-->

تحميل لعبة جن شيب ستريك مجانا download Gunship Strike 3D

download last version of Gunship Strike 3D Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اجمل العاب الطائرات الحربية والحروب والقتال لعبة Gunship Strike 3D لاجهزة الاندرويد مجانا ، اللعبة هي النسخة الحديثة من الاصدار الاول ل اللعبة في عام 2014 والذي كان باسم GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D ، يتميز هذا الاصدار بتعديلات واضافات كثيرة عن الاصدار الاول سنقوم بشرح كل ما هو جديد لكم في هذا الاصدار ، حيث جاء هذا الاصدار ليكمل المسيرة الرائعة والناجحة للاصدار الاول ، اللعبة مجانية 100٪ ولن تحتاج دفع أي مبالغ لتكملة مراحل اللعبة ، Gunship Strike 3D متوفرة مجانا على متجر google play ، قم بتحميل اللعبة واستمتع بأقوى العاب الاكشن والمغامرات في عديد من المراحل الممتعة داخل Gunship Strike 3D .
أكثر من 5 ملايين على متجر جوجل بلاي
  • التعريف بـ لعبة Gunship Strike 3D :

لعبة gunship strike 3d هي من العاب الطيران والحروب الجوية لاجهزة الاندرويد على المتجر العالمي جوجل بلاي ، كان تاريخ اصدار اللعبة في 6 يناير 2016 وهي النسخة الجديدة او النسخة التالية للعبة gunshil battle : helicopter 3D ، اللعبة من انتاج وتطوير شركة JOYCITY Corp وهي ايضا المطور للاصدار الاول من اللعبة.
  • ما الجديد في هذا الاصدار :

قامت الشركة المنتجة للاصدار الاول بتعديلات كبيرة واضافات جديدة على هذا الاصدار تتمثل في الاتي :
الطائرات : أعداد كبيرة من الطائرات أصبحت متوفرة في هذا الاصدار بأشكال وأحجام مختلفة ، كما تتميز بعض الطائرات بأسلحة قوية للغاية تختلف كل طائرة في الاسلحة الخاصة بها ما عدا الطلقات اللانهائية حيث تختلف في نوع اسلحة الصواريخ والقنابل.
الأسلحة : تم اضافة أسلحة جديدة للطائرات في هذا الاصدار أكبر تأثيراً عن أسلحة طائرات الاصدار الاول.
المراحل : مراحل كثيرة ورائعة في هذا الاصدار.
أماكن المعارك : أماكن الحروب والمعارك أصبحت أكثر واقعية وبرسومات ثلاثية الابعاد 3D.
طريقة التحكم في اللعب : تم التحسين والتسهيل من طريقة التحكم داخل هذا الاصدار
المكافات والذهب : مكافات أكبر بكثير ستحصل عليها عند فوزك بكل مرحلة ستخوضها مع حصولك على مكافات يومية.
وقد قام المطورون للعبة بتوفير نظام لعب جديد أقوى من نظام المراحل الرئيسي سيتاح لك بعد اكمال مهام المرحلة الاولى.

  • شرح اللعب داخل Gunship Strike 3D :

قم باختيار احد طائراتك وادخل في معارك ضد جيوش كبيرة من جيش العدو ، جميع طائراتك مجهزة بسلاح الطلقات اللانهائية مع وجود أسلحة اخرى مثل الصواريخ والقنابل ولكن تلك الاسلحة بأعداد محدودة ، يمكن الشراء المستمر من تلك الاسلحة الغير محدودة وأخذ كميات كبيرة منها في كل مهمة ، ستحصل على الذهب بعد فوزك بأي مهمة تنجح في تنفيذها ، اجمع هذا الذهب لتطوير طائراتك وشراء ذخيرة لاسلحتك كما ستشتري طائرات جديدة عبر هذا الذهب ، معارك كثيرة بأنماط مختلفة داخل gunship strike 3D منها معارك ارضية وبحرية وجوية.
 

المهمات داخل اللعبة إما ان تكون فردية وفيها ستدخل في معارك قوية ضد أعداد كبيرة من جنود ومدافع وسفن وطائرات العدو بمفردك ، عليك الثبات والتركيز في ارض المعركة ، ستظهر لك طاقة طائرتك على الشاشة لمعرفة الطاقة المتبقية منها ، ابحث عن تعزيزات هجومية وتعزيزات طبية لطائراتك في الجو وقم باستخدامها ستساعدك تلك التعزيزات كثيرا ، عليك عدم الاقتراب من جيوش العدو ، كن بعيداً عنهم حتى تستطيع تجنب طلقاتهم وصواريخم ، حيث أن الطريقة المثلى للهجوم واطلاق النيران هي اثناء الحركة ، قم بالتحرك يمينا ويسارا مع تثبيت اتجاه اطلاق النيران على العدو لتجنب طلاقات وصواريخ العدو المتجهه نحوك.
 

اما عن النوع الاخر من المهمات فهي مهمات جماعية ، في هذا النوع من المهمات ستدخل وسط مجموعة من جنودك الحربية في معارك مع أعداد كبيرة من جيش العدو ، عليك الثبات في مناطق تمركز جنودك للدفاع عنهم ، لا تدع جيوش العدو تقترب كثيرا من أرضك حتى لا يدمروا جيشك.

مراحل BOSS الجديدة : يتميز هذا الاصدار من اللعبة بوجود نمط جديد للعب بمراحل جديدة أقوى بكثير عن المراحل الاعتيادية وهو نمط يسمى Boss ، المراحل داخل نظام Boss صعبة وقوية للغاية ، أعداد كبيرة من الجيوش والطائرات والسفن بأقوى الاسلحة وأقصى تحمل ضربات ،لن يمكنك الدخول واللعب في هذا النمط قبل الوصول الى مراحل معينة من المراحل الاساسية ، استمتع بأقوى معارك الطائرات الحربية على الاطلاق في مراحل نمط BOSS او الزعيم.
  • طريقة التحكم في اللعب :

  1. استخدم الشاشة في تحديد اتجاهات التصويب والحركة عبر تحريك اصبعك على الشاشة وقم بالتحرك من خلال الدائرة المجودة في يسار الشاشة والتي تشتمل على التحرك في الاتجاهات الاربعة.
  2. الاسلحة توجد يمين اسفل الشاشة يوجد سلاح الطلقات العادي والذي لا تنتهي طلقاته في اقصى يمين اسفل الشاشة كما توجد اسلحة القنابل والصواريخ في يسار امر الطلقات العادي.
  3. توجد طاقة الطائرة الخاصة بك في منتصف اسفل الشاشة.
  4. مساعدات طبية لطائرتك قم بشرائها وستظهر لك في يسار منتصف الشاشة.
  5. الخريطة التي ستحدد لك اماكن وجود الاعداء توجد اعلى يسار الشاشة ، اماكن العدو تظهر باللون الحمر داخلها واماكن جيشك تظهر باللون البنفسجي.
  • مميزات لعبة Gunship Strike 3D :

  1. جرافيك رائع لاول مرة في العاب الطائرات الحربية.
  2. تتعدد الطائرات المتاحة للشراء داخل هذا الاصدار.
  3. توافر مراحل عديدة للعب بمستويات مختلفة.
  4. تحسينات على عملية التحكم في اللعب.
  5. توفير نظام مراحل جديد بجانب المراحل الرئيسية
  6. الواقعية الكبيرة في الاداء.
  7. عدم المبالغة في اسعار الطائرات والتطويرات والذخيرة.
  8. لا تطلب اللعبة اتصال بشبكة انترنت اثناء اللعب
  9. تعمل بسلاسة على الاجهزة
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Gunship Strike 3D apk mod للاندرويد بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور JOYCITY Corp
الموقع الرسمىcandy-mobile.com
نظام التشغيلapk
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة Gunship Strike 3D (اضغط للتكبير)

العاب اندرويد  2016 Download Real Racing 3 Free gamesتحميل لعبة الطائرات الحربية للاندرويد Download Gunship Strike 3D Apk v1.0.3 Mod العاب اندرويد  Download Gunship Strike 3D gamessoftonic Download Street Fighter IV games
  • تحميل لعبة Gunship Strike 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download Gunship Strike 3D apk for android( Single Link 17 )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
dl
Download Gunship Strike 3D for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

إرسال تعليق

اعــــــلان