-->

تحميل لعبة طائرات الهليكوبتر Download GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D

GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D APK 2.3.21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم ولمحبي العاب الطيران والقتال اللعبة العملاقة في العاب الطيران والاكثر تحميلًا بين العاب الطائرات الهيليكوبتر الحربية الاخرى لعبة جيان شيب gunship battle helicopter 3d للاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، اللعبة مصنفة من أقوى العاب محاكاة الطيران على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور ، حيث حققت اللعبة شعبية كبيرة وعدد تحميلات ضخم منذ صدورها الاول وهذا يدل على جمال اللعبة ومتعة اللعب داخل gunship battle ، تمتع بأقوى المعارك داخل لعبة الطائرات الحربية gunship battle ، ادخل بطائراتك الخاصة في حروب ارضية وبحرية وجوية واثبت قدراتك في الحروب الجوية والطيران ، تم اصدار اللعبة في عام 2014 وكان اخر تحديث لـ اللعبة حتى تدوين هذه المقالة في تاريخ 20 ابريل 2016. اكثر من 50 مليون تحميل على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور.

  • التعريف بـ لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D :

لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D هي لعبة حرب وقتال لاجهزة الاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، تم اصدار اللعبة في عام 2014 من قبل الشركة المنتجة والمطورة للالعاب JOYCITY Corp ، صنفت اللعبة من اقوى العاب الطائرات الحربية والهيليكوبتر والعاب محاكاة الطيران على كل من المتجرين العالميين متجري جوجل بلاي واب ستور ايتونز ويتم تحديث اللعبه بشكل مستمر واخر اصدار حتى تدوين المقاله فى ٣ مايو، ٢٠١٦.
  • قصة اللعبة :

جاءت جيوش كبيرة من جنود وطائرات العدو بأسلحة متطورة وأعداد هائلة لاحتلال الوطن ، وقد تم استدعائك بدورك طيار حربي في الجيش الوطني للبلاد للوقوف ضد تلك الغزو القادم على البلاد ، قم بتلبية النداء واخرج بطائراتك الحربية الخاصة مع تعزيزات من الجيش الوطني لمواجهة جيوش العدو ، سيتم توفير الدعم اللازم لك لمواجهة الأعداء مثل الطلقات التي لا حدود لها والصواريخ بعيدة المدى ، عليك الثبات والانتصار في جميع مراحل الحرب لتحرير الوطن من الاحتلال القادم لتكن بطل لعبة Gunship battle.
  • شرح اللعب داخل GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D :

مع بداية اللعب داخل gunship ستقوم بقيادة أحد الطائرات لتعلم كيفية الطيران والهبوط والتقدم الى الامام والرجوع الى الخلف وكيفية توجيه الطائرة جهة اليسار او جهة اليمين كما ستتعرف على طريقة اطلاق النيران والصواريخ بعيدة المدى بعد ذلك ستقوم بشراء طائرة حربية جديدة لبدء اللعب في المراحل الاساسية من اللعبة.
 

تتكون مراحل اللعبة من 15 مرحلة رائعة :
 داخل كل مرحلة عدة مراحل فرعية ولكل مرحلة فرعية مهام محددة يجب عليك القيام بجميع المهام داخل كل مرحلة فرعية للانتقال الى المرحلة الرئيسية التالية ، ستحصل على مكافات من الذهب والمال بعد كل مهمة او مرحلة تنجح بها عليك تجميع تلك المكافأت لتطوير طائراتك.
الطائرات داخل Gunship battle : 

تتعدد الطائرات داخل اللعبة وتختلف كل طائرة عن الاخرى في عدة جوانب منها النوع او الطراز ، الاشكال ، التصميم ، الالوان ، قوة التحمل ، والاسلحة الخاصة بكل طائرة ، يمكنك تطوير كلاً من طائراتك الحربية للزيادة من كفاءتهم الهجومية وقوة التحمل الخاصة بهم كما سيتم زيادة سرعة الطائرة مع كل تطوير تقوم به.
أنواع المعارك التي ستخوضها :
ستقوم انت بدورك في جميع مراحل اللعبة بقيادة طائراتك الحربية والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى من الاحترافية والدخول بتلك الطائرات في عديد من المعارك تختلف كل معركة في الجوانب التالية.
حروب ارضية : 

ستواجه في هذه الحروب جنود ودبابات وابراج هجومية ، في بداية المراحل سيكون من السهل تدمير تلك الدفاعات وقتل الجنود ولكن مع تقدمك في المراحل ستزداد أعداد تلك الدبابات والجنود والابراج التي ستواجهها مما سيصعب عليك المعركة ، ستخوض المراحل الاولى من اللعبة بمفردك وبعد الدخول في معارك أقوى ستجد تعزيزات وقوات لتساعدك في المعارك ضد الأعداد الهائلة التي ستواجهها من جيوش الأعداء ، عليك بدورك ان تدافع عن قوات الجيش الخاص بك من الدمار ، لا بد من السرعة في التعامل داخل تلك المعارك القوية ، ستجد خريطة يسار أعلى الشاشة استخدم تلك الخريطة في تحديد أماكن جيش العدو ، ستجد اماكن العدو باللون الاحمر على الخريطة وستجد قوات جيشك باللون الازرق ، كما ستجد تعزيزات من الأسلحة والمعالجات والنقود التي ستساعدك ابحث عن تلك التعزيزات في الجو واحصل عليها.
حروب بحرية : 

بعض حروب اللعبة ستكون وسط البحار حيث ستواجه سفن وباخرات يتعسكر بداخلها جيش العدو ، ستجد أعداد كبيرة من الجنود داخل كل سفينة او باخرة مع وجود أسلحة متطورة داخل تلك السفن ، تتميز السفن بقوة تحمل عالية للضربات مما سيحتاج منك تركيز أكبر في التعامل مع مثل هذه الحروب ، استخدم الصواريخ كحل سريع للتعامل مع تلك السفن.
حروب ارضية وجوية وبحرية :

 هذا النوع من الحروب هو الأصعب عن باقي الحروب الاخرى ، حيث سيتم مهاجمتك من دفاعات بحرية عبر سفن العدو من وسط البحار كما سيتم مهاجمتك عبر جنود ودفاعات ارضية ، ستواجه ايضا دفاعات جوية تتمثل في الطائرات الحربية الخاصة بجيش العدو ، أي أنه سيتم مهاجمتك ب 3 طرق مما سيصعب عليك هذه الحروب ، تحتاج تلك المعارك الى تركيز شديد وسرعة في التعامل ، اثبت قدراتك في الطيران الحربي واستمتع بأقوى العاب محاكاة الطيران واثبت قدراتك في الطيران الحربي.
تتيح لك اللعبة امكانية الدخول في مرحلة جديدة قبل انتهاء المرحلة الحالية ولكن بشرط انهاء أكثر من 50٪ من كل مهمة في كل مرحلة.
  • طريقة التحكم في اللعب :

الاتجاهات والحركة : جميع الاتجاهات تتم عبر شاشة الهاتف ، قم بتمرير اصبعك على الشاشه نحو الاتجاه الذي تريد الحركة اليه ، اما عن اوامر التقدم الى الامام والرجوع الى الخلف ستجد سهمين اسفل يسار الشاشة احدهم للحركة الى الامام والاخر للحركة الى الخلف مع وجود سهم اخر للحركة السريعة ، قم بالضغط المستمر على اي منهم للتحرك.
الأسلحة : تتعدد الاسلحة الخاصة بالطائرات حيث هناك 4 أوامر للاسلحة ستجدها على الشاشة كالاتي 1- سلاح الطلقات العادية : ستجده يمين أسفل الشاشة مع ذخيرة رصاص لانهائية 2- طلقات قوية الدمار - ستجد بجانب سلاح الطلقات العادية 3- الصواريخ : سلاح الصواريخ يعتبر من أقوى الأسلحة الخاصة بالطائرات ستجد أعداد محدودة منه فقط داخل كل معركة سيكون بجوار كل من سلاح الطلقات العادية والطلقات قوية الدمار.
قنابل واسعة الدمار : تلك القنابل أقوى أسلحة الطائرات حيث تقوم بتدمير مناطق كبيرة للغاية وأعدادها محدودة جدا ستجدها أسفل الشاشة بجوار أسهم الحركة.
قوة تحمل الطائرة : يمكنك التعرف على الطاقة المتبقية من قوة تحمل طائرتك من الشريط الموجود في منتصف أسفل الشاشة.
تعزيزات اضافية : ستجد تلك التعزيزات في منتصف أعلى الشاشة مثل اعادة ملئ طاقة الطائرة وملئ ذخيرة الصواريخ
  • مميزات لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D :
  1. تعدد كبير لمراحل اللعب
  2. تصاميم الطائرات أكثر واقعية
  3. تعمل اللعبة بسلاسة وخفة على الاجهزة
  4. استهلاك بسيط لعمر البطارية
  5. طرازات كثيرة للطائرات
  6. الواقعية في الأداء
  7. تتميز اللعبة بصغر حجمها
  8. تمنحك اللعبة أعلى قدر من التحكم في طائراتك
  9. تحديثات مستمرة من قبل المطور لاضفة مراحل جديدة
  10. أصوات محركات الطائرات واقعية بنسبة عالية
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة gunship battle : helicopter 3D للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

    المطور JOYCITY Corp
    الموقع الرسمىcorp.joycity.com
    نظام التشغيلapk / ios
    الترخيصمجانى
    الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
    • صور اللعبة (اضغط للتكبير)

      تحميل لعبة طائرات الهليكوبتر الحربيه للاندرويد والموبايلتحميل لعبة طائرات الابتشى الحربية 2016 العاب اندرويد  Download Real Racing 3 gamessoftonic Download GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D
      • تحميل لعبة الطائرات الحربية للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

      dl
      Download Download GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D apk (Latest Version 11)MB
      اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
      dl
      Download Download GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D for android( Single Link )MB
      اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
      dl
      Download Download GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D for iPhone and iPad ( Single Link )MB
      اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

      اعــــــلان