-->

تحميل لعبة القناص الشبح للكمبيوتر والموبايل Download Sniper Ghost Warrior for pc - apk

تحميل لعبة القناص الشبح برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم لعبة القناص الشبح  سنايبر جوست بالانجليزية Sniper Ghost Warrior
  • ما هى لعبة Sniper Ghost Warrior :

هي من اشهر العاب الاكشن والتصويب ومن العاب التصويب من المنظور الاول حيث أنك تمثل بداخل اللعبة قناص عالمي من قناصي الحروب والمهمات الصعبة ومعك احدث واقوى القناصات والتي تستعملها في المهمات الصعبة والمميته التي تقوم بها وسوف نشرح لكم ذلك باستفاضة في الجزء الخاصه بشرح اللعبة.

تاريخ اصدارات لعبة القناص الشبح :

كما أنه صدر جزئين او اصدرين من اللعبة الاصدار الاول من لعبة القناص Sniper Ghost Warrior والذي صدر في تاريخ 29 يونيو 2010 والاصدار الثاني من لعبة القناص Sniper Ghost Warrior 2 والذي صدر في تاريخ 27 يوليو 2013 والشركة التي قامت بتطوير الاصدرين هي شركة City Interactive وهي ايضاً من قامت بنشرهم.

منصات لعبة القناص الشبح :

 العاب القناص الشبح Sniper Ghost Warrior تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر ، ميكروسوفت ويندوز ،  بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 ، بلاي ستيشن 2 ، إكس بوكس ، الاندرويد apk والايفون والايباد ios .

ما سنقدمة لكم :

سنذكر لكم اهم التفاصيل والجوانب داخل لعبة Sniper كطبيعة اللعبة وكيفية التحكم واللعب وانماط المعارك واهم الاسلحة واهم مميزات لعبة القناص الشبح للاندرويد ، سنرفق لكم ايضا بعض الصور من الداخل مع فيديو قصير حول اللعبة ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة القناص الشبح Sniper Ghost Warrior مجانا للكمبيوتر pc برابط واحد مباشر ، تحميل لعبة القناص الشبح Sniper Ghost Warrior مجانا للاندرويد apk من جوجل بلاي google play وبرابط واحد مباشر .
  • اصدارات لعبة القناص :

العاب القناص الشبح Sniper Ghost Warrior لكل من اجهزة الكمبيوتر والاندرويد ومنها الاتى : 
اولاً / العاب القناص للكمبيوتر
  1. الاصدار الاول من لعبة القناص الشبح Sniper Ghost Warrior 1
  2. الاصدار الثاني من لعبة القناص الشبح Sniper Ghost Warrior 2
  3. الاصدار الثالث من لعبة القناص الشبح Sniper Ghost Warrior 3
ثانياً/ العاب القناص للاندرويد
  1. لعبة القناص الشبح للاندرويد Sniper Warrior Assassin
  2. لعبة القناص الشبح 2 للاندرويد Ghost Sniper Shooter

  • شرح لعبة القناص الشبح :

 تجسيد شحصية القناص :

العاب القناص Sniper Ghost Warrior والتي تعتبر من اقوى العاب التصويب وانت فيها تمثل اقوى القناصين الامريكيين المدربين بدقه عاليه وسلاحك هو اقوى القناصات التي من الممكن ان تستعملها في الوقت الحالي والبيئة التي تلعب بها هي الغابات والمناطق الجبلية والثلجية والمائية ايضاً وهي مناطق مليئه بالارهابيين والعصابات الخطرة جداً والمهام التي تقوم بها هي القضاء عليهم جميعا حيث لا يكلفك كل منهم طلقه واحده ويجب الحظر حتى تخرج من المكان حياً وتستطيع اكمال جميع المهام.

المزيا التى تقدمها اللعبه:

كما أن اللعبة تقدم لكم العديد من المزايا سهولة اللعب والمناظر ذات الجرافيك العالي والاصوات التي تساعدك بشكل كبير والاسلحة الفتاكه والجبارة فانت تستخدم المسدس والسكين والقنابل بجانب سلاحك الاصلي وهو القناصه وتقدم لك ادوات التخفي الرائعه سواء فى الغابات او الجبال وتقدم لك الخرائط العملاقة التي تساعدك على اكمال المهام وفي الوقت المحدد وتقدم لك تدريباً في بداية اللعبة يدربك على استخدام الاسلحة وكيفية اللعب كما أن اللعبة تكلفتها بسيطة جدا ونحن سوف نقدم لكم الاصدار الاول منها بالمجان كما أن يمكنك قتل اثنان من الاعداء برصاصه واحدة وذكاء اصطناعي بسيط للاعداء والبيئات الجميله جدا التي سوف تستمتع باللعب بها كما أنه يمكنك اللعب بشكل فردي او جماعي حسب المهمة المقدمة لك .

الطقس بداخل العبة :

ستلعب في طقوس كثيرة مختلفة منهم الطقس المتجمد والطقس الممطر والمشمس والصافي وغيرها من الطقوس التي تمنحك تنوع ومتعة كبير في اللعب ، ولكل قناصة من قناصاتك مزايا وامكانيات خاصة والبعض منها يتميز بقوة اصابة خيالية لن تحتاج سوى لطلقة واحدة منها للقضاء على اي عدو وتختلف القناصات ايضا في مدى التقريب فمنها ما يقرب الهدف بشكل متوسط ومنها ما يقرب الهدف بشكل دقيق جدا مما سيسهل عليك التصويب ، كما تختلف قوة اعدائك من حيث الدفاع والهجوم وتحمل الضربات ومن الممكن ان تستعمل السكين ايضا في القتال وذبح اعدائك.
  • كما أنناسوف نقدم لكم احدث العاب القنص للاندرويد من بينهم  لعبة Sniper Warrior Assassin تحميل برابط واحد وسريع . تحميل لعبة القناص الشبح

  • كيفية التحكم في اللعب :

تقدم اللعبه تدريب كاملة لك فى بداية اللعبه :

لعبة القنص الرائعه Sniper Ghost Warrior في بداية اللعبة تقدم لك اللعبة تدريباً كاملاً على اللعب وكيفية استخدام الاسلحة وبعد ذلك تقدم لك المهام لتقوم بتنفيذ كل ما تعلمته في المهام الخاصة وقد يقدم اليك مهام فردية او مهام جماعيه اي أنك تقوم بالمهمة بمفردك وهي من اصعب المهام لانك تذهب بمفردك الى العدو في عقر داره او أنك تقوم بالمهمة بشكل جماعي حيث انه يكون معك فريق كامل تلعب معه وهنا تكون المهام جميله وممتعه.

الرصاصة بقتيل :

كما أنه يجب عليك الحرص على أن تجعل كل رصاصه بروح فرد من الاعداء كما أن اللعبه ايضاً تجعلك تعيش اجواء القناصين وتعطي لك امكانية قتل اثنان من الاعداء برصاصة واحدة وتوفر لك جو رائع يجعلك تشعر بالامتاع وكانك بداخل اللعبة ويجب عليك الحذر من الاعداء لانهم موجودين في كل مكان.

طرق التحكم :

كما أنه يمكنك اللعب من خلال الماوس والكيبورد في حالة اجهزة الكمبيوتر او باستخدام اجهزة التحكم عن بعد سواء في البلاي ستيشن والاكس بوكس واما عن طريقة التحكم للاندرويد فتكون من خلال لمس الاوامر الموجوده على الشاشة.
  • أهم مميزات لعبة Sniper Ghost Warrior :

  1. جرافيك عالي الدقة في التصاميم والاشكال ومناطق اللعب والاسلحة ايضا.
  2. الكثير من المهام الرائعة بانتظارك.
  3. من العاب الاكشن والتصويب المجانية.
  4. حجم اللعبة مناسب للجميع بالرغم من امكانياتها المرتفعه.
  5. تعمل مع الاجهزة متوسطة الامكانيات.
  6. بساطة وسهولة في عملية التحكم والتصويب مع ارشادات لتعليمك التحكم.
  7. الكثير من القناصات الاحترافية متميزة التصاميم.
  8. تعدد مراحل اللعب ومستويات الصعوبة.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة القناص بعد التحميل. 

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطورCity Interactive
الموقع الرسمىsniperghostwarrior3.com
 RAM2 جيجا
النظام8/10/Android/Windows xp/Vista/7
كارت الشاشةNVidia 8800GT 512 MB RAM
حجم اللعبةحسب النظام المختار
المساحة3 جيجا
الترخيصتجريبى - demo

  • صور لعبة Sniper Ghost Warrior  (اضغط للتكبير) 

كوكب الالعاب Download Free gamesتحميل لعبة القناص الشبح  Download  Sniper Ghost Warrior Free gamessoftonic Download Free games
  • فديو لعبة Sniper Ghost Warrior


  • تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior demo تجريبى للكمبيوتر برابط واحد مجانا

dl
Download Sniper Ghost Warrior demo for pc( Single Link 1.4 GB)
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى صفحة التحميل
  • تحميل لعبة القناص الشبح 2017 apk للاندرويد برابط مباشر

dl
Download Sniper Warrior Assassin 2017 apk for Android ( Single Link 50)MB
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى صفحة التحميل
  • تحميل لعبة القناص الشبح 2017 للاندرويد من جوجل بلاي

dl
Download Sniper Warrior Assassin 2017 for Android ( Single Link 50)MB
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى صفحةجوجل بلاى
  1. تضرب هيك اقتراحات اذا عندكم زوق لاترسل اقتراحاتك التافهة

    ردحذف
  2. خراي عليك وعلى برنامج

    ردحذف

اعــــــلان