-->

تحميل العاب توى ستورى Toy Story Download

Toy Story 3: The Video Game
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم اليوم مجموعة العاب لاشهر القصص والمسلسلات الكرتونيه على مستوى العالم والتى يعشقها الجميع وحازت على شهرة كبير جدا وهى العاب توى ستورى Toy Story والتى تجسد سلسلة الافلام الكرتونيه هو افلام رسوم متحركة من تصميم وتأليف شركة بيكسار ومن إنتاج شركة والت ديزني وتم اصدار اول فيلم عام 1995. ويترجم بالعربيه الى حكاية لعبة . حيث يعتبر(Toy Story) أول فيلم متكامل صنع بأكمله باستخدام الحاسوب وقد صنعه ستيف جوبز. يحكى الفيلم عن طفل صغير يسمى أندي الذي يمتلك العديد من العاب الاطفال وسوف نتكلم عن القصه بالكامل. ولاكن يجب ان نعرف اولا تم اصدار العديد من العاب توى ستورى اشهر تلك الالعاب Toy Story , Toy Story2 , Toy Story 3 والتى تم تطويرها من خلال ترافيلرز تيلز , تريتيكس ديسغنس وتم نشرها من خلال ديزني إنترأكتيف , نينتندو , كابكوم , نينتندو, سيجا, ديزني إنترأكتيف , مايكروسوفت ويندوز .
كما أن لعبة توى ستورى تم نشرها لكل من سوبر نينتندو إنترتينمنت سيستم ميجا درايف جيم بوي مايكروسوفت ويندوز (للكمبيوتر) , ولم يتم اصدار اى اصدرات حتى الان لاجهزة الموبايل اندرويد.
    • كما أننا سوف نقدم  لعبة Toy Story 3 للتحميل برابط واحد وسريع
وسوف نقدم لكم اشهر العاب توى ستورى لعبة Toy Story: Smash تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

  • قصة توى ستورى:

توى ستورى تدور احداثها حول الطفل الصغير أندي الذي يملك العديد من اللعب وهم ابطال القصة واهمهم وودي اللعبة الكاوبوى المفضلة لديه، وبو راعية الغنم، وأستاذ بطاطس اللعبة التي تفقد معظم أجزائها وركس الديناصور الأخضر، وسلنكي الكلب وهام الخنزير الحصاله. حيث أنه فى كل مناسبة من المناسبات يهادى اندى بلعبة من الالعاب التى يضعها معا فى جانب واحد  وتبدأ الأحداث حيث ان الالعاب تتحرك وتعتقد انها حقيقة وليست لعبة ولهذا يبدأ المأمور وودي أفضل الألعاب عند الطفل بإقناع رائد الفضاء باز أنه مجرد لعبة وتتعدد الحوادث بعدها إلى أن تتجمع اللعب جميعا ثانيةً وقد اقتنعوا أن هدفهم الأساسي كلعب هو الترفيه عن الطفل وليس غير.وتلك هى احداق القصه الاولى او الاصدار الاول.
الاصدار الثانى توى ستورى 2 تدول احداثها حول المأمور وودي الذي يتعرض للإصابة او الكسر كلعبة في فيتم ركنه على الرف ويجد صديقة القديم المريض بسبب الركنة ولما يحاولوسحاول المأمور وودى إنقاذه من البيع كقطع خردة لأحد المتجولين في معرض الروبابيكيا بسرقة المأمور وودي لأغراض ربحية وتدور القصة بعد ذلك حول محاولة أصدقاء المأمور وودي بقيادة باز يطير لاسترجاع صديقهم وإنقاذه إلى أنهم يجدوا الكثير من المفاجآت ولكنهم يعدوا في نهاية الفيلم وقد انضم إليهم صديقين جدد.
الاصدار الاخير توى ستورى 3 تدور أحداث هذا الجزء حول أندي فقد تقدم فى العمر أصبح في السابعة عشر. حيث اصبح كبيرا على اللعب بالعابه القديمة وبداء الاستعداد للذهاب الى الجامعه، وقرر أندي على أخذ وودي معه وقام بوضع الألعاب الأخرى في كيس قمامة حتى يخزنهم في السندرة ولكن امه تضعهم عن طريق الخطأ في القمامة. يعتقد كل الألعاب الشك بأن أندي لا يريد إلا التخلص منها، يتسللون في علبة تبرعات لدور رعاية الأطفال. فيما يحاول وودي الذي رأى الحقيقة أن يزيل سوء الفهم الذي وقعت فيه الألعاب. لم يستطيع فعل ذلك لأنهم نقلوا جميعا لدار الرعاية. وتبداء احداث القصه من هنا ونترككم لاكتشاف الباقى حيث ان القصه كبيره جدا ونرجو ان نكون قد وضحنا افكار الالعاب وتكونو قد استمتعتم بما فيها.

  • مميزات العاب Toy Story :

  1. الجرافيك العالى والاكثر من رائع والذى يجسد الافلام الثلاثه فى شكل العاب.
  2. سرد القصص الثلاثه بداخل الالعاب حيث ان الفلم اصبح لعبة.
  3. وجود جميع شخصيات الافلام الثلاثه بداخل اللعبه.
  4. الاصوات الاكثر من رائعه والتى تجعلكم تعيشون اجواء المغامرة.
  5. تقدم اللعبه العديد من المساعدات التى تساعدك على اللعب بشكل سلسل.

  • كيفية اللعب:

العاب Toy Story ببساطة جدا هى عبارة تجسيد للافلام الكرتونيه الشهيرة حيث تجد نفسك بداخل اللعبه تحرك ابطال القصه وهم وودي اللعبة الكاوبوى المفضلة لديه، وبو راعية الغنم، وأستاذ بطاطس اللعبة التي تفقد معظم أجزائها وركس الديناصور الأخضر، وسلنكي الكلب وهام الخنزير الحصاله وتبداء بيهم المغامرات الاكثر من رائعه حيث أن كل لعبة مكونه من مجموعه من الاحداث والفصول المختلفه حيث ان كل فصل يحكى جزء من الفيلم وكل فصل اصعب مما قبله ولاكن لا تقلق فاللعبه تساعدك على اللعب بشكل كبير وتوضح لك كيفية وطريقة اللعب.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بالعاب Toy Story بعد التحميل. 

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور ترافيلرز تيلز , تريتيكس ديسغنس
الموقع الرسمىsteampowered.com
نظام التشغيلWindows System XP / Vista / 7 / 8
الترخيصمدفوع
الحجم الحجم متغير حسب الاصدار

  • صور لعبة Toy Story 3 (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة توى ستورى 2016 Download games andriodتنزيل لعبة توى ستورى مضغوطة Download Toy Story 3 gamesتحميل العاب المغامره 2016 Download Toy Story gamessoftonic Download Free games 

  • فديو لعبة Toy Story 3 (اضغط للتكبير)


  • تحميل لعبة توى ستورى سماش مجانا

dl
Download Game Toy Story: Smash for Windows 8 ( Single Link 41 )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة ديزنى توى ستورى باك كامله للكمبيوتر

 Disney Toy Story Pack
Download Disney Toy Story Pack for pc( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويل
  • تحميل لعبة توى ستورى كامله للكمبيوتر

 توى ستورى 2
Download Game Toy Story for pc ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى أيتونز 
  • تحميل لعبة توى ستورى 3 كامله للكمبيوتر

 لعبة توى ستورى 3 كاملة
Download Game Toy Story 3 for pc ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويل
  1. واواواواواز
    💘😡⁦❤️⁩⁦❤️⁩💚💚⁦😤😠😤😠😤😤😠😤😠😤😠

    ردحذف

اعــــــلان