-->

تحميل لعبة حرب النجوم كوكبة من الابطال Download Star Wars: Galaxy of Heroes free

تحميل لعبة حرب النجوم
Star Wars™: Galaxy of Heroes 0.5.156292 Apk APK Download Box

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم وداخل هذه التدوينه واحدة من اكثر العاب القتال والاكشن والمغامرات متعة واثارة وتشويق لعبة star wars galaxy of heroes للاندرويد apk و للايفون و للايباد و للتابلت ios ، ويمكنك تحميل لعبة جالاكسي اوف هيروس مجانا إما من متجر جوجل بلاي او من متجر اب ستور ، وتعتبر لعبة ستار وور جالاكسي اوف هيرو او لعبة حرب النجوم كوكبة من الابطال من اقوى العاب المغامرات والاكشن والقتال المتوفرة مجانا للهواتف الذكية وتمتلك اللعبة شعبية كبيرة وضخمة من محبي ومستخدمي العاب القتال والاثارة لما تتميز به لعبة جالاكسي اوف هيرو من مميزات تجعلها من اقوى العاب القتال.

والجدير بالذكر ان لعبة حرب النجوم galaxy of heroes من تطوير ونشر شركة الالعاب الضخمة والرائدة في مجال العاب الفيديو والمحاكاة Electronic Arts والتي من تطويرها العاب كبيرة ومعروفة مثل العاب Fifa ولعبة Real Racing 3 وقد كان اخر تحديث للعبة ستار وور على متجر google play في تاريخ 2 أغسطس 2016 واحتلت اللعبة مراكز متقدمة كأجمل العاب القتال للهواتف الذكية android .

سنقدم لكم شرح توضيحي لجوانب كثيرة مهمة داخل لعبة Star wars galaxy of heroes ستساعدكم على الفهم والتأقلم السريع مع اللعبة ومن تلك الجوانب التي سنقوم بشرحها لكم كيفية اللعب وطريقة التحكم والابطال داخل اللعبة وأهم مميزات لعبة حرب النجوم .
أكثر من 10 ملايين تحميل على كل من متجر google play ومتجر app store .
  • شرح اللعب داخل Star War galaxy of heroes :

الابطال استخداماتهم وتطويراتهم :

داخل هذه اللعبة الرائعة ستجد تشكيلة كبيرة جدا من الابطال واﻻساطير لكل بطل منهم قدراته الخاصة في الهجوم والدفاع ولكل بطل منهم ايضا سلاحه الخاص او قدرته الاسطورية التي تتمثل مثلا في احداث الزلازل او البرق او الكهرباء.
يتم استخدام كل بطل في انواع خاصة من المهمات عليك اكتساب الخبرة لكي تتمكن من الاختيار المناسب لأبطالك في كل مهمة ستدخلها.
ستجد ايضا اعداء مختلفين من حيث القوة ومدى قدرة التحمل عليك اختيار ابطالك حسب انواع الاعداء الذين ستواجههم في كل مهمة ، يتم رفع كفاءة ابطالك من خلال التطوير المستمر لهم عن طريق العملات والاموال التي ستربحها من فوزك في المعارك ومن المهمات التي ستنجزها.
وعن شخصيات الابطال فإليكم اسماء البعض منهم : لوك سكاي ، ووكر ، دارث فيدر ، هان سولو ، ري وكيلو وشخصيات اخرى كثيرة جدا

الاسلحة :

كما ذكرنا لكم ان لكل بطل داخل اللعبة سلاحه الخاص به او خاصية مميزة تميزه عن الابطال الاخرين فمثلا هنالك بطل يمتلك خاصية المعالجة التي تمكنه من علاج طاقة ابطال فريقه ليستعيدوا جزء من طاقتهم مره أخرى ، وبالنسبة للأسلحة الخاصة للأبطال فيتم تطويرهم لعدة مرات لتزداد قوة في كل مرة تقوم فيها بتطوير سلاح معين ويتم زيادة كفاءة الأسلحة عند تطويرها من حيث زيادة مدى الضرر الذي يسببه السلاح على الاعداء ليصبح اكثر تأثيرا على العدو.
ومن الاسلحة الخاصة بالابطال سلاح الرشاش الفردي والذي يصيب عدو واحد فقط في كل مره ستستخدمه وايضا سلاح الرشاش متعدد الطلقات ويسبب هذا السلاح تأثيرا جماعيا على الاعداد حيث يقوم برش المنطقة بالطلقات المتتالية ومن الاسلحة الاخرى ايضا سلاح السيف اللامع والذي يستخدم في مقاتلة الاعداء ويستهدف عدو واحد فقط في كل مرة ، من الاسلحة التي تسبب ضرر جماعي ايضا سلاح الرعد وسلاح الكهرباء حيث يقوموا بإنقاص طاقة اكثر من عدو في ضربة واحدة.

كيفية اللعب :

ستبدأ اللعب داخل Galaxy of heroes وسط ارشادات وتعليمات ستقدمها لك اللعبة لكي تتعلم وتفهم اسلوب اللعبة حيث سيتم ارشادك في البداية حتى تتعلم بعض الجوانب المهمة مثل طريقة التحكم او طريقة الهجوم.
ستبدأ في بداية اللعبة بعدد بسيط من الابطال المتاحين للاستخدام وستدخل في مهمات قصيرة وسيرشدك الجهاز حول كيفية انجاز تلك المهمات ومع التقدم أكثر في اللعب سيتم فتح بطل جديد من الابطال ويتم ذلك عبر التقدم في المستوى والارتفاع في نقاط الخبرة وايضا التقدم في المراحل.
عند امتلاكك عدد كبير من الابطال سيتوجب عليك اختيار عدد معين منهم فقط للدخول في المعارك ويتم اختيار هؤلاء الابطال وفقا لقوتهم واسلحتهم ووفقا لنوع المهمة وما هي الاستراتيجية التي ستستخدمها وبالتالي يتم تحديد الابطال اعتمادا على تلك الاستراتيجية .
وفي كل معركة ستفوز بها سيتم تقييم ادائك بعدد من النجوم اقصاها 3 نجوم وهي العلامة الممتازة والكاملة وعنده تحقيف عدد ثلاث نجوم ستحصل على مكافأة كبيرة من العملات التي ستساعدك على التقدم السريع في اللعبة واذا حصلت على نجمة واحدة او نجمتين ستحصل ايضا على مكافأة ولكن اقل قليلا ، كما يمنحك التسجيل اليومي على اللعبة مكافأت اخرى رائعة.

المراحل او المعارك واستراتيجيات اللعب :

هنالك الكثير والكثير من المعارك والمهمات التي ستأخذك الى قضاء أوقات طويلة على لعبة جالاكسي اوف هيروس لما تحمله تلك المعارك والمهمات من اثارة وتشويق.
وكمعظم الالعاب الاخرى المراحل الاولى من اللعبة هي مراحل تمهيدية تتميز بسهولة تامة وتلك المراحل تهدف الى فهم اللاعبين لطريقة اللعب والتحكم والتعرف اكثر على اللعبة ولكن بعد التعمق اكثر في اللعبة وبعد الدخول في مراحل متقدمة ستبدأ المراحل بالتحول الى مرحلة أعلى من الصعوبة كما سيتم فتح أبطال أقوى وسيتم فتح مزايا جديدة ستزيد من متعة اللعب .
يتم توضيح المهمة لك قبل البدء في تنفيذها حتى تتمكن من وضع الخطة المناسبة والاستراتيجية المثالية لنجاح تلك المهمة بشكل صحيح ويتم اختيار عدد معين ومحدود من أبطالك حتى تدخل بهم في هذه المهمات ويتم تحديد الابطال حسب مهاراتهم في القتال وحسب احتياجك لكل منهم.

اللعب اونلاين :

مع كل المزايا التي تحملها Star Wars Galaxy of Heroes لم تتجاهل نمط اللعب المتعدد او اللعب اونلاين والذي يعشقه محبي ومستخدمي العاب الفيديو فقد وفرت نظام اللعب اونلاين لعشاقها ومحبيها لتمنحهم أعلى قدر من المنافسة والمتعة والاثارة ، حيث يمكنك من خلال اللعب اونلاين تحدي أصدقائك او اللعب مع لاعبين اخربن حول العالم وهذا النمط هو الاكثر اثارة بين العاب القتال والاكشن فيمكنك عبر اتصالك بشبكة انترنت الدخول في معارك ملحمية لتثبت بها قدراتك مع لاعبين اخرين يتميز البعض منهم بقدرات كبيرة في القتال وخبرة عالية في وضع الخطط والاستراتيجيات القتالية الرائعة.

الرسومات والاصوات :

لقد قدمت شركة اليكترونيك ارتس المطورة للعبة ستار وار تصاميم منسقة وغاية في الوضوح كما قدمت جرافيك ورسومات بدقة ثلاثية الأبعاد لتجعل من اللعبة نموذج مثالي لالعاب المحاكاة الحديثة ، اما عن الاصوات فقد أصبحت اكثر واقعية وقربا من اصوات القتال في الواقع مع مؤثرات صوتية مدهشة تزيد من متعة اللعب مع توافر موسيقى حماسية اثناء اللعب او حتى في القوائم الخارجية.
كما يوجد فيديوهات وهي عبارة عن قصص مصورة تصف لك الاحداث والتي حدثت في السابق وتعرفك على المهام المطلوبة منك وقد تم تصوير تلك المشاهد بأعلى درجة من الدقة والاحترافية في الأداء.

  • طريقة التحكم في اللعب galaxy of heroes :

تتميز اللعبة بالبساطة والسهولة من حيث عملية التحكم حيث تتمثل طريقة التحكم في اوامر موجودة على الشاشة يمكنك الضغط عليها لاستخدامها كما توجد ادوات اخرى على الشاشة يمكنك التعرف منها على طاقة ابطالك وما شابه ، وتوجد اوامر الهجوم في اسفل يمين الشاشة ويوجد شريط التعرف على طاقة ابطالك كما يوجد شريط طاقة الخصم في اعلى يمين الشاشة ويوجد.
يمكنك ايضا التحكم في الاصوات والموسيقى عبر اعدادات اللعبة حيث تظهر الاعدادات اثناء اللعب وفي القائمة الرئيسية ايضا.
  • مميزات لعبة حرب النجوم كوكبة من الابطال:

  1. أبطال وشخصيات كثيرة جدا للاختيار من بينهم .
  2. من اقوى العاب القتال والاكشن والاثارة .
  3. اللعبة مجانية تماما في جميع مراحلها ولا تحتاج اي اموال حقيقية لتحميلها وتثبيتها.
  4. رسومات وجرافيك يمتزان بدقة عالية جدا تصل الى الاحترافية.
  5. أصوات ومؤثرات صوتية أكثر واقعية عن معظم العاب القتال الاخرى.
  6. تعمل اللعبة بسلاسة وانتظام على اجهزة الهواتف الذكية الاندرويد وال ios .
  7. استهلاك بسيط من طاقة البطارية أثناء اللعب .
  8. توافر نظام اللعب المتعدد او اللعب اونلاين المحبوب من مستخدمي العاب الفيديو.
  9. نظرا للامكانيات والدقة داخل اللعبة فيعتبر حجم اللعبة صغير او مناسب.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Star War : Galaxy of Heroes للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Electronic Arts
الموقع الرسمىwww.ea.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة Star Wars (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة حرب النجومfree direct download last version of Star Wars™: Galaxy of Heroes apk for androidتنزيل حرب النجومحرب الكواكب

  • فيديو لعبة  Star Wars: Galaxy of Heroes


  • تحميل لعبة حرب النجوم كوكبة من الابطال للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download Star war galaxy of heroes apk for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
dl
Download star war galaxy of heroes for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
dl
Download star war galaxy of heroes for iPhone and iPad ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

إرسال تعليق

اعــــــلان