-->

تنزيل لعبة سيارات سباق تسلق التل مجانا Download Hill Climb Racing

Hill Climb Racing 1.30.0 Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم امتع واروع العاب السيارات لعبة سيارات تسلق التل هيل كليمب ريسنج hill climb racing لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد والتابلت وجميع الاجهزة الاخرى التي تعمل بنظام ios .

اللعبة لديها شعبية كبيرة على المتاجر العالمية الكبيرة مثل متجر google play و متجر app store ، وتم اصدار اللعبة لاجهزة الهواتف الذكية الاندرويد و ios في عام 2012 كما تم اصدارها لاجهزة الكمبيوتر في عام 2013 وقد حققت اللعبة شعبية كبيرة في كثير من الدول في فترة قصيرة , اللعبة من انتاج وتطوير شركة الالعاب Fingersoft وقد حققت الشركة نجاحات كبيرة من خلال تلك اللعبة .

لعبة Hill Climb Racing من العاب القيادة والسباق والمغامرات وتتميز بطابع لعب جميل ومشوق حيث ستقوم داخل اللعبة بقيادة مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة في الشكل والحجم واللون والذهاب في مغامرات كثيرة في اعالي الجبال والمرتفعات وفي كثير من المناطق الطبيعية المليئه بالتشويق.
  • شرح اللعب داخل Hill Climb Racing :

تحدى الجاذبية داخل اجمل واكثر العاب القيادة متعة لعبة سيارات تسلق الجبال hill climb racing وادخل في مغامرات شيقه في اعالي الجبال والمرتفعات وتمتع باشكال سيارات ودراجات نارية وهوائية كثيرة ومختلفة وشارك ارقامك وانجازاتك مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
تتمثل اعدادات اللعبة في اماكنية تشغيل الوسيقى او ايقافها وامكانية تشغيل المؤثرات الصوتية مثل صوت محرك السيارة وتصادم السيارة او ايقاف هذه الاصوات في حالة الرغبة في ذلك .
ايضا تتيح لك اعدادات اللعبة اختيار اللغة التي تريد ان تكون اللعبة عليها وسط العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة الالمانية والفرنسية والانجليزية والاسبانية والرازيلية والصينية ولغات اخرى تشمل لغات دول كثيرة

كيفية اللعب :

نظام اللعب داخل لعبة hill climb racing هو نظام المراحل والمهمات حيث سيتطلب منك السير وسط الاماكن المرتفعة والتي ستجد بها المرتفعات التي من الممكن ان تعرقل طريق سيرك .
سيطلب منك في مرحلة السير لمسافة معينة حتى تجتاز تلك المرحلة وتدخل في مرحلة جديدة وستجد جوائز ومكافات مختلفة اثناء سيرك حيث يتوافر الذهب بكثرة والذي يستخدم في تطوير السيارات والدراجات وما شابه ويستخدم الذهب ايضا في شراء سيارات او دراجات جديدة ويستخدم الذهب اكثر في تطوير السيارات الخاصة بك.
حيث هنالك 4 اجهزة داخل كل عربة تمتلكها يتم تطويرها لاكثر من مرة وهم محرك السيارة والمكابح والدفع الرباعي والاطارات وعند تطوير المحرك لمرات عديدة يصبح صوت المحرك أكثر دقة وواقعية وتصبح اكثر سرعة والمكابح تصبح اقوى في الوقوف والسيطرة على السيارة كما يمكنك شراء الذهب عن طريق المال الحقيقي للتقدم في اللعبة بشكل أسرع .
ايضا لا تجعل البنزين ينفذ من سيارتك وقم بجمع البنزين الذي سيظهر لك اثناء السير لملئ سياراتك وحتى لا تقف عن السير ولكي تحافظ على سيارتك من الانحدار او التصادم يجب عليك السير بحذر واستخدام البنزين والفرامل في حالة ارتفاع السيارة او في حالة اقتراب السيارة من السقوط.

الدراجات :

هنالك تشكيلة كبيرة من السيارات والدراجات الموجودة داخل اللعبة تصل الى 29 سيارة مختلفة مع تحديث مستمر لاضافة سيارات جديدة ومن ضمن تلك المركبات سيارة الجيب وسيارة الشرطة وسيارة الاسعاف وسيارات السباق والدراجات النارية والدراجة الهوائية وباص المدرسة ومركبات اخرى يمكن تجميع الذهب لهم وشرائهم فورا والبدء في تطوبرهم كلا على حدى للاستمتاع بكفاءة اعلى في السرعة والمكابح والاطارات والدفع الرباعي ،
ولن تتمكن من تخطي المراحل المتقدمة من اللعبة والتي تتميز بالصعوبة سوى بسيارات بكفاءة وجودة عالية كما تتميز السيارات في المراحل المتقدمة بارتفاع الاسعار مما سيتطلب منك تجميع الذهب بشكل مستمر لشراء تلك السيارات وتطويرها.

اماكن اللعب:

تتميز اللعبة بتنوع في اماكن اللعب بشكل واسع حيث تتميز مناطق اللعب برسومات وجرافيك عالي الدقة وهنالك مناطق كثيرة ستعيش داخلها أجواء رائعة مثل مناطق الريف المليئة بالاعشاب والمناظر الطبيعية ، او اللعب في اجواء متجمدة ومليئة بالبرودة في القطب الشمالي وتمتع بالاجواء الجليدية المدهشة ،
هنالك ايضا اماكن اخرى مثل الصحراء والقيادة وسط الرمال والمساحات الواسعة او اللعب في الفضاء وسط القمر والنجوم.

طريقة التحكم بداخل Hill Climb Racing :

تعتبر طريقة التحكم داخل hill climb racing سهلة واعتيادية حيث ستجد مكابح البنزين اسفل يمين الشاشة ومكابح الفرامل اسفل يسار الشاشة وستجد عداد السرعة في منتصف اسفل الشاشة وكمية البنزين الموجودة في سيارتك في اعلى يسار الشاشة كما ستجد ايضا اعلى يسار الشاشة عدد الميترات التي قمت بقطعها خلال السير وعدد الذهب الذي حصلت عليه.

  • مميزات لعبة Hill Climb Racing :

    1. رسومات وجرافيك رائعان ودقة عالية في الاداء.
    2. موسيقى ومؤثرات صوتية واقعية وغاية في الحماس.
    3. لا تتطلب اماكنيات مرتفعة للاجهزة.
    4. حجم اللعبة صغير كما تعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة.
    5. لا تستهلك طاقة كبيرة من طاقة البطارية.
    6. تدعم الكثير من الاجهزة متوسطة ومنخفضة الكفاءة.
    7. اللعبة مجانية بشكل كامل في جميع مراحلها.
      الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Hill Climb Racing للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى. او الاستمتاع بها اون لاين للكمبيوتر عن طريق الفيس بوك.

      • معلومات و متطلبات التشغيل

      المطور fingersoft
      الموقع الرسمىfingersoft.com
      نظام التشغيلapk / ios 
      الترخيصمجانى
      الحجم
      الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
      • صور لعبة Hill Climb Racing (اضغط للتكبير)

        تنزيل  العاب سيارات للاندرويدتحميل لعبة سيارات الجبال للاندرويد العاب اندرويد  Download Hill Climb Racing iosDownload Throne Rush
        • فيديو Hill Climb Racing


        • تحميل لعبة سباق سيارات تسلق التل  للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

        dl
        Download Hill Climb Racing apk for android( Single Link 43 )MB
        اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
        • تحميل لعبة سيارات تسلق الجبال  للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

        dl
        Download Hill Climb Racing for android( Single Link )
        اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
        • تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج للايفون والايباد مجانا

        dl
        Download Hill Climb Racing for iPhone and iPad ( Single Link 72)MB
        اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

        إرسال تعليق

        اعــــــلان