-->

تحميل لعبة اخوة فى الحرب مجانا Download Brothers in Arms® 3 free

لعبة اخوه فى الجيش او الحرب والتى تعتبر مناقوى العاب القتال
Brothers in Arms® 3 1.4.3d Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم داخل هذا الموضوع واحدة من أجمل العاب الحروب والقتال والاكشن والمغامرة لعبة أخوة فى الحرب brothers in arms 3 او بإسم اخر BIA3 وترجمتها باللغة العربية الاخوة في الجيش 3 ، لعبة brothers in arms 3 لعبة مجانية للاندرويد والايفون والايباد والتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام ios .

وتتوافر اللعبة مجانا على متجر جوجل بلاي apk ومتجر اب ستور ios ودون الحاجه لدفع اي مبالغ لتحميل اللعبة والاستمتاع بها ، تم اصدار لعبة الاخوة في الجيش 3 : ابناء الحرب من قبل شركة الالعاب Gameloft والتي عودتنا دائما على تقديم أجمل العاب الفيديو وكان تاريخ نشر اللعبة هو 17 ديسمبر 2014 لتحتل المراكز الاولى كافضل العاب الحروب والقتال للهواتف الذكية لما قدمته من جمال واحترافية في الاداء وسنقوم بعرض كل الجوانب الخاصة باللعبة من شرح اللعب وطريقة اللعب او التحكم ومميزات اللعبة.
أكثر من 10 ملايين تحميل على كل من متجر google play و app store.
  • التعريف بـ لعبة brothers in arms:

لعبة brothers in arms 3 هي لعبة قتال ومغامرات وهي من أقوى وأجمل العاب الحروب الخاصة بأجهزة الهولتف الذكية مثل الاندرويد والايفون واجهزة التشغيل ios .
اللعبة من تطوير ونشر شركة جيم لوفت الرائدة في مجال العاب الفديو والمحاكاة ، ونالت اللعبة اعجاب الكثيرون من الذين قاموا بتجربتها وقالوا انها هي الافضل والاكثر واقعية حتى الان لما حملته من دقة كبيرة في الواقعية في الاداء والجرافيك والرسومات عالية الدقة ولكونها مجانية 100℅ ، 
وقد حققت الشركة المنتجة نجاحات عديدة في مجال العاب القتال والمغامرة بفضل هذه اللعبة الرائعة وبدأت شعبية اللعبة بالزيادة بشكل كبير وسريع بعد صدورها بوقت قصير.
  • شرح اللعب داخل Brothers in Arms 3 :

الأسلحة والمركبات :

تتماثل الاسلحة والدبابات الموجودة داخل اللعبة كثيرا في الشكل مع الاسلحة في الحقيقة حيث ان الاسلحة والمركبات هي موجودة بالفعل في الواقع وبنفس المسميات ايضا ، هنالك مجموعة من المسميات الرئيسية للاسلحة والتي يندرج اسفلها الكثير من الانواع المختلفة من الاسلحة مثل الرشاش فهنالك اشكال كثيرة من سلاح الرشاش لكل شكل منهم قوة مختلفة ولن تستطيع شراء جميع الاسلحة الا في حين الغاء قفلها ويتم الغاء قفل الاسلحة عند الوصول الى مستوى معين داخل اللعبة او عند تنفيذ مهمة معينة.
ومن الاسلحة الاخرى سلاح البندقية وسلاح مضاد الدبابات والبندقية النارية والقناصة ولكل سلاح من هذه الاسلحة اشكال عديدة بمواصفات مختلفة ، واما عن الدبابات فيوجد الكثير منها ايضا مثل دبابة شيرمان M4.
ولكل منها شكل خاص وقدرات خاصة ولن تتمكن من استخدام احدى تلك الدبابات الى في مراحل معينه فقط ، يمكن تطوير الاسلحة لتصبح اقوى في كل مره تقوم بتطويرها ويتم تطوير الاسلحة عن طريق المال الذي ستحصل عليه عند اتمام المهام والفوز بالمعارك او عن طريق تحقيق اهداف اخرى.
ومن مميزات اللعبة ان تطوير الاسلحة يتم في وقت قصير عكس الالعاب الاخرى التي يعاب عليها طول وقت التطوير ويمكن تطوير كل سلاح بمفرده عن طريق تطوير بعض الاجزاء الهامة داخل الاسلحة والتي تزيد من كفاءة تلك الاسلحة مثل تطوير معدل اطلاق النيران ليصبح السلاح أسرع في الطلقات وايضا تطوير حجم مشبك السلاح وتطوير معدل الثبات الخاص بالاسلحة لتصبح اكثرا ثباتا نحو الهدف المراد اصابته عند اطلاق النيران المستمر واخيرا تطوير معدل سرعة اعادة ملئ الذخيرة ليصبح السلاح اكثر سرعة عند اعادة تعبئة الذخيرة الخاصة به مره اخرى لمواصلة الهجوم ،
يمكن شراء الاسلحة عن طريق النقود او المخططات او الميداليات الموجودة في اللعبة ومن اهم العملات الموجودة والتي يصعب الحصول عليها هي الميداليات وتستخدم عادة في شراء اقوى الاسلحة.
توجد ايضا بعض الاسلحة الهجومية والدفاعية التي يمكن استخدامها في المعارك مثل السكين والبازوكا والقنابل اليدوية وسلاح قاذف اللهب والمولوتوف والحقيبة الطبية.

الفعاليات واللعب اونلاين : 

تتوافر فعاليات اخرى بخلاف النمط الرئيسي للعبة وهذه الفعاليات يشارك بها لاعبون كثيرون من مستخدمي اللعبة وسيتطلب منك احراز اعلى الترتيبات الخاصة للحصول على مكافأت مدهشة وقيمة ومن امثلة تلك المكافأت قد يتم فتح سلاح من اقوى الاسلحة الموجودة داخل Brothers in arms 3.
وعن اللعب المتعدد فيمكن انشاء فريق من اللاعبين او الانضمام الى احدى الفرق لتكوين فريق كامل وتحدي احدى الفرق الاخرى في معارك جماعية قوبة وصعبة ويوجد ايضا معارك فردية بخلاف معارك المجموعات او الفرق وستحصل ايضا على جوائز في حالة الفوز.
ميزة اخرى رائعة متوفرة داخل لعبة الاخوة في الجيش 3 هي اماكنية الدردشة مع الاصدقاء واعضاء فريقك لوضع الخطط والاستراتيجيات.

الجنود والاخوه : 

هنالك 15 جندي من جنود الجيش الذين سيقوموا بمشاركتك في المعارك لتقديم المساعدة لك ويقوم كل جندي منهم بتقديم بعض المساعدات الخاصة به فقط والتي لا يستطيع جندي اخر تقديمها ، هؤلاء الجنود لن يكونوا جميعا متاحين 
للاستخدام الى في حين الوصول الى مستوى معين من الخبرة او المراحل لفتح جندي جديد في كل مرة وهؤلاء الجنود هم جيكوب هال ، جيمس غان ، دين ميلر ، لاري جاكسون ، بارنابي ادامز ، اندرو موهوك ، نيل يتز ، ماثيو تشابوت ، فرانييس باركر ، جوناثان ميلارد ، جو ويلز ، ديفيد كارتر ، شون لامار و جون يي.

العضويات المميزة :

توجد ثلاث عضويات خاصة وتمنح صاحبها افضل واقوى مميزات داخل اللعبة تلك العضويات هي العضوية البرونزية والعضوية الفضية والعضوية الذهبية وزمن التمتع بمزايا كل عضوية هو 7 أيام.
  1. بالنسبة للعضوية البرونزية فمميزاتها ان من يمتلكها او يقوم بشرائها سيحصل على 20% أطواق اضافية وسيتوافر له فعاليات خاصة وسيتاح له استخدام سلاح قاذف اللهب ، ثمن شراء تلك العضوية هو 70 ميدالية.
  2. العضوية الثانية هي العضوية الفضية وتحتوي على مميزﻻت اكثر من العضوية البرونزية بالاضافة الى احتوائها على جميع مميزات العضوية البرونزية والجديد انها تمنح صاحبها الحصول على 20% من المخطوطات وزيادة 20% ايضا في نقاط المهارة وطاقة تعدد اللاعبين وثمن العضوية الفضية 200 ميدالية.
  3. وبالنسبة للعضوية الذهبية فهي الاكثر تميزا والاعلى سعرا ويبلغ ثمنها 300 ميدالية ومن اهم مميزاتها زيادة 20% من نقاط الشجاعة وطاقة غير محدودة.

كيفية اللعب :

تشمل اللعبة مراحل كثيرة للغاية ستجعلك تعيش اكثر وقت ممكن من الحروب وجو القتال الحقيقي ، في كل مرحلة سيتطلب منك تنفيذ 3 مهام مختلفة لتحصل على علامة 3 نجوم في تلك المراحل ولا يشترط الحصول على الثلاث نجوم كاملة ومن امثلة تلك المهام اطلاق عدد معين من الطلقات بحيث تصيب رأس العدو وطلقة الرأس تعطي 10 نقاط خبرة عكس الاغتيال العادي الذي يعطي نقطتين من الخبرة فقط .
سيكون معك سلاحك الذي ستقوم باختياره قبل كل مهمة مع بعض المساعدات الاخرى مثل الحقيبة الطبية والقنابل اليدوية والضربة الجوية ، ستقوم بالسير والتنقل من مكان الى مكان اخر برفقة اصدقاءك ، عليك استغلال اماكن الاختباء جيدا للحفاظ على طاقتك من الضياع بسبب طلقات الاعداء.
ستجد في بعض المراحل بعض الاسرى يجب تحريرهم ويجب عليك توخي الحذر جيدا حتى لا تقوم بقتلهم وفي بعض المهام الاخرى ستواجه دبابات قم باستعمال البازوكا وتخلص منهم واكمل طريقك تحو النصر ، ستجد ايضا بعض صناديق الذخيرة التي ستحتاجها ما عليك سوى الاقتراب من الصندوق وفتحه للحصول على ما به من ذخيرة ، تتميز اصوات القتال واطلاق النيران بالواقعية والمحاكاة ولكل سلاح صوت معين عند اطلاق النيران.
وبالنسبة للجرافيك فيتميز بدقة خيالية مع تصوير بطيء لبعض طلقات النيران لتعطي شكل جمالي يزيد من متعة اللعب ، ايضا تحتوي اللعب  على فديوهات وقصص لتعطيك بيانات عن نوع المهمة وتوضح لك الهدف من كل مهمة منفصلة وتلك القصص تعطي نوع خاص من الجمال والمتعة وتجعل اللعبة اكثر محاكاة.
  • طريقة التحكم في اللعب :

ان اوامر التحكم تتم عبر شاشات الهواتف وعن طريق اللمس ويوجد الكثير من طرق التحكم التي يمكن استعمالها من خلال الاعدادات الخاصة باللعبة ولكن سنقوم بشرح طريقة التحكم الرئيسية فقط داخل اللعبة كما يلي :-
يتم استعمال الجانب الايمن من الشاشة في تحديد الاتجاهات المراد الحركة اليها او التصويب عليها واستخدام الجانب الايسر من الشاشة في الحركة ، يوجد امر تحكم خاص باطلاق النيران اسفل يمين الشاشة وامر اعادة ملئ الذخيرة ايضا ستجده بجواره ، في الاعلى ستجد امر اطلاق القنابل والضربات الجوية والوسائل الهجومية الاخرى ، سيكون ابشريط الخاص بطاقتك اعلى يسار الشاشة وسيمكنك من خلاله التعرف على طاقتك المتبقية.
  • مميزات لعبة Brothers in Arms® 3 :

  1. تدعم اللغة العربية كما انها مجانية 100%.
  2. رسومات وتصاميم اخترافية وباعلى دقة.
  3. تدعم الكثير من الاجهزة وتعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة ولا تستهلك الكثير من طاقة البطارية الخاصة بالهواتف.
  4. تتوافر خاصية اللعب اونلاين واللعب المتعدد داخل اللعبة.
  5. تشكيلة واسعة من الاسلحة والدبابات والجنود وبأشكال واقعية جدا.
  6. اصوات ومؤثرات صوتية غاية في الجمال وتزيد من حماس اللاعبين.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Brothers in Arms® 3 للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل


المطور gameloft
الموقع الرسمىwww.gameloft.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة BIA3   (اضغط للتكبير)

العاب الاكشن والقتال  2016Downloadالعاب اندرويد  softonic Download Brothers in Arms® 3 1.4.3d Apk APK Download
  • تحميل لعبة Brothers in Arms® 3  للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download Brothers in Arms® 3: Sons of War  apk for android( Single Link 49)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download Brothers in Arms® 3: Sons of War for android( Single Link 48)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة Brothers in Arms® 3 للايفون والايباد مجانا

dl
Download Brothers in Arms® 3: Sons of War for iPhone and iPad ( Single Link 847 )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

إرسال تعليق

اعــــــلان