-->

تحميل لعبة مصارعة الابطال الخارقون مجانا Download Marvel Contest of Champions

download last version of Marvel Contest of Champions Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل العاب القتال والاكشن لعبة مسابقة الابطال الخارقين او مقاتلة او مصارعة الابطال الخارقون Contest of Champions مجانا ، اللعبة المعجزة والتي تضم عدد ضخم جداً من أبطال الافلام الاسطورية وأفلام الكرتون بأعلى قدر من الواقعية في الأشكال والتصاميم والقدرات الخارقة الخاصة بكل بطل. اللعبة من أقوى العاب المحاكاة حتى الان لاجهزة الاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور ، ستعيش أفضل اجواء المغامرة والمتعة داخل لعبة الابطال ، سوف نقوم بشرح كل ما يخص اللعبة من طريقة التحكم وشرح اللعبة والمميزات الخاصة بها ، كان اخر تحديث للعبة حتى تدوين هذه المقالة في تاريخ 23 مارس 2016 .أكثر من 10 ملايين تحميل على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور.
  • التعريف بـ لعبة Marvel Contest of Champions :

لعبة marvel contest of champion هي لعبة قتال واكشن ومغامرات تحاكي شخصيات عديدة من الافلام الكبيرة حيث جمعت اللعبة عدد هائل من ابطال افلام اسطورية سابقة مثل سبايدر مان و هالك و ايرون مان ، حققت اللعبة شهرة كبيرة في عالم العاب الهواتف الذكية في فترة قصيرة لحصرها مجموعة كبيرة من الابطال الخارقين في لعبة واحدة ، اللعبة من انتاج وتطوير الشركة العالمية KABAM والتي أصدرت اللعبة في تاريخ 10 ديسمبر 2014 لتحتل بهذه اللعبة مراتب اولى كأفضل العاب محاكاة القتال والتشويق.
  • شرح اللعب داخل Marvel Contest of Champions :

بعد انهاء عملية التحميل والتثبيت يمكنك الاستمتاع مباشرة باللعب واليكم شرح مفصل للعب داخل Marvel Contest of Champions 

ستبدأ في المرحلة الاولى في خوض معركة تجريبية للتعرف على طريقة اللعب وتعلم الحركات الخارقة حيث ستدخل تلك المعركة بالبطل الخارق Captin America امام بطل خارق اخر دون ان يهاجمك الخصم حيث ستكون تلك المواجهة للتعرف على طريقة التحكم فقط.
بعد انتهاء تلك المرحلة ستقوم بالانتقال الى المراحل الاساسية من اللعبة ، هناك أكثر من مرحلة داخل اللعبة يمكنك الانتقال بينهم في أي وقت تريد ، ستقوم في البداية قبل البدء في تلك المراحل باختيار بطلين من بين 5 ابطال ، سيتم اختيار البطلين تلقائيا ودون تحكم منك ، حيث ستقوم بوضع قطعتين من الكريستال في دائرة تجمع الخمس ابطال المتاحين وستدور قطعة الكريستال على الخمس ابطال ، سيتوجب عليك ايقاف الكريستال عن الدوران والبطل الذي ستتوقف عنده سيكون متوفر معك للدخول به في أقوى المنافاسات.
ستواجه في المراحل الاولى ابطال بقوة متوسطة لن يصعب عليك الانتصار عليهم ومع التقدم قليلا في المراحل ستزداد المهمة صعوبة ، قم بتطوير ابطالك للحصول على قوة أكبر لكل بطل منهم في كل مرة ستقوم بتطوير أحد أبطالك ، تتعدى عدد تطويرات بطل واحد أكثر من 10 تطويرات للحصول على أقصى قدرات لأبطالك ، سيتاح لك فتح أبطال جدد عند ارتفاع مستواك الى مستويات محددة مثل المستوى الثاني والثامن والعشرون ومستويات اخرى ، تتميز لعبة marvel contest of champions بتعدد مناطق القتال كما تتميز بطول مراحل اللعب.

الابطال الخارقين  يمكنك الحصول على أكثر من 30 بطل خارق أثناء جميع مراحل اللعبة ولكن لن يتاح لك هذا العدد من الابطال مع بداية اللعب ، سيكون من الصعب فتح بطل جديد في كل مره يمكنك فتح ابطال جدد عن طريق عدة طرق مثل المال او الكريستال او بارتفاعك في المستوى الخاص بك ، سيتاح لك في البداية أبطال مثل Captain America , Iron man , Black widow , Spider man ومع تقدمك أكثر في المستوى ومراحل اللعب سيتاح لك أبطال جدد مثل Hulk , Venom , Thanos وشخصيات أخرى كثيرة من Avengers مثل Wolverine , Drax و Deadpool. كل بطل خارق له حركاته الخاصة وضربته القاضية كما عرفناه ، مثلا سبايدر مان يستعمل خيوط العنكبوت في حركته القاضية ، كابتن أمريكا يستخدم درعه الخاص ، الرجل الحديدي يستخدم الشعاع ، ثور يستخدم البرق وبلاك ويدو تستخدم بنادقها , كما أنه لكل بطل طريقة استعراض خاصة به بعد الفوز باحد المعارك.


قم بانشاء فريق مكون من عدة أبطال وادخل بهم في بطولة ضمن فريق اخر مكون من أكثر من بطل خارق في سلسلة طويلة من المعارك ضمن أحد بطولات Marvel contest of Champions.

العب في نظام PvP : يتاح لك انشاء ملف تعريفي خاص بك عند وصولك للمستوى الثالث ، اختر اسم مناسب لا يكون مستخدم من أحد اللاعبين الاخرين وقم بالبحث عن أسماء أصدقائك والذين لديهم اللعبة وقم بارسال طلب لهم ، فور قبول صديق لطلبك يمكنك بدء التحدي معه عبر شبكة الواي فاي ، اختر بطلك المفضل وابدأ التحدي ، يمكنك أيضا اضافة أي شخص في العالم واستمتع باللعب في أقوى أنماط اللعب داخل Marvel Contest of Champions.


  • طريقة التحكم في اللعب :

طريقة التحكم سهلة تحتاج فقط وقت قصير للاعتياد عليها واليكم شرح مفصل للتحكم في اللعب :- جميع أوامر التحكم تتم عبر شاشة هاتفك لاعطاء الاوامر من خلالها حيث أن كل لمسة للشاشة تعطي أمر معين كالاتي:
  1. الاتجاهات : قم بتمرير اصبعك على الشاشة ناحية اليمين او ناحية اليسار للانتقال الى الجهة التي تريد.
  2. الضرب : قم بالضغط اكثر من مره علي يمين الشاشة لتنفيذ ضربات متتالية على الخصم او قم بالضغط المطول على الشاشة لتنفيذ ضربة خاصة بالبطل الذي تلعب به.
  3. الضربة القاضية : يوجد زر واحد فقط في اسفل يسار الشاشة ستجده باللون الاسود عند عدم امكانية تنفيذ الضربة القاضية الخاصة بالبطل الذي تلعب به ، عندما يتحول تلك الزر الى اللون الاخضر يمكنك تنفيذ ضربتك القاضية ، قم بالضرب المستمر على الخصم حتى تتمكن من تنفيذ الشربة القاضية مرات عديدة.
  4. التصدي للضربات : اضغط مطولا في الجهة الييرى من الشاشة لتصدي ضربات الخصم والحفاظ على طاقتك
  • مميزات لعبة Marvel Contest of Champions :

  1. عدد كبير جداً من الابطال العالميين بداخل اللعبة
  2. جرافيك وتصاميم عالية جداً
  3. حركات خاصة لكل بطل بمفرده
  4. تعدد مراحل اللعب
  5. توافر خاصية اللعب المتعدد
  6. مثل هذه الالعاب لا تكون مجانية عكس هذه اللعبة فهي مجانية 100٪
  7. استهلاك بسيط لطاقة البطارية
  8. أصوات وموسيقى حماسية أثناء المعارك
  9. العب مع أصدقائك في أقوى أنواع التحدي
  10. أماكن القتال كثيرة وأكثر جمالاً من الالعاب الاخرى.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Marvel contest of champions للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور KABAM
الموقع الرسمىplaycontestofchampions.com
نظام التشغيلapk / ios 
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
  • صور لعبة الابطال الخارقين (اضغط للتكبير) 

    تحميل العاب اندرويد  2016 Download Marvel Contest of Champions Free gamesتحميل لعبة مصارعة الابطال الخارقون للاندرويد Download  Real Racing Games 2016 تنزيل لعبة مقاتلة الابطال الخارقينDownload Real Racing 3 gamessoftonic Download Contest of Champions games
    • تحميل لعبة مسابقة الابطال الخارقين للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

    dl
    Download marvel contest of champions apk for android( Single Link 40)MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
    • تحميل لعبة مسابقة الابطال الخارقين للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

    dl
    Download marvel contest of champions for android( Single Link )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

    إرسال تعليق

    اعــــــلان