-->

تحميل لعبة ارابسكي 2017 مجانا Download Top Eleven 2017 free

Top Eleven apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم داخل هذا الموضوع لعبة من اكثر العاب الفوتبول مانجر شعبية وجمهور لعبة توب اليفن top eleven للكمبيوتر والاندرويد والايفون ، لعبة ارابسكي توب اليفين من العاب تدريب فرق كرة القدم او العاب football manager ، لعبة ارابسكي Top Eleven من تطوير شركة Nordeus .

وقد تم اطلاق اللعبة لاول مرة لاجهزة الكمبيوتر على موقع التواصل الاجتماعي facebook في عام 2010 وبعد ذلك تم تم اصدار نسختين من لعبة Top eleven للاندرويد apk والايفون والايباد والتابلت ios في عام 2011 وتمتلك لعبة TOP ELEVEN شعبية ضخمة جدا من المستخدمين على المتاجر العالمية مثل متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور .


قم بقيادة فريقك وتولى تدريبه وكن المدرب الخاص بالفريق وقد فريقك نحو الفوز باكبر البطولات والمباريات ارمهمة ﻻتصبح افضل المدربين داخل اللعبة وتتميز اللعبة ايضا باللعب اونلاين او اللعب المتعدد مع لاعبين حقيقيون حول العالم.

 سنقدم لكم داخل هذه المقالة معلومات كثيرة حول لعبة ارابسكي مثل طبيعة اللعب وكيفية اللعب والتحكم واهم مميزات اللعبة كما سنعرض لكم بعض الصور من الداخل مع فيديو توضيحي وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة top eleven للموبايل اندرويد apk مجانا و تحميل لعبة top eleven للموبايل ios مجانا .


أكثر من 50 مليون تحميل على كل من متجر google play ومتجر app store .
  • التعريف بـ لعبة  Top Eleven - آرابسكي :

لعبة Top Eleven من العاب التدريب التي صدرت منذ وقت طويل وتمتلك شعبية كبيرة من محبي هذا النمط من الالعاب وكانت اللعبة تستخدم في البداية على موقع فيسبوك ومن ثم اصدار نسخ اخرى لاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة ios الاخرى .
 

طبيعة اللعبة هي ان تقوم بانشاء فريقك الخاص وتعمل على زيادة قدرات لاعبيه واولا تقوم باختيار اسم لفريقك واختيار شعار له وايضا الزي الرسمي للفريق والاحتياطي كذلك ويزداد مستوى ملفك الشخصي داخل اللعبة عند الفوز بالبطولات والمباريات المختلفة ومن الرائع في هذه اللعبة ان بامكانك مشاهدة مباريات فريقك مباشرة كما يمكنك لعب مباريات ودية مع أحد أصدقائك .
  • شرح اللعب داخل  Top Eleven - آرابسكي :

الفريق والانتقالات :

يحتوي فريقك على مجموعة من اللاعبين في مراكز مختلفة مثل مراكز الهجوم ومراكز الدفاع ومراكز خط الوسط وحراس المرمى ايضا ولاعبون احتياطيون وتختلف قدرات لاعبي فريقك فمثلا لاعب الهجوم تختلف قدراتهم عن لاعبي المراكز الاخرى وقد تكون قدرات اللاعبون الاحتياطيون اكبر من اللاعبين الاساسيون وعليك اللعب باللاعبين الاكثر مهارة سواء من اللاعبون الاساسيون او الاحتياطيون .
يمكنك تدعيم صفوف فريقك عبر شراء لاعبين جدد بقدرات اكبر من لاعبوك الحاليين عن طريق الانتقالات المستمرة الخاصة باللاعبين ويمكنك شراء لاعبين في مراكز مختلفة من حارس مرمى ولاعبي الدفاع وخط الوسط والهجوم وتظهر لك قدرات اللاعبين في قائمة الانتقالات قبل شرائهم ولكل لاعب سعر معين من العملات التي تربحها عند الفوز بالمباريات والبطولات والانجازات التي تحققها .

النادي والمنشئات : 

من المهم والواجب عليك الاهتمام بنادي فريقك وتحسينه من حيث جوانب عديدة وتطوير منشآته ومن هذه المنشآت موقف السيارات الذي يجب عليك تطويرة ليتحمل أعداد اكبر من سيارات الجمهور التي تأتي الى النادي لتشجيع الفريق وتطوير استاد كرة القدم من حيث ارضية الملعب لتصبح اكثر ملائمة للعب والاضاءة ايضا ومقاعد الجماهير لتصبح اكثر سعة لجمهور فريقك.
ايضا من الامور الي يجب عليك الاهتمام بها داخل النادي هو قطاع الناشئين لتحصل منه على لاعبين ناشئين ذات مستوى عالي من المهارات والقدرات وكذلك الاسعاف لتقوم بعلاج لاعبو فريقك عند الاصابة ، واخيرا قم بالاهتمام بالأماكن التي يتدرب فيها اللاعبين حتى يتمكنوا من توسع النشاطات او التدريبات داخلها .

الدوري والبطولات الاخرى : 

انضم بفريقك الى احد دوريات الفرق والعب مباراة واحدة يوميا مع كل فريق من الفرق ويحصل الفريق الفائز في المباراة على ثلاث نقاط كما يحصل كلا من الفريقين في حالة التعادل على نقطة واحدة ولا يحصل الفريق الخاسر على اي نقاط .
ستشاهد مباريات فريقك اثناء اللعب وسيتم اخطارك قبل بدء المباراة ببعض الوقت عن طريق الاشعارات لتشاهد المباراة مباشرة ويمكنك الاطلاع على نتائج الفرق الاخرى المشاركة معك في نفس الدوري ويحصل الفريق الفائز على الدوري على مكافأت كبيرة رائعة تساعده على تطوير الفريق والنادي وغيرها من الامور المهمة ، الاربعة مراكز الاولى من الدوري تتأهل مباشرة الى دوري الابطال والاربعة مراكز التالية تتأهل الى الكأس .

التشكيلة : 

يمكنك التحكم بحرية في تشكيلة فريقك من حيث اللاعبون الاساسيون والاحتياطيون والتبديل بينهم كما تريد وكذلك اختيار تشكيلة اللعب التي تتناسب مع فريقك من بين تشكيلات كثيرة مختلفة ، يمكنك اللعب بخطة دفاعية او هجومية او متوازنة وهذا يرجع الى خطة او قدرات الفريق المنافس ويمكنك الاعتماد على الهجمات المرتدة او الاعتماد على بناء الهجمة من الدفاع الى الهجوم كما يمكنك اختيار لاعب محدد لتنفيذ ركلات الجزاء ولاعب لتنفيذ الضربات الركنية والضربات الحرة.
كما يمكنك التحكم في شكل بناء الهجمة عن طريق الاطراف او عن الاختراق من العمق وتحديد الرقتبة الدفاعية على لاعبي الفريق الخصم بين نوعين من الرقابة اما رقابة لصيقة لاعب للاعب او الضغط الجماعي على الكرة واللعب على الاستحواذ على الكرة والتمريرات الكثيرة او التركيز على تسجيل الاهداف .

التدريبات :

يمكنك رفع وزيادة قدرات ومهارات لاعبي فريق عبر نمط الندريبات المتوفر داخل اللعب وتدريبهم على الكثير من الامور المهمة مثل السرعة في بناء الهجمة المرتدة وتدريبهم على التسديدات من اماكن قريبة وبعيدة عن المرمى وكذلك تدريبهم على الكرات الرأسية ليتقنوها بشكل افضل.
يمكنك ايضا عمل تمارين خاصة للاعبي الدفاع لتزداد مهاراتهم الدفاعية من حيث الضغطعلى المهاجمين واستخلاص الكرة منهم والتعامل مع الكرات العرضية بشكل أمثل.
بالنسبة للاعبي الوسط يمكن عمل تمارين خاصة لهم تزيد من قدرتهم على الربط بين الدفاع والهجوم وزيادة مهاراتهم في الكرات الطولية ، بالنسبة للاعبي الهجوم فقم باعداد تدريبات خاصة بهم تجعلهم قادرين على اقتناص الاهداف والمراوغات والسرعة وقوة ودقة التسديد وغير ذلك من التمارين والتدريبات التي ترفع من مستوى لاعبوك .

  • طريقة التحكم في اللعب :

طريقة التحكم بسيطة وسهلة وتتم عبر لمس الاوامر الموجودة على الشاشة كما سيتم توفير ارشادات وتعليمات لك فور تشغيل اللعبة لاول مرة تساعدك على فهم اللعبة كما ان اللعبة متوفرة باللغة العربية مما يسهل من عملية التأقلم السريع عليها .
  • مميزات لعبة  Top Eleven - آرابسكي :

  1. من اقوى العاب التدريب واكثرها محاكاة للواقع .
  2. رسومات واشكال وتصاميم ذات دقة عالية جدا .
  3. اللعبة مجانية تماما ومتوفرة باللغة العربية .
  4. تعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة .
  5. حجم اللعبة صغير نظرا للامكانيات المتوفرة داخلها .
  6. استهلاك بسيط لطاقة البطارية الخاصة بالاجهزة .
  7. تحديثات مستمرة من المطورين لاضافة كل ما هو جديد في كرة القدم .
  8. امكانيات وقدرات اللاعبين قريبة ومماثلة للواقع .
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة  Top Eleven - آرابسكي  للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Nordeus
الموقع الرسمىwww.topeleven.com
نظام التشغيلapk / ios / pc
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة Top Eleven (اضغط للتكبير)

تنزيل لعبة كن مدرب لفريقك 2017تحميل لعبة ارابسكى 2017 للاندرويد العاب اندرويد  Download Top Eleven apk

  • فيديو لعبة Top Eleven


  • لعبة ارابسكى توب اليفن 2017 للكمبيوتر اون لاين لا تحتاج الى تحميل

dl
Download Top Eleven 2017 online for pc
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
  • تحميل لعبة ارابسكى توب اليفن 2017 للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download Top Eleven Be a Soccer Manager 5.1.1 APK apk for android
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة المدير الفنى توب اليفن للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download top eleven 2017 for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة topeleven 2017 للايفون والايباد مجانا

dl
Download top eleven for iPhone and iPad ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

إرسال تعليق

اعــــــلان