وأخيرا علامات النجوم التي تضاعف لك العملات التي ستحصل عليها لتجمع اعداد هائلة من تلك العملات لبعض الوقت.

الوحوش بداخل سوبر ماريو رن :

كذلك بالنسبة للوحوش والاشرار التي ستواجهك مثل الفطريات التي تتميز باللون البني والتي يتم القضاء عليها عن طريق القفز والسقوط فوقها ، وايضا السلاحف التي يمكنك التخلص منها بنفس الطريقة وعليك تجنب الاصطدام بتلك الوحوش او الكائنات ، ستجد بعض المواقف الصعبة التي يجب التعامل معها بحرص مثل القفز من جانب الى جانب اخر يفصل بينه حفرة صغيرة او حفرة كبيرة وعليك القفز بالقدر المناسب حتى لا تسقط في تلك الحفر وتخسر بعض من العملات التي قمت بتجميعها.
  • طريقة التحكم في اللعب :

عملية التحكم بسيطة للغاية ولا يوجد بها اي صعوبة او تعقيد بل انها ممتعه لدرجة كبيرة وسوف تتلقى تعليمات حول كيفية اللعب والتحكم فور تشغيل اللعبة واليكم الطريقة :-
  1. المس الشاشة للقفز والمس الشاشة مطولاً للقفز لارتفاع اكبر.
  2. يسير ماريو بشكل تلقائي دون تحكم وتدخل منك.
  3. قم بالقفز السقوط فوق الفطريات والسلاخف للقضاء عليهم.
  4. اضغط باستمرار على الشاشة لتسلق الجدارا والحوائط.
  • مميزات لعبة Mario Run :

  1. جمعت اللعبة بين الاصاله عن طريق اضافة معظم الشخصيات وتصاميم مناطق اللعب الموجودة في الاصدار القديم وبين التطور الكبير في الجرافيك والاصوات في الاصدار الجديد.
  2. ثلاث أنماط لعب رائعة لكل منهم طريقة لعب معينة.
  3. حجم اللعبة صغير بالرغم من امكانياتها المرتفعة.
  4. السهولة والمتعة في عملية التحكم.
  5. تعمل على الهواتف متوسطة الامكانيات.
  6. تدعم الكثير من اشهر لغات العالم.
  7. لا تستهلك طاقة مبالغ بها من البطاريات.
  8. تحديثات مستمرة من الشركة المطورة لإجراء التحسينات على اللعبة.
  • عيوب وقصور في لعبة ماريو رن :

من الامور التي اثارت غضب البعض هو ان اللعبة ليست مجانية بشكل كامل وانما المجاني بها الثلاث مراحل الاولى من النمط الرئيسي للعب وهو نمط المراحل او العوالم ، وايضا ان اللعبة تتطلب اتصال الموبايل بالانترنت اثناء اللعب أي انها لا تعمل في وضع عدم الاتصال وكذلك تستهلك الكثير من البيانات.


الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو والاستمتاع بلعبة سوبر ماريو رن للاندرويد والايفون بعد التحميل سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاي وابل ستور.
  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Nintendo
الموقع الرسمىsupermariorun.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجاني
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

إرسال تعليق

اعــــــلان