-->

تحميل لعبة حرب الممالك مجانا Download Throne Rush Free

تحميل اقوى الالعاب الاستراتيجية 2017
تحميل لعبة الحروب الاستراتيجية حرب الممالك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا الموضوع اقوى الالعاب الاستراتيجية لعبة ثرون راش throne rush للكمبيوتر للاندرويد والايفون والايباد والتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام ios .

اللعبة تم تصنيفها من أفضل العاب الحروب والالعاب الاستراتيجية على المتاجر العالمية مثل متجر goolge play apk و app store ios وقد حققت اللعبة تميزا واضحا بين الالعاب الاستراتيجية كما حققت شعبية كبيرة بسبب البساطة والسهولة وعدم التعقيد اثناء اللعب .

ان لعبة ثرون راش مجانية في جميع مستوياتها ولن تتطلب منك دفع أي مبالغ نهائيا كما ان اللعبة تشبه لعبة صلاح الدين الشهيرة ولكن برسومات وجرافيك اعلى وباضافات جديدة لا توجد في لعبة stronghold ، ثرون راش هي لعبة حروب الممالك وفيها ستقوم ببناء مملكتك من البداية وحتى تصبح مملكة كبيرة ومحمية بمباني ودفاعات قوية للغاية يصعب على أي لاعب اخر اقتحامها.

لعبة Throne Rush من تطوير ونشر شركة الالعاب NEXTERS المطورة والناشرة لالعاب الفيديو والمحاكة وكان تاريخ اخر تحديث للعبة في 27 يونيو 2016 وسنقوم بشرح كل ما يخص اللعبة من البداية وحتى تصبح على درايه وفهم لجميع جوانب اللعبة ، سنقوم ايضا بشرح طريقة اللعب وطريقة التحكم والمميزات الخاصة باللعبة كما سنعرض لكم فديو توضيحي خاص بلعبة ثرون راش.
 
أكثر من 10 ملايين تحميل على كلا من متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور
  • التعريف بـ لعبة ثرون راش :

لعبة ثرون راش هي لعبة محاكاة للحروب والتحالفات بين الاشخاص وبعضهم البعض ودورك داخل اللعبة هو التطوير المستمر لمدينتك لتصبح اقوى في حالة الهجوم والدفاع .
لقد انتشرت العاب القتال والحروب بشكل ملحوظ في الاونة الاخيرة ولكن throne rush لها ما يميزها عن معظم تلك الالعاب مثل دقة الرسومات والاشكال الموجودة بها مما يعطي لمحبي اللعبة ولمستخدميها درجة كبيرة من الواقعية والدقة والاحترافية في الأداء.
كما أنه قد يواجه محبي الالعاب الاستراتيجية ان التطويرات الخاصة بالمباني وما شابه ذلك تتطلب وقتا طويلا للتطوير وهذا ما لم تستخدمه هذه اللعبة الرائعة حيث ان التطويرات تتم بشكل سريع جدا عن الكثير من الالعاب الاستراتيجية الاخرى وهذا أقوى ما يميز Throne Rush عن غيرها من اﻻلعاب.
قم ببناء مملكتك منذ البداية وحتى تصبح مملكة خارقة كما يمكنك تطوير جيشك لعدة مرات ليصبح أكبر وأقوى وادخل في معارك ملحمية كثيرة مع لاعبون حقيقيون او قم بانجاز المهمات واحصل على مكافأت كثيرة رائعة ، هنالك أيضا مكافأت مدهشة ستحصل عليها يوميا ستساعدك في تكبير مملكتك بشكل سريع جدا.
  • قصة اللعبة Throne Rush :

ان لعبة حرب الممالك تصف المعارك والصراعات بين الجيوش قديما وبنفس اشكال الجنود القديمة ولكن بجودة عالية كما ان المباني قديمة واثرية ايضا لتمنحك ثرون راش محاكاة كبيرة للعيش في جو الحروب القديمة ، ستتولى قيادة جيشك نحو النصر في أقوى الحروب القوية مع جيوش أخرى كبيرة.
قم ببناء مملكتك ودفاعاتك وقم بترقية كل قطعة داخل مملكتك لتصبح أقوى في الدفاع للحفاظ على الموارد الخاصة بك من السرقة ، قم بقيادة جيشك نحو الانتصار في معارك متعددة اللاعبين وقم بالتحالف مع جيوش اخرى لتكوين جيش قوي لا يقهر وادخل في معارك ضخمة ضد أعداد هائلة من تحالفات جيوش أخرى في أقوى أنماط الالعاب الاستراتيجية.
  • شرح اللعب داخل Throne Rush :

المعارك : تتوافر ثلاث أنواع مختلفة من المعارك القوية داخل لعبة حرب الممالك ولكل نوع من تلك المعارك متعته الخاصة به واستراتيجيته الخاصه في التعامل داخل المعارك ولكل نوع أيضا مكافأته عند الانتصار.
عند تدمير القاعة الرئيسية في مملكة العدو ستحصل على نجمة واحدة من أصل ثلاث نجوم والنجمة الثانية ستحصل عليها عند تدمير مملكته بنسبة 50% واما عن النجمة الثالثة والاخيرة ستحصل عليها عند تدمير مملكة العدو بشكل كامل أي بنسبة 100% وهذا بالنسبة للأنواع الثلاثة من المعارك وهى كالاتى:

النوع الأول خريطة المعارك :-  

توجد خريطة تتكون من عدة مهمات طويلة يجب تنفيذها وهذه المهمات هي ان تقوم بمهاجمة بعض الممالك في نظام اللعب الاعتيادي او التقليدي حيث ستبدأ في بداية تلك الخريطة بمواجهة مدن وممالك ضعيفة من حيث قوة وعدد الدفاعات التي تمتلكها تلك الممالك ولكن بعد التقدم قليلا في خريطة المعارك ستزداد قوة الممالك التي ستهاجمها مما سيتطلب منك اعداد استراتيجيات مناسبة للهجوم واختيار تشكيلة مناسبة من الجنود للهجوم بهم ، ستتلقى موارد كثيرة من موارد تلك الممالك عند الفوز في هذه المعارك كما سيتاح لك الدخول في المرحلة التالية من الخريطة عند احراز عدد معين من النجوم في كل معركة.

النوع الثاني المعارك اونلاين او متعددة اللاعبين :- 

هذا النمط من المعارك هو الاكثر استخداما بين اللاعبين وفيه ستقوم بالبحث بين الممالك المختلفة لاختيار المملكة التي تناسبك للهجوم عليها وفي الغالب يتم اختيار الممالك المراد الهجوم عليها من قبل اللاعبين وفقا للموارد التي بحوزة صاحب تلك المملكة وايضا وفقا لمدى تناسب قوة جيشك مع قوة دفاعات اللاعبين وفي حالة تم مهاجمتك في هذا النمط من المعارك يمكنك اعادة الانتقام مرة اخرى ومهاجمة المملكة التي قام صاحبها بالهجوم عليك ، توجد مكافأت اخرى عند حصولك على عدد ثلاث نجوم بخلاف الموارد التي ستحصل عليها عند الاستحواذ عليها ، وفي حالة انضمامك الى احدى القبائل يمكنك طلب التعزيزات والاستعانة بها في أي معركة حيث تظهر لك الجنود التي حصلت عليها من الاصدقاء في القبيلة بجوار جنودك على الشاشة ويمكنك استخدام تلك الجنود واعادة طلب جنود اخرين من أصدقاء القبيلة.

النوع الثالث حروب القبائل :- 

في هذ النوع من الحروب ستدخل في حروب جماعية مع عدد معين من أصدقائك في القبيلة ومواجهة نفس العدد من المشاركين من قبيلة أخرى ويقوم كل لاعب بمهاجمة نفس رقمه والخاص باللاعب الخصم وتستمر مدة الحرب يومان ويمكنك مهاجمة خصمك في اي وقت خلال هذه المدة ومدة المعركة هي ثلاث دقائق وايضا سيتم مهاجمتك من خلال احد لاعبي القبيلة المنافسة والفائز في الحرب ككل هو من يحقق نجوم اكثر وتدمير اكبر ، كما توجد مكافأت رائعة وكبيرة جدا عند الفوز بتلك الحروب ، ويتم تحديد عدد الجنود الذي ستدخل به المعركة وفقا للعدد المحدد لك من الجنود للمشاركة بهم في المعارك كما يمكن أيضا طلب دعم من أصدقائك لمساعدتك في تلك الحروب.

كما أن لعبة ثورن راش او حرب الممالك من اقوى الالعاب الاستراتيجية وكغيرها من الالعاب الاستراتيجية المختلفة تتكون او تتمثل من العديد من الامور التى يجب أن تعرفها حتى تستطيع التعامل معها وهى كالاتى :

المبانـــــــي :

تتوافر تشكيلة واسعة من المباني التي لكل منها استخدام خاص ومنفعة خاصة وهنالك مبنى يتم استخراج الجنود منه ومبنى للخبز الذي يستخدم في عدة استخدامات ومبنى خيمة الجنود وهو المكان الخاص لوقوف الجنود التي تم تجهيزها بالفعل.
كما يوجد مخزن للطعام لتخزين الطعاك الذي تقوم بانتاجه داخل مملكتك مثل الخبز وباقي الاطعمة والثمار ، يوجد ايضا مناجم لاستخراج وصناعة الذهب ولهذه المناجم حد معين للاستخراج ويزيد ذلك الحد عند تطوير مناجم الذهب فيصبح الانتاج اكثر مع كل تطوير تقوم به ويوجد مبنى خاص لتخزين الذهب ويسمى بمخزن الذهب ويقوم بتخزين كمية محددة فقط من الذهب قم بتطوير مستمر لتلك المخازن لزيادة السعة الخاص بها ويستخدم ذلك المال في أكثر استخداكات داخل اللعبة فستقوم من خلاله بتطوير الجنود وشراء المباني وتطوير الدفاعات ويستخدم ايضا في البحث عن معارك حيث في حين البحث يخصم مبلغ معين من الذهب الخاص بك في كل مره تقوم فيها بالبحث عن خصم جديد .
يوجد مبنى اخر ايضا لاستخراج الجنود منه وعند تطوير هذ المخزن سيفتح لك جندي جديد لاستخدامه عند كل تطوير تقوم به ويوجد مباني دفاعية ايضا مثل المدافع وابراج رامي السهام وغيرها من المباني الرائعة.

الجنـــــــود :

تشكيلة واسعة جدا من الجنود متوفرة داخل لعبة ثرون راش ، يوجد مبنى خاص يتم استخراج الجنود منه ، وستبدأ اللعب بنوعين فقط من الجنود في البداية ومع تطوير ذلك المبنى سيتاح لك استخدام جندي جديد في كل مرة ومن أمثلة الجنود الموجودة داخل اللعبة الجندي الحديدي والجندي رامي السهام والجندي مسبب الحرائق ومدمر الجدران والكثير من الجنود الاخرين.
ويوجد تطويرات عديدة لهؤلاء الجنود لزيادة قوتهم الهجومية من حيث قوة الضربات والسرعة في الهجوم وتحمل ضربات العدو ، قم بالتطوير المستمر لجنودك ليصبحوا اكثر كفاءة للفوز في جميع المعارك ، يوجد ايضا تعويذات بخلاف الجنود مثل تعويذة الصعواق التي تدمر المباني عند القائها عليها وتعويذات المعالجة التي تعالج جنودك وتعويذات اخرى مذهلة.

المـــــــوارد :

الموارد كثيرة ومختلفة ولكل منها استخدام معين سيساعدك على التطور بشكل سريع في اللعبة وتلك الموارد ستحصل عليها بطرق كثيرة اما عن طريق الدخول في معارك والاستيلاء عليها من احد الاشخاص الذين ستهاجمهم او عن طريق المناجم التي تقوم باستخراج تلك الموارد .
وهذه الموارد تستخدم في تطوير المناجم والجنود والمباني والدفاعات ولها استخدامات اخرى عديدة.

القبـــــائــل :

يمكتك الدخول في قبيلة مع أصدقائك الذين يلعبون ثرون راش وقضاء اوقات رائعة معهم كما يمكنك ارسال طلب انضمام لاحدى القبائل الاخرى وانتظر الموافقة لانضمامك الى تلك القبائل وايضا يمكنك انشاء قبيلة جديدة لتكون القائد الخاص بتلك القبيلة وقائد للاعضاء الذين سيدخلوا مستقبلا الى قبيلتك وادخل في حروب القبائل الاكثر قوة وجمالا وقم بطلب التعزيزات من زملاء القبيلة وقم ايضا بمساعدتهم وأرسل لهم التعزيزات.

عمـــــال البنـــاء :

عمال البناء هم الاصعب في تجميعهم وشرائهم حيث انه يتم شرائهم بالمجهورات والمجوهرات هي الاصعب في تجميعهم ، لا تقم بتضييع بعض تلك المجوهرات في اعمال اخرى سوى شراء عمال البناء .
وفي حالة امتلاكك لعدد كبير من العمال سيساعدك ذلك في التطوير السريع لكل شيء داخل مملكتك من المباني والجنود والدفاعات والمخازن والمناجم.

  • طريقة التحكم في اللعب :

ان لعبة throne rush هي لعبة حروب استراتيجية لاجهزة الهواتف الذكية وبالتالي يتم التحكم عبر شاشة الهاتف وعن طريق اللمس للشاشة واختيار ما تريد القيام به من اوامر وستتيح لك اللعبه ارشادات عند اللعب لاول مره لتوضح لك كيفية اللعب والتحكم واستخدامات المباني وكيفية اضافة مباني جديدة لمملكتك.
بمجرد الضغط على احدى المباني سيظهر لك عدة اوامر قم باختيار الامر الذي تريده وسيتم تنفيذ امرك في نفس اللحظة.

  • مميزات لعبة Throne Rush:

  1. من أفضل المميزات داخل اللعبة هو أن الوقت المطلوب لتطوير المباني والدفاعات وغيرها قصير جدا مما سيزيد من سرعة تقدمك في اللعبة.
  2. تحتوي throne rush على تشكيلة واسعة من الجنود والمياني والدفاعات والموارد.
  3. تنوع كبير لأنماط المعارك والحروب فلا تقتصر اللعبة على نمط واحد فقط للمعارك حيث يوجد ثلاث انماط مختلفة للمعارك مما سيعطيك أكبر قدر من التنوع في المعارك لعدم الملل من اللعبة بشكل سريع.
  4. الرسومات والتصاميم والجرافيك كل ذلك تم تصميمه بأعلى قدر من الاحترافية في الأداء حيث يتميز الجرافيك بالجودة العالية.
  5. حجم اللعبة صغير بالنسبة لكل ما تقدمه اللعبة من امكانيات ودقة في الأداء.
  6. يمكنك انشاء تحالفات مع الأصدقاء ومع لاعبين عالميين عبر نظام القبائل.
  7. اصوات القتال والتدمير تمتاز بالواقعية الكبيرة بخلاف الالعاب الاستراتيجية الاخرى التي يعاب عليها ضعف الاصوات والمؤثرات الصوتية.
  8. اللعبة مجانية 100% وتدعم نظام اللعب المتعدد.
  9. تستهلك القليل من طاقة البطارية.
ومن عيوب اللعبة أنها لا تدعم اللغة العربية وتتطلب الاتصال بشبكة الانترنت حتى تستطيع اللعب وتتطلب الكثير والكثير من الوقنت لبناء المبانى او تهيز الجيوش فى حالة المجانى.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Throne Rush للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى. او الاستمتاع بها اون لاين للكمبيوتر عن طريق الفيس بوك.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور NEXTERS
الموقع الرسمىnexters.com
نظام التشغيلapk / ios / pc
الترخيصمجانى
الحجم
الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
  • صور لعبة Throne Rush (اضغط للتكبير)

    تنزيل اقوى الالعاب الاستراتيجيةتحميل لعبة ثورن راش للاندرويد العاب اندرويد  Download Throne Rush iosDownload Throne Rush
    • تحميل لعبة ثرون راش للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

    dl
    Download Throne Rush apk for android( Single Link )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
    • تحميل لعبة حرب الممالك للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

    dl
    Download Throne Rush for android( Single Link 63 )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
    • تحميل لعبة الحروب الاستراتيجية ثرون راش للايفون والايباد مجانا

    dl
    Download Throne Rush for iPhone and iPad ( Single Link 95)MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى
    • تحميل لعبة ثرون راش للكمبيوتر اون لاين 

    dl
    Download Throne Rush for pc online
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى الفيس بوك

    إرسال تعليق

    اعــــــلان