-->

تحميل لعبة القاتل النخبة مجانا Download Elite killer : SWAT

 elite killer apk hack

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا الموضوع لعبة القتال والمغامرات الكبيرة Elite killer : SWAT مجانا لاجهزة الاندرويد ، اللعبة تحتوي على أقوى الاسلحة كما تتميز بمراحل رائعة وكثيرة للعب ، اقبال كبير من محبي العاب الاكشن والقتال على اللعبة على متجر google play لما تميزت به اللعبة من مميزات كثيرة عن الالعاب الاخرى في نفس المجال مثل طريقة اللعب والتحكم واماكن القتال ومميزات اخرى فريدة بانتظارك داخل اللعبة ، تتميز اللعبة ايضا بالواقعية في ساحات القتال حيث ان بعض مراحل اللعبة تتم في المدن والشوارع ، حققت اللعبة نجاحات كبيرة في مجال العاب الفيديو والمحاكاة منذ صدورها وحتى الان ، وكان اخر تحديث للعبة حتى تدوين هذه المقالة في تاريخ 23 مارس 2016.
اكثر من 5 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي
  • التعريف بـ لعبة Elite killer SWAT :

لعبة Elite killer : SWAT هي لعبة قتال واكشن وتصويب لاجهزة الاندرويد ، اللعبة هي الرسمية للفيلم الكبير Elite killer والذي اصدر في عام 2011 ، اللعبة متوفرة على المتجر العالمي جوجل بلاي مجانا ، جائت اللعبة بمميزات جديدة لاول مره في العاب القتال والاكشن ، اللعبة من انتاج وتطوير شركة الالعاب الكبيرة والمشهورة CanadaDroid.
  • شرح اللعب داخل Elite killer : SWAT :

بمجرد تثبيتك للعبة وفتحها ستبدأ بتلقي تعليمات توضح لك كيفية اللعب.
ان لعبة elite killer تتميز بنمط مهمات رائع ، في كل معركة ستدخلها يتوجب عليك تنفيذ 3 مهام محددة لتحصل على الـ 3 نجوم المطلوبة وتختلف تلك المهام من مرحلة لاخرى ، واليكم امثلة لبعض المهام التي يجب عليك تنفيذها 1- تنفيذ طلقة في رأس أحد الأعداء 2- قتل جميع الأعداء قبل مرور دقيقتين ونصف 3- الحفاظ على 50٪ من طاقتك.

عند تحقيق ال 3 نجوم كاملين ستحصل على مكافات كبيرة من الذهب والمال وعند حصولك على نجمتين تقل قيمة تلك المكافات كما تقل ايضا عند حصولك على نجمة واحدة ، ان كلاً من الذهب والمال مهمين جداً داخل اللعبة حيث انه عن طريقهم ستتمكن من شراء أسلحة جديدة وذخيرة احتياطية كما ستستطيع من خلالهما تطوير تلك الاسلحة الى مستويات اعلى للزيادة من تأثير ضرباتهم ، يمكنك ايضا اسخدام القنابل والصواريخ بجانب الاسلحة كنوع اخر من الوسائل الهجومية ، يمكنك الحصول على مكافات مدهشة كل 12 ساعة من خلال تدوير دائرة المكافأت مرتين في اليوم.

ان اماكن القتال داخل اللعبة اكثر واقعية عن كثير من الالعاب الاخرى ، قاتل في الشوارع او الصحراء او الشركات واماكن اخرى اكثر جمال وتشويق.

الاسلحة داخل اللعبة تتميز بالتعدد والاختلاف في التأثير حيث ان بداخل اللعبة 16 سلاح مختلف في الشكل والتأثير ، قم بتجميع المال والذهب لشراء اسلحة جديدة وتطويرها بعد ذلك للقدرة على الفوز في المراحل المتقدمة من اللعبة.

في بعض المراحل ستتمكن من استخدام مدرعات وسيارات حربية واستخدام الاسلحة سريعة الضربات داخل تلك الالات وهو الامر المفضل لدى محبي العاب الاكشن والقتال كما يمكنك استخدام عدد معين من الطائرات التي ستقوم باطلاقها نحو اماكن وجود الاعداء كنوع اخر من طرق الهجوم يمكنك ايضا شراء ادوات استعادة الطاقة لاستخدامها عند اقتراب طاقتك من النفاذ.

في بعض المراحل ستشاهد اعداد كبيرة جدا من قنابل وصواريخ العدو تتجه نحوك ، عليك الانتقال السريت بين جدران الحماية لتجنب تلك الصواريخ والقنابل للحفاظ على طاقتك حيث انه تحدث القنابل تاثيرا كبيرا على طاقتك كما تحدث الصواريخ تأثيرا اعلى.

ادخل في منافسات مع لاعبين عالميين في اقوى منافسات العاب القتال والاكشن ، قم باختيار اسم خاص لك وابدأ البحث عن لاعبين اخرين ، ستقوم اللعبة بعرض ثلاث اسماء في كل مره لاشخاص متوفرين للعب يمكنك البحث لمرات عديدة ايضا ، سيظهر المستوى الخاص بكل لاعب وعدد النجوم لديه ، قم باختيار اللاعب الذي تريد القتال معه وابدأ التحدي ، ستواجه أشخاصاً باحترافية كبيرة لا بد من شراءك لأسلحة جديدة وتطويرها لتستطيع المنافسة والفوز في تلك التحديات الصعبة
يتطلب هذا النمط اتصالًا بشبكة انترنت.
  • طريقة التحكم في اللعب :

تتم جميع اوامر التحكم عبر الشاشة كما يلي :-
  1. الاتجاهات متاحة فقط لليمين او اليسار عبر سهمين احدهم في يمين منتصف الشاشة والاخر في يسار منتصف الشاشة.
  2. اطلاق النيران : يوجد امر لاطلاق النيران فقط يمين اسفل الشاشة.
  3. امر الختباء يوجد اسفل الشاشة بجوار امر اطلاق النيران.
  4. اعادة ملى الذخيرة يوجد بجانب امر الاختباء.
  5. القنابل والطائرات المساعدة والمعالجة الطبية توجد في اسفل منتصف الشاشة
  • مميزات لعبة Elite killer : SWAT :

  1. دقة عالية في التصاميم والاشكال.
  2. تشكيلة واسعة من الاسلحة والذخيرة.
  3. تعدد مستويات اللعب.
  4. واقعية كبيرة في الاصوات.
  5. تعمل بخفة على الاجهزة.
  6. لا تتطلب اتصال بالنترنت.
  7. استهلاك بسيط لطاقة البطارية.
  8. حجم اللعبة صغير عكس الالعاب الشبيهه.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Elite killer : SWAT apk للاندرويد بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.
  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور CanadaDroid
الموقع الرسمىplay google
نظام التشغيلapk
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
  • صور لعبة Elite killer : SWAT (اضغط للتكبير) 

    العاب الاكشن والقتال 2016 elite killer apk العاب اندرويد  Download Elite Killer SWAT Mod Apk 1.3.0 Mega Modsoftonic Download Elite Killer: SWAT
    • تحميل لعبة Elite killer : SWAT للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

    dl
    Download Elite killer : SWAT apk for android( Single Link 20 )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
    • تحميل لعبة Elite killer : SWAT للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

    dl
    Download Elite killer : SWAT for android( Single Link )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

    إرسال تعليق

    اعــــــلان