-->

تحميل لعبة حرب السفن العالمية مجانا Download World Warships free

Free Download World Warships

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا الموضوع اللعبة العملاقة world of warships لعبة السفن والطائرات الحربية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا ، اللعبة الاكثر متعة وواقعية في عالم العاب السفن والطائرات حتى الان ، اللعبة متوفرة على شبكة الانترنت لاجهزة الكمبيوتر وعلى كل من متجر جوجل بلاي واب ستور لاجهزة الاندرويد وال ios ، تم تصنيف اللعبة من اقوى العاب الحروب والاكشن والقتال والمغامرات ، تم تطوير اللعبة من شركة Wargaming لاجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز ونظام ماك كما تم تطويرها لاجهزة الاندرويد واجهزة ios من قبل شركة الالعاب العالمية JOYCITY Corp .
اكثر من 10 ملايين تحميل على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور

  • التعريف بـ لعبة :

لعبة world of warships هي لعبة محاكاة لالعاب القتال والحروب تم تصميمها لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون في تاريخ 17 سبتمبر 2015 ، احتلت اللعبة مراكز متقدمة في ترتيب العاب القتال والحروب كما حازت اللعبة على اعداد كبيرة من التحميلات وحازت على شعبية واسعة من محبي العاب المحاكاة والفيديو في جميع انحاء العالم ، كما تتناسب لعبة السفن الحربية على مع جميع اعمار اللاعبين.
  • قصة اللعبة :

جاء عدد كبير من جيوش العدو في حرب بحرية على البلاد لاحتلال الوطن ، عليك بدورك انت كبطل للعبة ان تتصدى لهجوم الاعداء وقيادة سفينتك المجهزة باعلى التقنيات والاسلحة للتخلص من جيش العدو مع تعزيزات اضافية ستجدها متاحة معك في بعض المراحل من اللعبة ، تتميز بعض المراحل بالسهولة التامة ولكنمع التقدم في اللعب ستجد صعوبة في تخطي المراحل مما يتوجب عليك التركيز الشديد ، ادخل في اقوى المواجهات الفردية والجماعية داخل world of warships وساعد البلاد في التحرر من الاحتلال القادم لتكن بطل اقوى قصص الالعاب.
  • شرح اللعب داخل :

تحتوي هذه اللعبة الرائعة على سلاسل طويلة من المراحل والمهمات مما يزيد من متعة وجمال اللعب.

ستبدأ اللعب في المرحلة الاولى بسفينة واحدة فقط متاحة لديك وتتميز المرحلة الاولى بالسهولة حتى تتمكن من فهم طريقة اللعب وفهم طريقة التحكم ومع الفوز في كل مرحلة ستحصل على مكافات من النقود والذهب.

يمكنك من خلال تلك المكافات شراء سفن جديدة اقوى كما يمكنك ايضا تطوير السفن الموجودة لديك بالفعل وشراء وتطوير الاسلحة ، كما انه عبر النقود والذهب يمكنك شراء مساعدات طبية لسفينتك للحفاظ عليها من التدمير اقناء المعركة.

المعارك داخل اللعبة جميعها وسط البحار والجزر عن طريق السفن الضخمة والمجهزة بقدرات خارقة ، قم باختيار سفينتك المفضلة لديك وادخل في معارك ملحمية مع اعداد هائلة من الاعداء كما يمكنك الاختيار بين مدى سهولة وصعوبة اللعب.

ايضا تختلف قوة جيوش العدو فبعض السفن الخاصة بهم صغيرة الحجم بقوة تحمل ضعيفة وتاثير هجومي عالي والبعض الاخر يتميز بضخامة الحجم وقوة تحمل مرتفعة وتاثير هجومي فعال.

يمكنك تحديد اماكن تواجد العدو عبر خريطة توجد اعلى الشاشة ستجد الاعداء على الخريطة باللون الاحمر اذهب ، عند تدميرك لبعض السفن ستظهر لك مساعدة طبية لسفينتك ستجدها باللون الاخضر احصل عليها لتصليح سفينتك والحفاظ عليها من الانفجار.

في بعض المراحل ستواجه اعداد متوسطة من السفن والالات الحربية وفي مراحل اخرى ستجد اعداد كبيرة للغاية من تلك السفن والالات ستقوم بمهاجمتك كما ستجد بعض التعزيزات من سفن جيشك بجوارك تحارب معك في بعض مراحل اللعبة.

تتميزكل سفينة حربية بانواع خاصة من الاسلحة ويختلف كل سلاح في مدى قوة الطلقات وشكل الطلقات ومدى الطلقات كما توجد اسلحة لا تنتهي ذخيرتها وتوجد اسلحة تحتاج الى الشراء المستمر للذخيرة الخاصة بها ويتم شراء تلك الذخيرة عن طريق المكافأت التي ستحصل عليها في كل مرحلة تنتصر بها.

تتعدد الاسلحة داخل اللعبة مما يزيد من متعة اللعب حيث يوجد اسلحة جوية واسلحة ذات مدى طويل واسلحة بمدى قصير كما توجد قنابل خفية تسير اسفل الماء باتجاه سفن العدو وتصيب بدقة وضرر كبير وتوجد باعداد محدودة داخل كل مرحلة.

تحتوي اللعبة على 26 مرحلة تحتوي كل مرحلة على الكثير من المهمات ، يجب انهاء جميع مهمات مرحلة للانتقال الى المرحلة التي تليها.

تختلف المهمات داخل اللعبة وتنقسم الى مهمات فرديه ومهمات جماعية ، في المهمات الفردية ستقوم بخوض مراحل من اللعبة بمفردك ودون مساعدات ، يتميز اللعب الفردي بالصعوبة ويحتاج الى قدر كبير من التركيز والانتباه اثناء اللعب واما عن المهمات الجماعية فسيكون معك العديد من القوات الي ستساعدك في بعض المراحل الصعبة من اللعبة.

  • طريقة التحكم في اللعب :
الاتجاهات:- 
  1.  من الكمبيوتر: تتم الاتجاهات الاربعة عن طريق الاسهم الموجودة في لوحة المفاتيح مع ضيط الاتجاه الذي تريد التصويب نحوه عن طريق الماوس.
  2. من الهاتف : تتم الاتجاهات الاربعة عن طريق الهاتف من خلال الاسهم الموجودة اسفل الشاشة مع ضبط اتجاه التصويب عبر امالة الهاتف.
اطلاق النيران:-
  1. يوجد يمبن الشاشة امرين لاطلاق النيران احدهم لانهائي الطلقات والاخر محدود الطلقات.
  2. اسلحة وتعزيزات اخرى : يوجد 4 تعزيزات اضافية في منتصف الشاشة الاول لاعادة ملئ ذخيرة السلاح محدود الطلقات والثاني لاعادة تصليح هبكل السفينة والثالث امر استدعاء طائرات لارض المعركة والرابع اطلاق اعداد من الصواريخ نحو العدو.
  3. يوجد اسفل الشاشة شريط يمثل طاقو سفينتك.
  • مميزات لعبة :

  1. دقه عالية في التصاميم والرومات.
  2. تتميز اللعبة بصغر حجمها.
  3. تعمل بسلاسة وخفة على الاحهز.
  4. تعدد مراحل اللعب بشكل كبير للغاية.
  5. استهلاك بسيط لطاقة البطارية.
  6. تعدد انماط التحكم في اللعب.
  7. اصوات وموسيقى جذابة وواقعية بشكل كبير.
  8. تحديثات مستمرة لاضافة تخسينات جديدة.
  9. تنوع السفن والالات بشكل واسع.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة World Warships  للاندرويد والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.
  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور JOYCITY Corp
الموقع الرسمىworldofwarships.com
نظام التشغيلapk / ios / pc
الترخيصمجانى
الحجم
الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة World Warships (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة حرب السفن العالمية للكمبيوتر Free Download World Warships Combat APK + Hack MOD (Money) APK For android World Warships Combat apkDownload World Warships for mac os x
  • تحميل لعبة حرب السفن العالمية للكمبيوتر لنظام الويندوز  برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة حرب السفن العالمية
Download World Warships for windows ( Single Link 4.76 )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
  • تحميل لعبة حرب السفن العالمية لنظام الماك برابط مباشر مجانا

dl
Download World Warships for mac os x( Single Link 75 )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
  • تحميل لعبة حرب السفن العالمية للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

FREE GAME World Warships Combat v1.0 Apk + MOD Apk
Download World Warships apk for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة حرب السفن للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

إرسال تعليق

اعــــــلان