-->

تحميل لعبة ماكس بين للكمبيوتر والموبايل Download Max Payne DEMO

تحميل لعبة ماكس بين للكمبيوتر
تحميل لعبة ماكس بين للكمبيوتر والاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا المنشور لعبة ألاكشن والقتال والتصويب ماكس بين Max Payne 
  •  ما هى لعبة ماكس بين :

هى من اقوى العاب الاكشن والتصويب وهي من سلسلة أكبر العاب الفيديو في مجال العاب الاكشن والتصويب من المنظور الاول وهي من من أكثر الالعاب المميزة والمليئة بالحركات والاساليب الهجومية الجميلة والفريدة في القتال ومنها الحركات البطيئة والتي تجعلها تشبة حركات فيلم ماتركس .
  تتميز لعبة max payne باختلاف مناطق اللعب وتتميز هذه المناطق بالواقعية الكبيرة كما تتنوع الاسلحة داخل اللعبة بشكل كبير وتتميز الاصوات والمؤثرات الصوتية بالجودة العالية.

مطور لعبة ماكس بين :

تم انتاج اللعبة في عام 2001 من خلال Remedy Entertainment وتم نشرها من خلال اربع شركات تعتبر من كبرى الشركات مايكروسوفت ، ويندوز بلاي ستيشن 2 ، إكس بوكس ، جيم بوي أدفانس وتم اصدارها في الاسواق في تاريخ 23 ويوليو عام 2001.

اصدارات لعبة ماكس بين :

وتم اصدار العديد من الاصدرات تعرف بسلسلة ماكس باين الرائعه ومنها ماكس بين1 , ماكس بين2 , ماكس بين3 , ماكسن بين4, ماكس بين5 وغيرها من اصدرات السلسلة الرائعه ، وتم اصدار لعبة ماكس بين max payne للاندرويد apk والايفون ios على كل من متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store ولكن ليست مجانيه.

ما سنقدمة لكم :

سنعرض لكم تفاصيل عديدة حول لعبة القتال الرائعة ماكس بين للكمبيوتر كطبيعة اللعبة ومراحل اللعب والاسلحة المتاحة للاستخدام ، سنذكر لكم ايضا معلومات بسيطه عن المناطق التي يجرى بها القتال مع بعض الصور التي توضح لكم جمال ومتعة لعبة MAX PAYNE مع فيديو قصير حول اللعبة ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة ماكس بين  ماكس بين Max Payne 1 مجانا للكمبيوتر pc برابط واحد مباشر .

كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة ماكس بين Max Payne1 تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً. وهى من قسم تحميل العاب الكمبيوتر

  • قصة اللعبة :

لعبة ماكس باين Max Payne الرائعه والتي تعتبر من اقوى العاب الاكشن وذات الحركات الجميلة والفريدة والمميزة والتي تحكي قصة ضابط شرطة يسمى ماكس بين وهو ضابط متميز وطموح وكان متفوق في عمله ويحارب الجريمة والعصابات في كل مكان في مدينته لكي يقضي عليها ويساعد المحتاجين ويقوم بعمله على اكمل وجه إلا أنه في يوم من الايام كان ذاهب الى منزله.

كما يفعل دائما والتي تنتظره هناك زوجته وتقابله ابنته بعد غياب بكل حب واثناء وصوله للمنزل وجد ما غير كل حياته تماما فقد وجد إبنته وزوجته قد تم قتلهما بطريقه بشعه وقطعت اشلائهم وتناثرت فى كل أجزاء المنزل وهو ما دمره تماما وجعله يستقيل من عمله معتقداً أنه هو السبب ويدمن الخمر ويبتعد عن كل الناس ويقضى حالة سيئة جدا طوال الوقت.

حيث أن أخبره أحد أصدقائه بأنهم عرفو بعض المعلومات عن العصابة التى قتلت زوجته وابنته وهي من اكبر عصابات المافيا فقرر أن يعود الى عمله وينتقم لزوجته وابنته وعاد بشكل ضابط سري لذا يجب عليك فى اللعبة تدمير جميع رجال العصابة ولا تأخذك بهم شفقة حتى تستطيع أن تدمرهم تماما وتنهب اللعبة وتفوز بجميع مراحلها
.
  • شرح اللعبة :

مناطق وساحات القتال :

تميزت لعبة ماكس بين وقت صدورها بالكثير من المميزات الفريدة والتي لم تكن موجودة سوى في العاب قليله ومن هذه المميزات تنوع المناطق التي تجرى بها المعارك بين الكثير من المناطق الرائعة والمجهزة للقتال ومن هذه المناطق المرافق العامة مثل محطات القطار والشوارع وايضا المنازل كما ستلعب في طقوس كثيرة مختلفة منها الطقس المشمس والطقس الممطر والطقس المتجمد.

مراحل اللعب :

تتضمن لعبة بين ماكس 1 الكثير من المعارك والمغامرات الرائعة التس ستخوضها وتختلف هذه المعارك من حيث درجة السهولة فالبعض منها سهل وبسيط وفيه سيكون اعدائك ضعفاء وبأسلحة بسيطة ، وفي مهمات اخرى ستكون المعارك صعبة وملحمية وفيها سيكون أعدائك أقوياء للغاية ويمتلكون أسلحة حديثة ومتطورة ويتميزون بقوة تحمل عالية جدا ، ربما تواجه أعدائك بشكل فردي وربما يظهر لك الكثير منهم في نفس الوقت مما سيحتاج منك تركيز وخبرة في اللعب.

الاسلحة والذخيرة :

تتنوع الاسلحة داخل اللعبة بشكل رائع ومنها اسلحة متوسطة القوة والتأثير وأسلحة عالية القوة ويمكنك تقريب مرمى الهدف من خلال معظم تلك الاسلحة ومن الاسلحة التي تتميز بتقريب كبير جدا لمرمى الهدف القناصة ، من الاسلحة الاخرى الموجودة داخل اللعبة السكين والمسدس والبندقية والرشاش والبازوكا والقنابل اليدوية ، يمكنك الحصول على اسلحة اعدائك بعد قتلهم كما يمكنك الحصول على ذخيرتهم كذلك.
  •  مميزات لعبة Max Payne :

  1. الحركات الرائعه والمميزة التي تتضمها اللعبة أثناء القتال ومنها اللعبة بالتصوير البطيء حيث أنها تشبه لعبة ماتركس او حركات فيلم ماتركس.
  2. تضم العديد من الاسلحة المدمرة والفتاكة ومنها القنابل وغيرها.
  3. سهولة اللعب واللعبة سوف تساعدك فى اللعب من خلال التعليمات التي تظهر أمامك على الشاشة.
  4. الرسومات الرائعه والاشكال الواقعية التي تجعلك تعيش مغامرة رائعه.
  5. الاصوات الرائعه بداخل اللعبة وبعض المقاطع المسجلة . 
  6. اللعبة لا تحتاج الى امكانيات عالية فهي تعمل فى ظل الامكانيات المتوسطة.
  7. حجم اللعبة صغير بالرغم من امكانياتها الكبيرة.

  • كيفية اللعب :

فى لعبة الاكشن الرائعه ماكس بين 1 Max Payne اللعبة بسيطة جدا في اللعب وتعتمد على الكيبورد في الحركة وتغيير السلاح وفتح الابواب والحركات البطيئة واطلاق النيران من خلال الماوس ويمكنك تغيير الاعدادات وتحديد الاعدادات التى تناسبك كما أننا تحدثنا ان اللعبة أيضاً تجعلك تلعب بالتصوير البطىء حتى تتفادى الرصاص وتستطيع القضاء على اكبر عدد من الاعداء وببساطة كبيرة.

كما أنها تحتوي العديد من الحركات منها الاندفاع بشكل طائر وبكامل الجسم وعمل الدورات في الهواء بشكل رائع وجميل وذلك يجعلك تشعر انك تشاهد فيلم ممتع وكبير وأنك البطل فيه كما أن اللعبة تضم العديد من الاسلحة منها السكين والمسدس والبنادق والرشاشات الاليه والقناصه والقنايل وغيرها من الاسلحة الكثير والمتنوعه التي تساعدك على التخلص من الاعداء كما أنك تستيطع الحصول على جميع الاسلحة بعد قتل الاعداء والتي كانت معهم لتكمل بها اللعبة والقضاء على المزيد من الاعداء.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو وتحميل  لعبة ماكس بين مجانا Download Max Payne برابط واحد وسريع .

  • متطلبات التشغيل

المطورRemedy Entertainment
الموقع الرسمىwww.windows.microsoft.com
 RAM512 ميجا
النظام8/10/Windows xp/Vista/7
كارت الشاشةATI Radeon 9800Pro
حجم اللعبة130 ميجا
المساحة1 جيجا
الترخيصتجريبى - demo

  • صور من داخل لعبة ماكس بين(اضغط للتكبير)

تحميل لعبة ماكس بين للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبة ماكس بين للاندرويد تحميل Max Payne  Download Max Payne APK
  • فديو لعبة Max Payne


  • تحميل لعبة ماكس بين Max Payne للكمبيوتر ديمو برابط  مباشر وسريع

dl
Download Game Max Payne DEMO for pc
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك ال صفحة التحميل
  • تحميل لعبة Max Payne Mobile  للموبايل اندرويد من جوجل بلاى (مدفوع)

dl
Download Max Payne Mobile FROM GOOGLE PLAY
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك ال صفحة التحميل

اعــــــلان