-->

تحميل العاب تيرميناتور مجانا Download TERMINATOR games




 TERMINATOR GENISYS: GUARDIAN apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا الموضوع سلسلة العاب الاكثر من رائعة والتي يعرفها الكثير من محبي العاب الاكشن والقتال العاب الاليين TERMINATOR والتى تم اصدارها للكمبيوتر واخر اصدراتها تم اصدارها للاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، اللعبة حققت نجاحات كبير وجوائز كثيرة في عالم العاب الاكشن والمغامرة لجمالها ومتعتها ، جاءت الالعاب لتجسد سلسلة أفلام تتكون من 6 أجزاء وهذا الاصدار من اللعبة يخص الجزء السادس والاخير حتى الان ، حازت لعبة تيرميناتور جنسيس على اقبال كبير من قبل مستخدمي العاب الاندرويد والايفون في الفترة الاخيرة ومنذ اصدارها ، وجاءت اللعبة لتكمل مسيرة العاب الاجزاء الخمسة السابقة بتعديلات جديدة على التصاميم والدقة والاصوات والشخصيات والكثير ، وبعد تجربة شخصية كامله لـ اللعبة ننصحكم بالتحميل والاستمتاع بأقوى العاب المحاكاة داخل TERMINATOR GENISYS، يعتبر جرافيك اللعبة من أقوى المميزات التي تتمتع بها.أكثر من 5 ملايين تحميل على كل من متجر جوجل بلاي و أب ستور.

  • التعريف بـ لعبة TERMINATOR :

لعبة ترمينتر جنسيس هي لعبة أكشن وقتال ومغامرات تم اصدارها عام 2015 من قبل الشركة الرائدة في العاب الفيديو شركة Glu ، تصدرت اللعبة المراتب الاولى كأفضل العاب القتال والتصويب عام 2015.

جائت فكرة تصميم اللعبة من الفيلم الشهير Terminator ، فيلم الخيال العلمي والاثارة والتشويق ، تتعدد أجزاء الفيلم الى 6 أجزاء أولها كان Terminator Quadrilogy ، وفي عام 1984 تم اصدار النسخة الثانية من الفيلم باسم the terminator وقد تم انشاء لعبة باسم الفيلم لاجهزة السيجا في هذا الوقت.

وبعد مرور 7 سنوات على اصدار الجزء الثالث تم اصدار جزء جديد باسم terminator 2 : judgment day في عام 1991 لاجهزة game boy وأجهزة العاب اخرى ، اما عن الاصدار الرابع terminator 3 : rise of the machines فكان في عام 2003 حيث تطورت في ذلك الوقت اجهزة الالعاب وصدرت اللعبة لاول مرة لاجهزة العاب الفيديو.

وفي عام 2009 تم عمل الجزء الخامس ليكمل مسيرة السلسة الرائعة من terminator وكان باسم terminator salvation وكانت اللعبة الخاصة بهذا الجزء تعمل على video game و arcade واما عن اللعبة التي نقدمها لكم فتخص الجزء السادس والاخير حتى الان من سلسة الافلام ، والفيلم باسم terminator : genisys او المدمر : البداية وقد تم اصدار الفيلم في تاريخ 1 يوليو 2015 ليحقق نجاحات كبيرة ومستمرة حتى الان مع لعبة تختلف كليا عن العاب الصدارات السابقة لتعمل على اجهزة الاندرويد والايفون ios .

  • قصة اللعبة :

تدور أحداث قصة اللعبة في عام 2028 حول أن البشر مهددون بالزوال والانقراض على يد الاليين الاشرار ، ستقوم أنت بدورك في اللعبة بمساعدة جون كونور البطل الرسمي للفيلم في المعارك الملحمة التي ستواجهكما لانقاذ البشرية من الخراب القادم والحفاظ عليهم من الانقراض في أقوى قصص العاب الفيديو والمحاكاة ، عليكم أولا الهروب من سجن سكاي نت والذي تم احتجازكما فيه ، في أصعب مهمات الهروب على الاطلاق ، حيث ستواجهان أقوى المخاطر أثناء محاولة الهروب ، أعداد هائلة من الاليين لا بد من الاتحاد والتعاون بينك وبين جون كونور ضد هؤلاء الاشرار لضمان نجاح خطة الهروب بشكل سليم للخروج والافلات من الاليين والبدء في مهمات ومعارك جديدة أقوى من ما سبق للدفاع عن البشرية من الزوال ، بعد نجاح محاولة هروبكما من السجن ستستمر محاولات الاليين في البحث عنكم للقضاء عليكم واستكمال خططهم الشريرة ، عليك دائما الانتباه والتركيز أثناء جميع مراحل اللعبة.

  • شرح اللعب داخل TERMINATOR GENISYS: :

    مع انهاء عمليات التحميل والتثبيت للعبة TERMINATOR GENISYS: GUARDIAN لن يتبقى سوى الاستمتاع بـ اللعبة واليكم شرح مفصل لطريقة اللعب : 
    1. ستبدأ اللعب في المراحل الاولى داخل سجن سكاي نت في محاولات للهروب منه أنت وصديقك جون كونر ، حيث أن ذلك السجن مؤمن بشكل كبير جداً وتحت حراسه مشدده مما سيصعب عليكما محاولة الهروب ، تتميز المرحله الاولى ببعض الشيء من السهولة من حيث مدى قوة الاليين الذين ستواجههم ، ستدخل بعد ذلك في مراحل أصعب تدريجياً عليك الصمود والانتصار في جميعها ، ستخوض في البداية معارك مع نوع واحد من الاليين متشابهين في الشكل والقوة ، وبعد تقدمك قليلا في المراحل ستواجه الات بدلاً من الاشخاص الاليين وطائرات ذات تحمل عالي لطلقات النيران ، عليك استخدام أسلحة أقوى ضد تلك الطائرات لتدميرهم في أسرع وقت قبل أن تقضي عليك طلقاتهم وصورايخهم.
    2. ستبدأ اللعب بسلاح عادي سريع في اطلاق الطلقات ولكن بقوة بسيطة في اصابة العدو ، وبعد ذلك بفترات قصيرة سيتاح لك سلاح القناصة والذي يصيب الأعداء على بعد مسافات كبيرة وبقوة عالية لن تصمد أمامها قوة الاليين في البداية ، ومع التقدم أكثر ستواجه اليين بأحجام ضخمة وقدرات أعلى مما سبق ، عليك شراء الأسلحة باستمرار وتطوير الأسلحة المتوفرة لديك للزيادة من مدى القوة الخاصة بكل سلاح واستخدام أقوى الأسلحة لديك للمقدرة على التعامل مع تلك الانواع الضخمة والقوية من الاليين ، كما أنه عند تقدمك اكثر في مستويات اللعب ستفتح لك أسلحة جديدة ذات تأثير أعلى في مدى قوة الطلقات ، عليك شراء تلك الاسلحة بالمال الذي ستحصل عليه كمكافأة بعد كل مرحلة ستفوز بها.
    3. ستفترق أنت وحليفك في بعض المراحل ، ولكنه سيعود إليك لمساندتك في أقوى المنافسات مع الاليين لتشكيل قوة جماعية بينكما ليس بمقدرة الاليين التصدي لها ، ستستمر في مواجهات مع الاليين في أكثر من 100 مهمة في 100 مرحلة ، لكل مرحلة جمالها وأسلحتها المناسبة للفوز بها.
    4. أماكن القتال مجهزة بمستوى عالي من الاحترافية حيث ستجد بداخلها مناطق للاختباء من الاليين والابتعاد عن طلقاتهم واطلاق النيران عليهم من أماكن الاختباء هذه.
    5. ستظهر لك أساليب هجومية أخرى غير الاسلحة المعتاده يمكنك استخدامها للتسهيل بعض الشيء عليك في مواجهة الأعداء ومن هذه الأساليب استخدام القنابل والصواريخ لتدمير عدد أكبر من الاعداء في دفعة واحدة ، مزايا جديدة ستفتح لك مع ارتفاعك في المستوى الخاص بك.
    6. أسلحة كثيرة بانتظارك مثل القناصة ، البازوكا ، سلاح متعدد الطلقات ، أسلحة كهربائية ، الرشاش والبنادق والكثير أيضا ، ابدأ مغامرات الحفاظ على البشرية من الانقراض وكن بطل TERMINATOR GENISYS: GUARDIAN.

      • طريقة التحكم في اللعب :

        تتميز اللعبة بسهولة التحكم في اللعب عن كثير من الالعاب الاخرى والتي تتصف بالتعقيد في طرق التحكم.
        واليكم طريقة التحكم بالتفصيل :- تتم جميع أوامر التحكم داخل لعبة ترمينيتور جنسيس من خلال شاشة الهاتف كما يلي
        1. تتولى اللعبة التقدم الى الامام بعد كل منطقة قتال ستنتهي منها لتأخذك الى المنطقة التالية ، أي انك لن تحتاج الى التوجه بنفسك الى ساحة القتال للتسهيل على اللاعيبين.
        2. لا توجد اتجاهات للسير يميناً او يساراً فلن تحتاج الى تلك الاوامر حيث جميع الأعداء سيكونوا في الجهة المقابلة لك مباشرة .
        3. أما عن التصويب واطلاق النيران فاليكم الطريقة : يمكنك تحديد مرمى العدو من خلال تمرير اصبعك على الشاشة وتثبيت دائرة التصويب على الهدف المراد اطلاق النيران عليه ، ستجد زر على الشاشة مهمته فقط اطلاق النيران ، عليك استخدامه بعد التصويب جيدا على العدو.
        4. أوامر أخرى ستجدها على الشاشة مثل أمر قذف القنابل واطلاق الصواريخ على العدو وامر تغيير السلاح واعادة ملئ الذخيرة ما عليك فقط سوى الضغط على أي أمر من هذه الاوامر وسيتم تنفيذه.


        • مميزات لعبة TERMINATOR GENISYS:

        1. جرافيك أقل ما يقال عنه أنه خيالي
        2. أصوات اطلاق النيران والانفجارات أكثر واقعية
        3. دقة كبيرة في التصاميم والالوان
        4. ارشادات داخل اللعبة لمساعدة اللاعيبين على الفهم السريع لطريقة اللعب
        5. تعدد مراحل اللعب في أكثر من 100 مرحلة
        6. تحديثات مستمرة لتصحيح الاخطاء واضافة أسلحة جديدة
        7. تعدد أنواع الاسلحة بين أكثر من 10 أسلحة عالية التدمير
        8. حجم اللعبة صغير
        9. متوافقة مع عديد من الاجهزة

        الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة ترمينيتور جنسيس للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.


        • معلومات و متطلبات التشغيل

        المطور Glu
        الموقع الرسمىwww.glu.com
        نظام التشغيلapk / ios
        الترخيصمجانى
        الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
        • صور لعبة TERMINATOR GENISYS: GUARDIAN (اضغط للتكبير)

          العاب TERMINATOR للكمبيوتر  Download TERMINATOR  2016 apk Free gamesتحميل لعبة الاكشن والقتال TERMINATOR للاندرويد Download  TERMINATOR ios Games 2016 العاب اندرويد  Download 
TERMINATOR GENISYS: GUARDIAN gamessoftonic Download Street Fighter IV games
          • تحميل لعبة ترمينيتور جنسيس للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

          dl
          اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
          dl
          اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

          اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى
          • تحميل لعبة ترمينيتور 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

          dl
          اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
          • تحميل لعبة تيرميناتور 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

          dl
          اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
          • تحميل لعبة FPS Terminator للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

          dl
          اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

          اعــــــلان