-->

تحميل لعبة توم كروز مجانا Download Edge of Tomorrow Game

Edge of Tomorrow Game 1.0.3 Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم داخل هذا المنشور لعبة من أقوى العاب القتال والاكشن والحروب والمغامرات والأكثر واقعية والأقرب الى الواقع وهي لعبة edge of tomorrow للاندرويد apk و للايفون و للايباد و للتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام ios .

لعبة Edge of Tomorrow من تطوير ونشر شركة الالعاب الكبيرة Warner Bros. الرائدة في العاب الفيديو والمحاكاة وكان اخر تحديث للعبة على متجر جوجل بلاي هو 3 يونيو 2014.

وقد لقت لعبة ايدج اوف تومورو او لعبة حافة الغد اعداد كبيرة من التحميلات على كلا من متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور لما انفردت به اللعبة من مميزات كثيرة عن العاب القتال والحروب الاخرى وتتوافر اللعبة مجانا ودون الحاجه الى دفع اي مبالغ لتحميل اللعبة وتتميز اللعبة بمميزات عديدة من اهمها الاحترافية الكبيرة في الجرافيك والرسومات والتصاميم والاشكال حيث انها لعبة ثلاثية الأبعاد وأيضا تتميز اللعبة بواقعية كبيرة جدا في الاداء حيث انها تجسد الحروب والمعارك في الحقيقة بشكل كبير جدا وذلك من الاسباب الرئيسية التي أدت الى انتشار اللعبة بشكل واسع.

وسنقدم لكم شرح لأهم الجوانب الموجودة في لعبة ايدج اوف تومورو مثل طريقة اللعب وطريقة التحكم واهم مميزات اللعبة كما سنقدم لكم تحميل لعبة Edge of Tomorrow: Live. Die. Repeat. للاندرويد والايفون من جوجل بلاي واب ستور كما سنقدم لكم تحميل لعبة حافة الغد برابط واحد مباشر .


أكثر من 10 ملايين تحميل على كلا من متجر google play ومتجر app store .
  • قصة اللعبة Edge of Tomorrow:

ان لعبة edge of tomorro او باللغة العربية حافة الغد هي اللعبة الرسمية للفيلم السينمائي الكبير الذي كان باسم إيدج اوف تومورو والذي كان بطولة الفنان Bill cage والبطلة Rita vrataski وهم ايضا الشخصيتان الرسميتان للعبة ، وتجسد اللعبة احداث كبيرة من الفيلم كما تجسد احداث وقصة الفيلم ايضا وتدور قصة الفيلم والمسلسل حول نزول كائنات غريبة من الفضاء وقامت بإحداث خراب ودمار كبير في كوكب الارض وقد دمرت بيوت كثيرة ومباني عديدة .
وقامت ايضا بقتل أعداد كثيرة من البشر ولم تستطع قوات الشرطة ولا قوات الجيش التصدي لتلك الكائنات الفضائية وتتميز تلك الكائنات بأشكال مخيفة وبأحجام كبيرة وضخمة للغاية ،
لم يعد هناك أمل في التغلب على تلك الكائنات إلا أمل واحد فقط هو أنت وبعض الجنود التي ستخرج معك للحماية عن كوكب الارض وستجد الذخيرة والاسلحة التي ستحتاجها متوفرة معك .

  • شرح اللعب داخل لعبة حافه الغد :

مراحل ومناطق اللعب :

تتميز مناطق اللعب والقتال والمناطق التي تجرى بها المعارك بالواقعية الكبيرة والمثالية حيث انها تصاميم ورسومات قريبة جدا من الواقع ، ومن أمثلة مناطق اللعب الصحراء حيث تجرى المعارك في الصحراء وسط الرمال والمناطق الواسعة التي تعطيك حرية كبيرة في الحركة والتنقل من مكان الى مكان اخرى ويوجد في تلك المناطق الخاصة للعب اماكن مخصصة ايضا للاختباء من الأعداء او الكائنات الفضائية التي تقوم بمهاجمتك.
ويوجد ايضا اماكن اخرى للقتال داخل لعبة Edge Of Tomorrow مثل المدن وتحتوي مناطق القتال على ذخائر كثيرة يمكنك استخدامها لإعادة ملئ ذخيرتك مرة اخرى لتساعدك على التخلص من تلك الكائنات التي تحاول القضاء على الجنس البشري والسيطرة على كوكب الارض.

الجنود البشرية :

ستجد ايضا مجموعة من الجنود البشرية المجهزة بالأسلحة لتساعدك على حماية الارض والتخلص من الفضائيين حيث سيقوموا بمهاجمة تلك الكائنات والقضاء عليهم .
واما عن مراحل اللعبة فهي تحتوي على 4 مراحل مختلفة وتختلف كل مرحلة عن الاخرى في عدة جوانب مثل صعوبة اللعب واختلاف قوة الكائنات الفضائية حيث تزداد قوتهم في كل مرحلة جديدة ستدخلها كما تختلف ايضا كل مرحلة في المكان الذي تجرى فيه كل معركة ، في المراحل المتقدمةمن اللعبة ستحتاج الى تركيز كبيرة وخبرة لاجتياز تلك المراحل والثبات بها.
وأما عن الأسلحة الموجودة داخل لعبة حافة الغد edge of tomorrow فيوجد سلاحين فقط هم سلاح الطلقات السريع وسلاح الطلقات ذات تأثير قوي وكبير على الأعداء.

كيفية اللعب :

تعتبر لعبة edge of tomorrow من أكثر العاب الحروب والقتال محاكاة وأكثر الالعاب واقعية من حيث الاحترافية في الأداء والرسومات وتتميز اللعبة برسومات مشابهة جدا للواقع كما تتميز المعارك بقربها من الحروب في الحقيقة كثيرا حيث ستدخل في حروب فيها الكثير من المخاوف والرعب والمخاطر التي ستأخذك الى عالم الحروب الحقيقي ، ستدخل تلك المعارك برفقة جنود تم تدريبهم على القتال بشكل مثالي وستخوض كل معركة وهدفك ان تصل الى مكان معين بعد قطع مسافة معينة وستقوم اثناء سيرك لتلك المسافة بمواجهة العديد من الكائنات الفضائية الضخمة التي ستنهال عليك بأعداد كبيرة في وقت واحد وعليك الإسراع في التعامل معها والقضاء عليها بشكل سريع.
وستظهر لك علامات حمراء على الشاشة تشير الى وجود تلك الكائنات بالقرب منك وسيمكنك تحديد امامكن وجود تلك الكائنات ايضا لتوخي الحذر منهم والاستعداد لمواجهتهم ، اذا حاولت الحروب من تلك الوحوش فلن تتمكن من ذلك لتميزهم بأقدام كبيرة جدا تساعدهم على السير بسرعة كبيرة جدا تفوق سرعتك كل ما عليك هو التعامل بحذر اثناء مواجهتهم وان لا تجعل أسلحتك تتوقف عن اطلاق النيران عليهم ، ستواجه ايضا دبابات وطائرات خاصة بجيش العدو تقوم باطلاق الصواريخ والقنابل في الميدان لتحاول القضاء عليك أنت وزملائك وعليك توخي الحذر والابتعاد عن تلك الصواريخ والقنابل كي لا تنقص طاقتك بشكل كبير .

إعدادات اللعبة :

هنالك الكثير من الاعدادات التي توفرها اللعبة لمستخدميها لتمنحهم حرية كبيرة في اختيار الاعدادات التي تتناسب معهم ومن تلك الاعدادات هي اختيار لغة اللعبة التي تريدها من بين حوالي 20 لغة مختلفة ومن اهم تلك اللغات هي اللغة الانجليزية والالمانية والايطالية والفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية.
ايضا يمكنك التحكم في الاصوات داخل اللعبة بين ثبالث اختيارات مختلفة للأصوات فيمكنك اختيار سماع صوت الموسيقى والمؤثرات الصوتية مثل اصوات الحركة والسير واصوات القتال أو اختيار الاستماع الى أصوات الموسيقى فقط وايقاف المؤثرات الصوتية الاخرى والخيار الاخير هو الاستماع فقط الى المؤثرات الصوتية وتجاهل الموسيقى.
ايضا تمنحك الاعدادات التحكم في اختيار دقة الجرافيك والرسومات بما يتناسب مع هاتفك او جهازك النقال والتحكم في الاتحاهات بين طريقتين مختلفتين للتحكم الطريقة الاولى هي الطريقة المعتادة للتحكم في الاتجاهات والطريقة الثانية هي طريقة عكسية للاتجاهات فمثلا اذا قمت بتمرير اصبعك لاعلى سيقوم بدلا عن التحرك للاعلى التحرك لاسفل ، ويمكنك نشر ارقامك وانجازاتك ايضا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

  • طريقة التحكم في اللعب :

  1. الاتجاهات والحركة : قم بتمرير اصبعك على أي موضع على الشاشة للتحكم في الاتجاهات وسيتم التحكم والحركة نحو المكان الذي قمت بتمرير اصبعك اليه مثل التحرك للامام او الخلف او يمينا او يسارا.
  2. التصويب واطلاق النيران : يوجد امر اعلى يمين الشاشة خاص بتغيير السلاح فيمكنك التبديل بين السلاحين المتاحين للاستخدام عن طريق ابضغط على هذا الامر وبالنسبة للتصويب قم بضبط علامة التصويب الموجودة على الشاشة نحو الاعداء وسيقوم السلاح باطلاق النيران عليه تلقائيا دون الحاجة الى تدخل منك.
  3. معلومات أخرى مهمة : في حالى اقتراب احد الاعداء منك ستظر لك علامة على الشاشة باللون الاحمر حتى تتمكن من توخي الحذر وتبين لك تلك العلامة مكان تواجد تلك الاعداء ، ايضا يوجد شريط باللون الاخضر في اعلى منتصف الشاشة يوضح لك المسافة التي قمت بقطعها والمسافة المتبقية للوصول الى نقطة النهاية لاجتياز المرحلة.
  • مميزات لعبة edge of tomorrow :

  1. تتميز اللعبة بجرافيك خيالي لم يسبق في العاب الحروب والقتال .
  2. اللعبة مجانية تماما ويمكنك تحميلها من متجر google play ومتجر App Store .
  3. من اكثر العاب الحروب والقتال والتشويق والمغامرات محاكاة وواقعية في الاداء .
  4. تجسد اللعبة قصة لفيلم عالمي بنفس الابطال والشخصيات وتم تجسيد الأحداث بشكل مثالي واحترافي.
  5. تمنح لعبة حافة الغد edge of tomorrow حرية كبيرة لمستخدميها في اختيار اعدادات اللعب  
  6. تعتبر مساحة تخزين اللعبة على الاجهزة صغيرة نظرا للامكانيات الكبيرة الموجودة داخل اللعبة .
  7. تتميز بسهولة كبيرة في عمليات التحكم داخل المعارك وخارجها .
  8. أصوات ومؤثرات حماسية ستجعاك تعيش أجواء القتال الحقيقي .
  9. تتميز مناطق اللعب والقتال بالمساحات الكبيرة حيث يمكنك التحكم والتنقل داخلها بحرية عكس بعض الالعاب الاخرى .
  • عيوب اللعبة Edge of Tomorrow:

  1. تواجه اللعبة اهمال كبير من الشركة المطورة في عدم اصدار تحديثات جديدة لزيادة كفاءة اللعبة والتحسين على جوانب القصور فيها .
  2. رغم ان اللعبة تحتوي على العديد من اللغات الا انها لا تدعم اللغة العربية .
  3. تحتاج اللعبة الى هواتف بامكانيات كبيرة جدا حتى تعمل بشكل سلس وطبيعي .
  4. ربما لا تعمل على الأجهزة متوسطة الكفاءة.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Edge of Tomorrow للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Warner Bros
الموقع الرسمىwww.warnerbros.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة حافة الغد (اضغط للتكبير)

تنزيل لعبة فيلم توم كروز ايدج اوف توموروEdgeافلام توم كروز Download Edge of Tomorrow opp games

  • فيديو Edge of Tomorrow

  • تحميل لعبة Edge of Tomorrow للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download edge of tomorrow apk android( Single Link 11.46)MB
dl
Download edge of tomorrow opp android( Single Link 79.95)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة فيلم توم كوز للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download edge of tomorrow for android( Single Link 91)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة ايدج اوف تومورو للايفون والايباد مجانا

dl
Download edge of tomorrow for iPhone and iPad ( Single Link 116)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

إرسال تعليق

اعــــــلان