-->

تحميل لعبة سباق السيارات السريعه Download CSR Racing

 تحميل لعبة CSR Racing 2016
CSR Racing اقوى العاب سباق السيارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم لعبه سباق من أحدق واشهر العاب سباق السيارات وهى لعبة CSR Racing الاكثر من رائعه فى واحده من واحده من اخر اصدرات اللعبه فى 2016 ولعبه سباق السيارات للشركات هى لعبه سباق على الانترنت وتمكن محبى اللعبه من امتلاك عجلات قياده فى سيارات حقيقه وهى واحده من ألعاب سباقات السيارات الشهيره والاكثر من رائعه واصبح الان لمستخدمى ومحبى لعبه CSR Racing بمقدرتهما امتلاك سيارة احلامك ويمكنك بلعب لعبه  CSR ان تدخل فى سباقات شوارع المدينه والدخول فى منافسات شديده مع لاعبين مهووسين ايضا لهذه اللعبه بالمنافسه على الحصول على المركز الاول .
 ويستطيع لاعبى لعبه CSR Racing ان يمتلكوا سيارات قويه وذات سرعات عليه مثل سيارات ( أودي، بنتلي، بي ام دبليو، شيفروليه، دودج، فورد، جنرال موتورز، ميني، مكلارين أو نيسان ) ويمكنك ايضا التعديل على هذه السيارات بأضافه تعديلات هوائيه ويمكنك ايضا اضافه تعديلات فى محقن اوكسيد النيتروجين وهذه التعديلات تجعلك تدخل المنافسات الشديه والحاده فى السرعه وعندما يحين الوقت وتحس انك لديك القدره على المنافسه يمكنك بذلك المنافسه على المركز الاول مع فرق المدينه وتدخل لعبه سباق السيارات الاجتماعيه للشركات ضمن منافسه الاصدقاء او لاعبين من دول مختلفه حول العالم.
كما أن لعبة CSR Racing تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة مايكروسوفت ويندوز (Windows 10 ,Windows 8.1) وكذلك ويندوز فون (Windows Phone 10, Windows Phone 8.1 ,Windows Phone 8) وتم نشرها لاجهزه الموبايل الايفون والايباد والاندرويد.
    كما أننا سوف نقدم فى هذه المقاله تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing تحميل للكمبيوتر برابط مباشر وسريع.
    كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة CSR Racing apk للاندرويد تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

    • معلومات عن لعبة CSR Racing:

    هى لعبه سباق سيارات احلامك ودخول المنافسه فى السحب على طول شوارع المدينه المهجوره . ولعبه CSR Racig سميت بلعبه سباق المسؤليه الاجتماعيه للشركات لانها تجمع سباقات اجتماعيه مذهله وتحتوى على رسومات عاليه و فى غايه الدقه فى لهذا النوع من السباقات لخلق تجربه من نوع جديد من السباقات حد السرعه .ولعبه سباق السيارات الاجتماعيه للشركات تتيح لك امتلاك سيارات من النوع الفائق فى السرعه مثل النيسان , وبيى ام دابيلو ,وفورد وعمل ترقيه على هذه السيارات مثل ترقيه اودى R8 , بى ام دابليو M3 او تشيفى كورفيت مع توربو وحقن النيتروز والاقراص الهوائيه للفوز على منافسيك بكل صرامه والحصول على المركز الاول وبذالك تستطيع السيطرة على المدينه . كما أنها تمكنك من الدخول فى سباق حر للعب على النقود والسيارات ، لكنها ايضا تحتوى على متجر خاص  يحتوى على اشياء وعناصر يمكنك شراؤها بالنقود الحقيقيه ويمكنك تغير هذه المشترايات ايقاف فى قائمه قيود من على جهازك ولاكن لا ننصح بذلك فهى مجرد لعبة حاول ان تربح فى السابقات والحصول على الاموال من الفوز على المنافسين واستخدمها فى عملية الشراء.

    • الهدف من لعبة CSR Racing :

    الهدف من لعبه سباق السيارات للمسؤليه الاجتماعيه للشركات هو المشاركه على منافسات سباقات مختلفه دائما ومتاحه فى كل الاوقات ويمكننك الحصول على المال لشراء مجموعه من التحسينات للسيارات الخاصه بك مع العلم ان الفوز داخل هذه السباقات ليس بالامر السهل لانك تدخل المنافسه مع طواقم كبيره تحكم المدينه وشوارعها المهجوره بسيارتها العاليه السرع.

    • مميزات لعبة CSR Racing :

    1. الاسلوب الرائع والسهل والمميز فى اللعب.
    2. لعبه مجانيه ومتاحه لاجهزة الكمبيوتر و لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاى وللايفون من بلاى استور.
    3. تتميز اللعبه بجرافيكس مذهل يتميز برسومات عاليه الدقه لهواتف المحمول الذاكي.
    4. تختلف اللعبه فى انها تمتلك مراحل ذات طرق صعبه مما يجعل المنافسات فى السباقات اكثر قوه وتركيز .
    5. تتميز بأمتلاك سيارات عليه عن طريق الفوز فى كل مرحله والفوز بسيارات اعلى فى كل مرحله سباق وهذا يعتمد على نجاحك فى السباقا.
    6. وجود مجموعه من أشهر العاب السيارات الاكثر من رائعه والتى سوف تسمتع بها.
    7. وجود مجموعه من اروع وافضل الطرق التى تقوم بالسباق عليها.

    • كيفية اللعب :

    تتكون لعبه سباق السيارات المسؤليه الاجتماعيه للشركات CSR Racing من خمس مراحل سباقيه كبيره تستطيع من خلال هذه المراحل تحدى اصحاب الشوارع المهجوره فى المدنيه وبعد الانتهاء من هزيمتهم تنتقل للمرحله الاخرى وتتنوع اللعبه فى امتلاك السيارات وطريقه اللعب حسب قواعد وقوانين وشروط كل طريق ومراحله وتضم اللعبه 6 شركات سيارات كبرى وكل شركه تمتلك مجموعه رائعه من السيارات وتزويد هذه السيارات عن طريق الفوز والربح فى كل سباق ويمكننك ان ترفع مستوى سياراتك الخاصه والاختيار بين مراحل توربو وبتعديل الوحده النقديه للسيارات والاطارات وسباقات اكثر واكثر من الناحيه الاستراتيجيه للعبه لتناسب نمط وطريقه قيادتك للسياره ومع وجود هذه اللعبه تخلق نوع جديد من السباقات القويه والحاده فى السرعه ونحن بدورنا نشيد بهذه اللعبه ونقدمها لكم فى عدده مميزات وتمتع بتجربه سباق ليس لها مثيل الان لم يتبقى سوا مشاهده صور لعبه CSR Racing .
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة CSR Racing بعد التحميل.

    • معلومات و متطلبات التشغيل

    المطورnaturalmotion
    الموقع الرسمىnaturalmotion.com
    نظام التشغيلWindows 8 / 10 / apk / ios
    الترخيصمجانى
    الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

    • صور لعبة CSR Racing (اضغط للتكبير)

    تحميل لعبة سباق السيارات 2016 Download WCSR Racingتنزيل بيس 13 Download PES 2012 gamesتحميل العاب سيارات 2016 Download CSR Racing apkاخر اصدرات لعبة CSR Racing 
    • فديو لعبة السباق الرائعه CSR Racing 2016

    • تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing لويندوز 8 ويندوز10 برابط مباشر

    dl
    Download CSR Racing for pc( Single Link )MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك 
    • تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing للاندرويد يرابط مباشر

     تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد برابط مباشر وسريع
    Download CSR Racing apk ( Single Link 18 )MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك
    • تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing للاندرويد

     تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد برابط مباشر وسريع
    Download CSR Racing apk ( Single Link 441 )MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحميلك الى جوجل بلاى
    • تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing للايفون والايباد

     تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد برابط مباشر وسريع
    Download CSR Racing for both iPhone and iPad ( Single Link 550 )MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحميلك الى أيتونز
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف
    2. انت واد نصاب لعن الله امثالكم تلهثون وراء مال الاعلانات بالنصب والاحتيال

      ردحذف

    اعــــــلان