-->

تحميل لعبة حرب الشمال والجنوب للكمبيوتر والاندرويد Download North & South games

 Download North & South games

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 ايها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم لعبة من أشهر الالعاب الاستراتيجية وهى تمثل الحروب الاهليه الامريكية القديمة وهي لعبه North & South او الحروب ما بين الشمال والجنوب.
  • ماهى لعبة الشمال والجنوب :

هي من اشهر الالعاب الاستراتيجيه واقدم الالعاب والتى تم اصدراها اول مره فى سبتمبر 1989 والى تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Infogrames.
واللعبة تدور حول الحروب الأهلية الأمريكية والتى نشبت فى عام 1861 حتى عام 1865 ، وهي حرب أهلية قامت في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أعلنت إحدى عشرة ولاية من ولايات الجنوب تحت قيادة جيفرسون ديفيس ، الانفصال عن الولايات المتحدة وأسست الولايات الكونفدرالية الأمريكية.
وأعلنت الحرب على اتحاد الولايات المتحدة، والتي كانت تساندها كل الولايات الحرة وولايات الرقيق الخمسة التي تقع على الحدود. كان يشار للاتحاد أحيانا بالشمال ، وجاءت هذه اللعبه الاكثر من رائعه لتجسيد تلك الحرب فى شكل لعبة بسيطة جدا سوف تستمتع معها بأذن الله.

الشركة التى نشرت لعبة الشمال والجنوب:

كما أن لعبة الشمال والجنوب تم نشرها لأجهزة الكمبيوتر مايكروسوف ويندوز وتم نشرها فى الاونه الاخيره وبعد ظهور الاندرويد  لاجهزة الموبايل الايفون والايباد ios والاندرويد apk .

تتميز لعبة حرب الشمال والجنوب بالبساطة والسهولة في اللعب كما تتميز بالسهولة في عملية التحكم وايضا جمال الاشكال والتصاميم والموسيقي والاصوات والمؤثرات الصوتية ، سنقدم لكم بعض الصور من داخل لعبة north and south مع فيديو حول اللعبة كما سنذكر لكم اهم مميزات اللعبة وطريقة التحكم ، كما سنقدم تحميل لعبة حرب الشمالو والجنوب مجانا برابط مباشر .

    • كما أننا سوف نقدم  تحميل لعبة North & South للاندرويد والايفون للتحميل

  • قصة لعبة North & South:

تجسد الحروب الامريكية :

تجسد الحروب الاهليه الامريكية ما بين الشمال والجنوب حيث انه أثناء الانتخابات الرئاسية لعام 1860 ، شن الحزب الجمهوري بقيادة الرئيس الأمريكي أبراهام لينكولن حملة ضد توسيع العبودية خارج الولايات التي توجد بها بالفعل ، أسفر فوز الجمهوريين في الانتخابات عن إعلان سبعة من ولايات الجنوب الانفصال عن الاتحاد حتى قبل تولى لينكولن منصبه يوم 4 مارس 1861 ، رفضت كلا من الإدارة السابقة والجديدة هذا الانفصال واعتبرته حركة تمرد.

بداية الحروب الاهلية :

بدأت في 12 أبريل 1861 حيث هاجمت القوات الكونفدرالية قاعدة عسكرية للولايات المتحدة في فورت سومتر بولاية كارولينا الجنوبية ردا على ذلك دعا لينكولن لتشكيل جيش من المتطوعين من كل ولاية ، مما أدى إلى إعلان انفصال أربع ولايات أخرى من رقيق الجنوب ، وقد أعد كلا الجانبين الجيوش وسيطر الاتحاد على الولايات الحدودية في وقت مبكر من الحرب وفرض حصارا بحريا في سبتمبر 1862 .

اعلان التحرير:

أطلق لنكولن إعلان تحرير العبيد مما حقق هدف الحرب من إنهاء الرق في الجنوب وأثنى بريطانيا عن التدخل في شؤون البلاد الداخلية ، واستطاع القائد الكونفيدرالي روبرت إي لى أن يحقق انتصارات في معارك في شرق البلاد ، ولكن في عام 1863 لم يتمكن من مواصلة التقدم شمالا بعد معركة جيتيسبيرغ وفي الغرب سيطر الاتحاد على نهر مسيسيبي بعد معركة فيكسبيرغ ، وبالتالي فصلت بين قوات الولايات الكونفيدرالية.

ظهور التمييز :

ظهر تميز الاتحاد على المدى البعيد من حيث عدد الرجال والعتاد في عام 1864 عندما خاض الجنرال يوليسيس جرانت معارك الاستنزاف ضد قوات الجنرال لي في حين سيطر الجنرال وليام شيرمان على أتلانتا بولاية جورجيا وواصل الزحف حتى وصل إلى المحيط ، انهارت المقاومة الكونفدرالية بعد استسلام لي لجرانت بعد معركة محكمة أبوماتوكس في 9 أبريل 1865 ، كانت الحرب الأهلية الأمريكية من أقدم الحروب التي استخدم بها السكك الحديدية والسفن البخارية ، كما استخدم بها كمية هائلة من الأسلحة.

تنوع الاساليب فى الحروب :

تنوعت الأساليب الحربية خلال تلك الحرب حيث استخدم فيها أساليب الحرب الشاملة وحرب الخنادق سبقت في ذلك الحرب العالمية الأولى ، تعتبر هذه الحرب الأكثر دموية في التاريخ الأمريكي حيث أدت إلى مقتل 620،000 جنديا وعددا غير معروف من الضحايا المدنيين وترتب على هذه الحرب إنهاء الرق في الولايات المتحدة واستعادة الاتحاد وتعزيز دور الحكومة الفيدرالية ساعدت القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والعرقية التي ظهرت خلال الحرب في تشكيل التوجهات الأمريكية في حقبة إعادة الإعمار التي استمرت حتى عام 1877 ، وأحدثت تغيرات ساعدت على جعل البلاد قوة عظمى فيما بعد ، وهذا ما تدور عليه احداث اللعبه حيث سوف تجد نفسك تتحكم بالجيوش التى تشن بها على العدو.

  • مميزات لعبة Empire & Allies :

  1. صدرت اللعبه للعديد من الاجهزة سواء الكمبيوتر او الاجهزة المحمولة مثل الاندرويد.
  2. الجرافيك االبسيط جدا فاللعبه ذو اصدار قديم او تم اصدارها منذ القدم.
  3. استخدام العديد من الاسلحه سواء الثقيلة والخفيفه فهي تضم جميع الاسلحة القديمة من المدافع والاسلحه الخفيفه القديمة التى كانت موجودة فى وقت الحروب الاهليه.
  4. يمكنك بناء الجيوش العسكريه وشراء الاسلحة والمدافع  وغيرها.
  5. اتخاذ الاوامر والاستلاء على الدول ، الاعتداء والاستيلاء على الحصون العدو ، والهجوم على القطارات وحماية خطوط السكك الحديدية الخاصة.
  6. الهجوم على القطارات المعادية والاستلاء على ما تحمله من مخزون واسلحه.
  7. البساطة والسهولة في عملية التحكم.
  8. لا تتصف اللعبة بالتعقيد بل تتميز بالبساطة التي تمكنك من استيعاب اللعب في اسرع وقت.

  • كيفية اللعب:

تكوين الجيوش :

لعبة حرب الشمال والجنوب تعتبر من اقوى الالعاب الاستراتيجية واقدمها وهي تدور حول تكوين الجيوش وصناعة الاسلحة والدفاع عن ممتلكاتك والهجوم على الاعداء والاستيلاء على ممتلكاتهم ، حيث انه يجب عليك عمل الامبراطوريه الخاصه بك وتكوين الجيوش الخاصه بك وصناعة الاسلحة التى تستخدمها فى الحروب وإعداد الخطط وتحديد اماكن العدو والمناطق التى تريد الاستيلاء عليها ومن ثم تبداء الهجوم ، واللعبه مكونه من قوتين قوة الجنوب وقوة الشمال عليك اختيار القوة التى تريد اللعب بها ومن ثم تبدأ في تكوين جيشك واسلحتك والهجوم على مناطق العدو وعليك وضع الدفاعات الخاصه بك حتى تستطيع الدفاع عن ارضك والاستيلاء على غيرك.

التطوير المستمر:

سيجب عليك تطوير امبراطوريتك خطوة بخوة حيث ستبدأ مشوارك في اللعبة بإمبراطورية صغيرة لا تحتوي سوى على دفاع واحد فقط او دفاعين ، ستتمكن من الحصول على الموارد من خلال الهجوم على الاخرين والاستيلاء على ممتلكاتهم ، يجب عليك استخدام الموارد التي قمت بالاستيلاء عليها أفضل استخدام فمثلا قم باستخدام تلك الموارد في تطوير دفاعاتك لتصبح اقوى واكثر قوة وصلابة عند مهاجمة الاعداء عليك ، ايضا من الامور المهمة التي يجب عليكالقيام بها هي شراء دفاعات جديدة وتوزيعها بشكل مناسب في جميع اركان امبراطوريتك لتأمنها بشكل أكبر ، وسيتاح لك شراء وتزويد دفاعات جديدة في امبراطوريتك كلما ارتفعت في المستوى.

التخطيط الاستراتيجيى :

واما عن الهجوم والمعارك داخل اللعبة فعليك تجهيز جيش مناسب لكل معركة ستخوضها مثل تدريب القوات او الجنود الذين يستخدمون الاسلحة النارية القوية والتحكم بهم بشكل سليم حتى تتمكن من الفوز على خصمك والحصول على الغنائم الكثيرة الموجودة لديه ، وتجهيز المركبات التي ستستعين بها في المعارك مثل الدبابات وغيرها ، في البداية ستواجه امبراطوريات صغيرة سهلة التدمير ومع التعمق اكثر داخل اللعبة ستواجه امبراطوريات اكبر ومن الصعب تدميرها مما سيتطلب منك اعداد الاستراتيجيات الهجومية المثالية وايضا تدريب وتطوير قواتك بشكل مستمر.
  • طريقة التحكم في اللعب :

تتميز بسهولة شديدة حيث ستستخدم فقط الفأرة او الماوس مع بعض الازرار الموجودة في لوحة المفاتيح وسيتم اعطائك تعليمات وارشادات كثيرة اثناء اللعب حتى تتعلم كيفية التحكم.

  • بعض الاساليب المتابعه فى الحروب داخل لعبه الشمال والجنوب:

يوجد بعض الاساليب داخل لعبة North & South التى يمكنك من خلالها عمل معارك تكتيكيه والسيطره على العالم وهي كالاتي
  1. تكوين الجيوش الخاصه بك وصناعة الاسلحة ووضع الدفاعات الخاصه بك للدفاع عن ارضك.
  2. وضع الخطط التكتيكية والاستراتيجية وتحديد مناطق العدو.
  3. الهجوم على العدو ومحاولة محاصرته بالجيوش حتى تستطيع التقدم عليه والاستيلاء على ارضه.
  4. الهجوم على القطارات الخاصه بالعدوء والاستيلاء على كل ما بها حتى تساعدك فى الحروب.

  • بعض عيوب لعبه الجنوب والشمال:

  1. الجرافيك الضعيف والاسلوب الضعيف للعب وعدم التطوير اللعبه مع التقدم المعروف.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة North & Southبعد التحميل او اون لاين من خلال الفيس بوك.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Infogrames
الموقع الرسمىwww.Infogrames.com
نظام التشغيلapk / ios / windows
الترخيصمجانى تجريبى - مدفوع
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة North & South  (اضغط للتكبير)

تحمبل لعبة الشمال والجنوب للكمبيوترتحميل العاب اندرويد 2016 Download North & South Games 2016 العاب اندرويد 2016 Download North & South gamessoftonic Download North & South Free games

  • فدبو لعبة حرب الشمال والجنوب 


  • تحميل لعبة حرب الشمال والجنوب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
Download North & South for pc( Single Link 47)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة حرب الشمال والجنوب المجانية للاندرويد APK برابط مباشر

dl
Download North & South FREE apk for android
اضغط على الرابط الاعلى تحميل مباشر APK
  • تحميل لعبة حرب الشمال والجنوب المجانية للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download North & South FREE apk for android
اضغط على الرابط الاعلى وهو لجوجل بلاى ولاكن اللعبه ولاكن اللعبه المجانيه وليست المدفوعه
  • تحميل لعبة حرب الشمال والجنوب للايفون والايباد من ابل ستورى

dl
Download North & South for iPhone and iPad
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى أيتونز

إرسال تعليق

اعــــــلان