-->

تحميل لعبة السباق ريل ريسنج 3 مجانا Download Real Racing 3

 Download Real Racing 3 apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء أقدم لكم في هذا الموضوع عملاق العاب سباق السيارات والأكثر شهرة في هذا المجال لعبة real racing 3 للاندرويد والأيفون.

حقاً هي اجمل العاب سباق السيارات حتى الان على كل من متجر Google play و App store لما انفردت اللعبة به من مميزات جديدة ستجدها لاول مره في العاب السباق ، فـ اللعبة هي الأكثر واقعية والأقوى عن غيرها الى وقتنا هذا ، حيث تتميز بـ جرافيك خيالي لم يسبق له مثيل في العاب الاندرويد، هذا الجرافيك لن تجده بنفس الكفاءة في العاب اخرى سوى في real racing 2016.

كما أن ريل ريسنج 3 تشتمل على أحدث سيارات في العالم حتى الان مع تحديثات مستمرة لاضافة كل جديد في عالم السيارات ، تتنافس لعبة real racing 3 مع أقوى العاب سباق السيارات حيث اشتعلت المنافسة كثيرا بينها وبين لعبة Asphalt 8 ، اللعبة بهذا الكم من الجمال بفضل الشركة العالمية المنتجة والمطورة لها وهي شركة الالعاب اليكترونيك ارتس .
وتم نشرها لاجهزة الموبايل سواء على جوجل بلاى او ابل ستورى ايتونز وهى من اقوى العاب السباق واخر تحديث لها فى 4 ابريل ، 2016 حتى تدوين هذه المقاله وسوف نقدم لكم كل شىء عن اللعبه وسوف نقدم لكم تحميل اللعبه بالمجان وتم اصداره لاجهزة الاندرويد 4.0.3 والأحدث ولاجهزة ابل سواء الايفون او الايباد او الايبود 4 والاحدث وهى متعددة اللغات ومنهم العربيه للاندرويد. أكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي , أكثر من 200 مليون تحميل على متجر أب ستور .
    • كما أننا سوف نقدم  لعبة Real Racing 3 APK للاندرويد للتحميل برابط مباشر وسريع.

  • التعرف بلعبة Real Racing:

لعبة real racing 3 هي لعبة محاكاة لسباق السيارات على متجر جوجل بلاي وأب ستور من تصميم وتطوير شركة الكترونيك ارتس Electronic Arts ، كما أنها مجانية 100% ولا تحتاج لأي نقود في المراحل المتقدمة من اللعب.

Real Racing 3 جاءت لتكمل مسيرة الاصدارين الاول والثاني ، حيث كان الاصدار الاول real racing 1 في عام 2009والاصدار الثاني Real Racing 2 في العام التالي مباشرة عام 2010 .

أما عن اصدار اللعبة التي نقدمها لكم اليوم Real Racing 3 فكان في تاريخ 28 فبراير 2013 ،حصلت لعبة السباق الحقيقي 3 على جوائز عديدة كـ أفضل العاب السباق للاندرويد والابل فهي تستحق فعلا أعلى تقييم من النجوم على متجر جوجل بلاي google play و app store لما قدمته داخل اللعبة من جمال ومتعه عن اقوى منافسيها ، ستجد سيارات كثيرة جدا داخل اللعبة مصممة على اعلى مستوى منها الكلاسيكي والحديث .
  • الشركة المنتجة للعبة Real Racing 3 :

إلكترونيك آرتس Electronic Arts هي شركه أمريكيه متخصصه في إنشاء العاب الكمبيوتر والهواتف وهي إحدى أقوى الشركات المنتجة للألعاب حول العالم، وقد تم تأسيس الشركة عام 1982 على يد تريب هوكينز ، كانت شركة Electronic Arts في بداية تأسيسها ناشر للألعاب الالكترونيه ، ولكن في الثمانينات بدأت الشركة في تطوير الألعاب التي تعمل على أجهزة متعددة ومختلفة .
وقد حققت الشركة نجاحات كبيرة وضخمة في عالم العاب المحاكاة والفيديو منذ تأسيسها وحتى الان ، حيث أن من إصدارات شركة الكترونيك ارتس أيضا اللعبة العالمية والغنية عن التعريف لعبة FIFA .
  • الاصدرات السابقة للعبة Real Racing 3 :

الاصدار الاول Real racing:
كان الاصدار الاول من اللعبة في تاريخ 8 يونيو من عام 2009 ، حيث كانت متاحة فقط على أجهزة الأيفون والأيبود وبعد نجاح اللعبة بشكل كبير في ذلك الوقت تم اصدار نسخة للايباد بتصاميم وجرافيك أعلى مع تحسينات أخرى ، وكانت اللعبة في ذلك الوقت أيضا رائدة في مجال العاب السباق.

الاصدار الثاني Real Racing 2:
لم يكن هذا الاصدار مجاني حيث تطورت فيه اللعبة بشكل كبير جداً عن الاصدار الاول ، فـ أرادت الشركة المنتجة فرض تكاليف على اللعبة ، تم اصدار اللعبة على دفعات حيث بدأت الشركة المطورة باصدار نسخات الايفون والايباد في البداية ، وبعد فترة تم اصدار نسخة للاندرويد ثم بعد ذلك نسخة ل ويندوز 8 ، اشتملت اللعبة في هذا الاصدار على وضعين من اللعب هما اللعب الفردي واللعب اونلاين.

  • شرح اللعب داخل Real Racing 3 :

عند بدء اللعب في Real Racing 3 سيتاح لك سيارة من نوع Porsche GT3 RS 911 كمرحلة اولى لتعلم أساسيات اللعب وتعلم نمط القيادة الصحيح ، وبعد انهاء البرنامج التدريبي يتوجب عليك شراء سيارة جديدة من سيارتين ستجدهم متاحتان للشراء بالذهب المتوفر لديك مع بداية اللعب ، السيارتين الاولى من طراز nissan silvia S15 والثانية Ford Focus RS ، كما أنك ستبدأ بمستوى خبره صفر وسيزداد كلاً من نقاط الخبرة والمستوى مع الفوز بالسباقات التي ستخوضها.
ومع وصولك الى المستوى السادس ستبدأ بالحصول على النقود الذهبية التي من خلالها ستقوم بشراء سيارات جديدة ، بعد الانتهاء من التدريب الكامل وشراء سيارة نيسان سيلفيا او فورد فوكس ستبدأ اللعب في السلسلة الأولى من اللعبة ، كل سلسلة مكونه من سباقات عديدة عليك الفوز في جميع مراحل كل سلسلة لفتح سيارات جديدة والدخول في السلسلة التالية ، ومع تقدمك في المستوى ستزداد متعة اللعب وتزداد معها صعوبة المنافسين وتطور السيارات الخاصة بهم.
ستستمر هكذا حتى الوصول الى السلسلة الاخيرة من اللعبة ، تحتوي هذه السلسلة على أفضل سيارة في العالم والتي لن يكون من السهل عليك الحصول عليها الا بمبلغ كبير من الذهب ، سابق وانتصر بالبطولات وتمتع باللعب داخل Real Racing 3 .
  • طرق التحكم في اللعب :

تتميز طرق التحكم في لعبة real racing 3 بالتعدد للتسهيل على اللاعبين واختيار نوع التحكم المفضل او المعتاد عند كل لاعب ، كما تتميز ب تعدد أشكال القيادة الى 3 أشكال ، الشكل الاول هو القيادة من داخل السيارة ومشاهدة جميع أنظمة سيارتك من الداخل .
أما عن شكل القيادة الثاني فيكون من خلال رؤيتك لسيارتك بشكل كامل من الخارج وعن الشكل الثالث والاخير للقيادة فيكون من خلال رؤيتك للجزء الامامي فقط من السيارة ، لن تجد هذا الكم الكبير من طرق التحكم الخاصة بـ اللعب في أي لعبة سوى real racing 3 واليكم جميع اساليب التحكم بالتفصيل :-

طريقة التحكم الاولى : هذه الطريقة من التحكم لا تعتمد على إعطاء أوامر من خلال أزرار التحكم على الشاشة ، وإنما يكون التحكم عن طريق شاشة هاتفك مباشرة ، فتقوم بالضغط على يمين الشاشة لتحريك سيارتك والضغط على يسار الشاشة لايقاف السيارة أو التبطيء من سرعة سير السيارة وإمالة الهاتف يمينا أو يساراً لتوجيه سيارتك في الاتجاه الذي تريد.

طريقة التحكم الثانية : تتيح لك هذه الطريقة جميع أوامر التحكم على الشاشة حيث ستجد فيها أمر التقدم الى الامام والرجوع الى الخلف والاتجاهات يمناً ويساراً ، وزر البنزين والفرامل ، يفضل الكثير من محبي اللعبة هذا النمط من التحكم في القيادة.

طريقة التحكم الثالثة : هي طريقة عبارة عن مزيج من الطريقتين الاولى والثانية ، وفيها ستستعمل بعض الاوامر عن طريق لمسك للشاشة مثل امر تحريك السيارة عن طريق اللمس المطول للجهة اليمنى من الشاشة واللمس المطول للجهة اليسرى من الشاشة لايقاف او تقليل سرعة السيارة وامالة الهاتف الخاص بك نحو الجهة التي تريد السير فيه .

طريقة التحكم الرابعة : هي طريقة مخصصة تقوم انت بانشاء الاوامر بشكل خاص بك للتغيير من طرق التحكم الاعتيادية للوصول الى اعلى قدر ممكن من التحكم الذي يتناسب معك.

  • مميزات لعبة السيارات real racing 3 :

  1. تشتمل اللعبة على اكثر من 30 ماركة سيارة عالمية : أكثر من ١٠٠ سيارة مختلفة داخل اللعبة منها الكلاسيكي والحديث وسيارات سباق خاصة لن تجدها الا في real racing 3 ، واليكم بعض انواع السيارات داخل اللعبة ماكلارين ، لمبورجيني ، بي ام دبليو ، مرسيدس ، دودج ، فورد ، استون مارتن و باجاني .
  2. تعدد حلبات السباق بين 17 مضمار رائع : ان جمال اللعبة لا ينتهي في مضمار واحد ، هناك الكثير والكثير عليك تجربتهم جميعا فهم حقاً لا يمكن وصفهم ، ١٧ مضمار في أماكن عالمية مشهورة برسومات قمة في الروعة ، ومن هذه الاماكن مضمار دبي ، سيلفر ستون ، هوكنهايم و أوتودروم والعديد .
  3. تعدد اساليب القيادة ،حيث يمنك اختيار ما يتناسب معك .
  4. جرافيك ورسومات بدقة عالية : قد تكون خيالية ، لم يكن من المتوقع وصول العاب الفيديو والمحاكاة لهذه الدقة والجمال والواقعية ، قد تم العمل من قبل أفضل مصممي الالعاب للوصول ب اللعبة الى هذا الجرافيك الخيالي الذي يجعلها اقوى لعبة محاكاة حتى الان.
  5. تعدد اللاعبين : من الجمال أيضا في real racing 3 وجود مثل هذه الميزة التي تبقي على جمال اللعبة بعد انتهاء مراحلها ، تتيح لك ميزة تعدد اللاعبين الدخول في سباقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم
  6. التحكم الكامل في الوان وقدرات سياراتك : فور شرائك لأي سيارة جديدة يمكنك التعديل الكامل عليها من حيث الالوان والاطارات والقدرات الخاصة بها .
  7. أوضاع لعب مختلفة : هناك الوضع الصباحي لـ اللعب وفيه تكون الاضاءة عالية ولا تحتاج في هذا الوضع الى تشغيل الكشافات الأمامية لسياراتك ، أما عن اللعب في الوضع الليلي فهو أكثر من رائع حيث ستحتاج فيه الى تشغيل جميع اضاءات سيارتك لتوضيح الرؤية أمامك
  8. مراحل عديدة من اللعب : تحتاج لفترات طويلة لإنهائها مما يزيد من جمال ومتعة اللعب
  9. سرعات خيالية لسيارات المراحل الأخيرة من اللعبة : عليك الاستمرار في اللعب للوصول اليها.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Real Racing 3 للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Electronic Arts
الموقع الرسمىhelp.firemonkeys.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة Real Racing 3 (اضغط للتكبير)

العاب ألسباق والسرعه  2016 Download Real Racing 3 Free gamesتحميل لعبة سباق العربيات ريال ريسنج للاندرويد Download  Real Racing Games 2016 العاب اندرويد  Download Real Racing 3 gamessoftonic Download Street Fighter IV games
  • تحميل لعبة سباق السيارات ريل ريسنج 3 للموبايل اندرويد برابط مباشر

dl
Download Real Racing 3 apk for android( Single Link 48)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
  • تحميل لعبة ريل ريسنج 3 للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download Real Racing 3 for android( Single Link 60)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة ريل ريسنج 3 للايفون والايباد مجانا

dl
Download Real Racing 3 for iPhone and iPad ( Single Link 829)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

إرسال تعليق

اعــــــلان