-->

تحميل لعبة بيس 2017 الاندرويد وشرح الشراء للكمبيوتر , Download PES 2017 apk

اللسلام عليكم اهلا ومرحبا بكم مع اللعبة الاكثر شعبية حول العالم فى احدث واخر اصدار هذا العام لعبة بيس 2017- PES 2017  وسوف نشرح لكم كل شىء عنها مع التحميل وطريقة التحميل.
PES 2017 apk تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر والاندرويد

ما هى لعبة بيس 2017 :

    لعبة بيس 2017 والغنيه عن التعريف والتى تعرف أيضا برو افليوشن سوكر Pro Evolution soccer 2017 والتى تم اصدارها لاجهزة الكمبيوتر و البلاي ستيشن والاكس بوكس وغيرها من الاجهزه الاخرى ، وتتنافس لعبة بيس 2017 مع فيفا 17 هذا العام بشكل كبير حيث طورت لعبة بيس 2017 في الكثير من النواحي الموجودة داخل اللعبة والتي اشتكى منها اللاعبون في الاصدارات السابقة. سوف نقدم لكم تحميل لعبة بيس 2017 بروابط مباشر. 

    ما سنقدمة فى هذا المقال :

    سوف نشرح كل ما يخص Pro Evolution soccer 2017 من مميزات وما الجديد داخل هذا الاصدار وشرح لبعض الجوانب المستنتجة من اصدار الديمو الذي تم إصداره مؤخرا ، والجدير بالذكر ايضا ان الشركة المطورة لألعاب PES هي شركة الألعاب العالمية كونامي والتي قامت بتطوير سلسلة العاب بيس منذ اول اصدار والذي يعرف باسم اليابانية وحتى هذا الاصدار الرائع والذي يحاكي الواقع كما سنعرض بعض الصور التي توضح لكم الجرافيك الخيالى للعبة بيس 17 وبعض المهارات الجديدة كما سنقوم بوضع فيديو خاص باللعبة.

    ما حققته لعبة بيس 2017 :

    تحميل لعبة بيس 2017 تعتبر من اقوى العاب كرة القدم والتى تجسد وتحاكى اشهر الالعاب الرياضيه وصاحبة اكبر جمهور فى العالم وهى رياضة كرة القدم التي أصبحت منصة للكثير من الأموال والتحالف ما بين العديد من الدول وأصبحت منصة للسلام العالمى لم تصبح مجرد رياضه فقط ولكنها أصبحت منصة للكثير من الامور السياسيه فى العالم كله .

    ومن اقوى الاصدارات التى تسبقها واذهلت الجميع وقالو انها ستصبح تاريخ هى لعبة بيس 2016 وهى ايضا من انتاج وتطويرها ونشرها من قبل شركة كونامى والتى قامت بنشر فى 15 سبتمبر عام 2015 فى شمال امريكا وبعد ذلك فى 17 سبتمبر 2015 نشرتها فى أوروبا ومن ثم إلى جميع أنحاء العالم. وتم اصدار بيس 2017 فى 15 سبتمبر 2016 بعد سنه مباشرة من pes 2016. وتم اصدار لعبة بيس 2018 بعدها بعام.

    المنصات التى تدعمها لعبة بيس 2017 :

    كما أن لعبة بيس 2017 تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن، بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 والاندرويد ( Microsoft Windows PlayStation 3 PlayStation 4 Xbox 360 Xbox One ).

    شرح اللعب داخل Pro Evolution soccer 2017 :

      الاندية والمنتخبات : 

      لعبة pes 17 تحتوى على العديد من اندية الدوريات العالمية مثل الدوري الألماني البوندسليجا الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني الليغا والدوري الفرنسي ودوريات اخرى كثيرة منها دوريات معروفة ودوريات غير معروفة ، واما عن المنتخبات وتتضمن الكثير والكثير من المنتخبات مثل منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين وألمانيا ومعظم منتخبات اوروبا والكثير من منتخبات افريقيا واسيا واندية بعض الدوريات مثل دوريات الدرجة الثانية والدرجة الثالثة.

      كل ما يخص اعدادات المباراة : 

      بيس 17 تعطيك قدرة و حرية كبيرة للغاية في اختيار اعدادات المباريات من حيث مدة كل مباراة ستقوم بلعبها ويوجد اكثر من 5 اختيارات لمدة المباراة يمكنك الاختيار من بينهم في كل مباراة جديدة ، وعن طقس المباراة فيوجد ايضا عدة طقوس للاختيار من بينهم مثل الطقس البارد والمشمس والمتجمد وعن توقيت المباراة يمكن الاختيار في اي ساعة تريد ان تكون المباراة وعند اختيارك للتوقيت ليلي ستلعب تحت الاضواء الموجودة في ملعب و استاد المباراة . 
       يمكنك أيضا الاختيار لملعب كل مباراة على حدى واضافت اللعبة اكبر واجمل الملاعب العالمية والتي تستضيف أكبر البطولات الحقيقة مع تعديلات حقيقية على جرافيك الملاعب لتظهر بشكل رائع كما في الواقع ، وبالنسبة للحكام داخل اللعبة فبإمكانك اختيار الحكم الذي تريده لادارة المباراة ويعتبر الحكام الموجودين في بيس 17 هم افضل الحكام في العالم . 
       ويوجد اكثر من 6 مستويات مدى سهولة وصعوبة اللعب يمكنك اختيار ما يتناسب مع قدراتك في اللعب ، باستطاعتك ايضا اختيار عدد التبديلات التي ستتاح لكل فريق فور بدء المباراة وامكاني الغاء او تشغيل اصابات اللاعبين كما يتوافر العديد من كرات البطولات الكبيرة لاختيار الكرة التي تريد اللعب بها في كل مباراة ، اختيار معلق المباراة ايضا اصبح من شأن اللاعبين فيمكن اختيار المعلق المفضل لك للتعليق على كل مباراة وعن زي اللاعبين فيوجد ثلاث اطقم لكل فريق لاختيار واحد منهم لارتدائه في كل مباراة.

        ما الجديد في Pes 17 ؟

          الحصول على حقوق ملكية بعض الاندية :

          اتضح من النسخة الديمو للعبة بيس 2017 حصول اللعبة على حقوق نادي أرسنال حيث أصبح النادي يتواجد باسم ارسنال عكس الاصدارات السابقة التي كان يتواجد بها النادي باسم North London ومن المتوقع شراء حقوق الملكية لبعض الاندية الاخرى في النسخة الكاملة ، والجدير بالذكر أن نسخة الديمو كانت تشمل فقط نادي ارسنال الانجليزي ونادي اتلتيكو مدريد الاسباني وكل من المنتخب الالماني والمنتخب الفرنسي.

          لمس واستلام الكرة

          ما يميز العاب الكرة عن بعضها هي الواقعية في الاداء حيث يفضل لاعبي العاب كرة القدم الالعاب التي تعطي أعلى قدر من الواقعية وتجاهل بعض المميزات الاخرى التي لا تزيد من واقعية الأداء وأهم ما يحتاجه اللاعبون هو الواقعية والمحاكاة اثناء اللعب .
          وهذا ما عملت عليه اللعبة داخل هذا الاصدار حيث قامت بتعديلات جديدة خاصة باللمسة الاولى للكرة واستلام الكرة حيث طبقت نظام جديد يحاكي طريقة لمس واستلام اللاعبين للكرة داخل اللعبة تماما مثل الواقع ويسمى ذلك النظام Real Touch.
          تحميل لعبة بيس 2017 كاملة
          فقد اصبح استلام الكرة يختلف من لاعبين مركز الدفاع عن لاعبين مركز الهجوم ولاعبي الوسط كما تختلف طريقة استلام الكرة للاعبين مركز واحد مثل مركز الهجوم حسب طريقة استلام اللاعبين في الحقيقة ، ومن الفروق في الاستعلامات امكانية سيطرة لاعب معين على استلام الكرة اثناء تحرك الكرة مع الاستمرار في التحكم بها وبناء هجمة دون التوقف لاستلامها ولا تتوافر تلك المميزات في جميع اللاعبين حيث تعتمد على امكانيات ومراكز اللاعبين الحقيقية .
          كما تختلف مراوغات اللاعبين عند استلام الكرة تحت الضغط حسب مهارات كل لاعب وتم ايضا التحسين من مدى قدرة اللاعبين على استلام الكرة الغير متوقعة واضافة عديد من اوامر التحكم التي من خلالها يمكنك التحكم في طريقة استلام الكرة ، وعند الضغط على لاعب لقطع الكرة منه هنا تظهر فروق اللاعبين الحقيقيون في القدرة على الاحتفاظ على الكرة تحت الضغط كما في الواقع في لاعب مثل دي ماريا وأوزيل وميسي يمتلكون إمكانيات عالية للحفاظ على الكرة تحت الضغط. 

          التمريرات : 

          عدلت ايضا Pes 2017 Pro Evolution soccer من دقة التمريرات الطولية بإضافة نظام جديد بإسم Precise Pass بحيث تمثل مهارات اللاعبين الحقيقة في التمريرات فمثلا لاعب مثل مسعود اوزيل لاعب نادي ارسنال تتميز بالدقة الكبيرة في الكثير من التمريرات . كما لا تتوقف سلامة ودقة التمريرات على مهارات اللاعبين وحسب حيث هناك عوامل اخرى تحدد من دقة التمرير مثل مدى الباور الخاص بالتمرير او سرعة التمريرة. وايضا اتجاه التمريرة وزاوية التمرير ومكان تمركز اللاعب الذي تمرر إليه الكره وتوقيت التمرير وفي حين اتقان جميع تلك الامور عند التمرير فستحصل على تمريرة بدقة مثالية لن تجدها في العاب اخرى. ويجب ايضا على مستخدمي PES 2017 استخدام اللاعبين الاعلى مهارة وأكثر كفاءة عند تمرير احدى التمريرات الحاسمة 
          تحميل لعبة بيس 2017 للاندرويد

          الخطط :

          اصبح متاح الان عمل اكثر من خطة واحدة حيث يمكنك عمل خطتين قبل بدء المباراة احدهم هجومية وأخرى دفاعية والاختيار والتبديل من بينهم عبر جهاز التحكم اثناء اللعب وعند حاجتك الى تغيير طريقة اللعب دون الحاجة الى وقف اللعب ، حيث أن تكرار وقف اللعب والدخول على تعديل الخطة كان يقلل من متعة اللعب والحماس لدى مستخدمي العاب Pes في السابق ، وهو الامر الذي عملت شركة كونامي على الحد منه لزيادة رضا محبي ومتابعي العاب كرة القدم التي تصدرها KONAMI ، وقد تحدث الكثير من مستخدمي اصدار الديمو للعبة Pes 2017 عن اعجابهم الشديد لتلك الميزة الجديدة ، كما تم اضافت بعض الاستراتيجيات الجديدة مثل استراتيجية الهجمة المرتدة والتكتل الدفاعي والرقابة رجل لرجل واستراتيجية الهدف المعاكس.

          التحكم في الركنيات والتعامل معها أصبح بشكل احترافي :

          تقدم لعبة برو إفولوشن سوكر 17 للاعبيها داخل هذا الاصدار اعلى قدر من المحاكاة والاحترافية في الأداء ، فقد تم انشاء نظام جديد للتعامل مع الكرات الركنية من خلال بعض اوامر التحكم التي يمكن اعدادها سريعا او استخدامها عبر الاسهم وقت الكرات الركنية في حالتي الهجوم والدفاع . وعلى جانب الدفاع بات من الممكن اعطاء تعليمات الى اللاعبين داخل منطقة الجزاء بالتمركز في منطقة معينة او المراقبة اللصيقة لاعب للاعب كطريقة اخرى للتعامل مع العرضيات من قبل الفريق المدافع . 
          واما عن التحكم في الكرات الركنية من قبل المهاجمين فيمكن ل اللاعبين تحديد كيفية تمركز لاعبيه من خلال بعض اوامر التحكم الموجودة ايضا اجهزة التحكم وتوجد طرق كثيرة لتمركز لاعبي الهجوم اثناء تنفيذ الركنيات فيمكن تمركزهم في شكل خط مستقيم أو في شكل غير منسق.

          حراسة المرمى :

          تلقت شركة konami المطورة والناشرة لالعاب بيس العديد من الانتقادات من قبل اللاعبين حول العالم وكانت تلك الانتقادات بسبب سهولة احراز الاهداف عبر التسديدات فكانت التسديدات تمثل اهدافا مؤكدة في اوقات كثيرة كما كان هنالك ثغرات يعرفها مستخدمي العاب pes يسجلون عن طريقها اهداف عديدة في كل مباراة .
          وهو الامر الذي لا يبقي على متعة اللعب ، وقد استجاب فريق عمل كونامي لشكاوى اللاعبين وقاموا برفع مستوى الحراس بشكل كبير ومتساوي مع بعض الفروق البسيطة بين الحراس العاديين والحراس العالميين مثل نوير حارس بايرن ميونخ ودي خيا حارس مانشستر يونايتد .
          كما ان حركة الحراس عن تصدي التسديدات اصبحت اكثر واقعية كما ان قوة رجوع الكرة عند اصطدامها في الحارس اصبحت مختلفة حسب مكان اصطدام الكرة بجسم الحارس ، فقد اصبح من الصعب تسجيل الاهداف عبر طرق محفوظة لزيادة رضا اللاعبين فقد تم زيادة قدرة حراس المرمى على التصدي للكرات الملتفة والتي كانت طريقة سهلة لاحراز الاهداف في الاصدارات السابقة عبر زر ال R2.
          تحميل لعبة بيس 2017 للايفون والاندرويد

          اللعب ضد الكمبيوتر : 

          تم الزيادة من مدى الوعي والذكاء الاصطناعي الخاص بالكمبيوتر حيث اضيفت خاصية جديدة لاول مرة في العاب كرة القدم تسمى Adaptive Ai سيتمكن الكمبيوتر من خلالها حفظ طريقة لعبك ووضع خطط تكتيكية لها . فان كنت تعتمد عل بشكل كبير على لاعب معين في اغلب اوقات المباراة مثل اللاعب كرستيانو رونالدو فسيتم زيادة الرقابة على هذا اللاعب من قبل الكمبيوتر ، ايضا يستنتج الكمبيوتر اذا كنت تجيد اللعب عبر الأطراف او عبر التمريرات والتسديدات ويتعامل مع طريقة لعبك بوضع طريقة دفاعية مناسبة لها.

          الجرافيك :

          تم اضافة مؤثرات جديدة لاول مرة مثل ظهور الهواء من فم اللاعبين في الطقس شديد البرودة وتحرك ماء الامطار الموجود على شباك حراس المرمى ايضا عند لمس الكرة للشباك . كما اصبحت ارضية الملعب اكثر واقعية حيث في حالة ركل اللاعبين لجزء من ارضية الملعب سيتم ازالته او قطعه من الملعب كما في الواقع تماما . كما تم العمل على الجمهور ليظهر بشكل اكثر واقعية وتم ضبط قوام الملعب مع امكانية تغيير لون شباك المرمى كما تم تقوية الاضاءة الخاصة بالاستادات بالاضافة الى تجسيد احترافي لأول مرة داخل العاب كرة قدم الملاعب والاستادات . 
          ايضا في حالة الجو المشمس يظهر ظل اللاعبين في ارضية الملعب بشكل واضح ، وايضا يظهر التصوير اللاعبون داخل صالة الخروج لارض الملعب. كما يتم عرض مفصل للأحداث التي تتم قبل بدء المباراة مباشرة مثل القاء اللاعبين للنشيد الوطني الخاص بمنتخب بلادهم في حالة المباريات بين المنتخبات ، ويوضح التصوير ايضا مصافحة اللاعبين لبعضهم ومصافحة اللاعبين للحكام قبل بدء المباراة.

          تحميل لعبة بيس 2017 برابط مباشر

          ادارة ظروف المباراة :

          في حالة تقدمك في الاهداف على خصمك اصبح الان يمكنك الحفاظ على الفوز بشكل اكبر من خلال بعض اوامر التحكم الموجودة في اجهزة التحكم الخاصة بجهازك والتي تعطيك تحكم في اوضاع فريقك بشكل أكبر حرية لاختيار وضع هجومي او دفاعي واعادة جميع صفوف فريقك للدفاع للحفاظ على فارق الأهداف . 
          وفي حالة تأخرك في الأهداف فيمكنك من خلال نفس الطريقة السابقة تدعيم الصفوف الامامية لفريقك من خلال تقدم لاعبي الدفاع والوسط الى الهجوم للزيادة من الهجمات و لتقريب الفارق من الاهداف. كما يمكن زيادة اللاعبين أثناء الركلات الركنية سواء في حالة الهجوم أو الدفاع مع بقاء لاعبي قلب الدفاع او لاعبين اخرين في منتصف الملعب تحسبا للهجمات المرتدة.

           اصبح اللعب اكثر واقعية مما سبق :

          عملت شركة كونامي على التبطيء من حركة اللعب قليلا داخل هذه النسخة من اللعبة لتوفير نظام لعب اكثر احترافية ، وظهرت تلك الواقعية على تمريرات اللاعبين العادية والتمريرات الطولية والتسديدات على المرمى.
          كما ظهرت في أداء حراس المرمى في القفز على الكرات البعيدة فباتت تظهر بشكل رائع الان ، ايضا تتضح تلك الواقعية عند المراوغات بين اللاعبين وعند استلام الكرة وفي الكرات العرضية ، ربما اصبح اللعب اكثر واقعية في جميع ما يحدث في المباريات.

          تحميل لعبة بيس 2017 للاندرويد مجانا

          اطلالة جديدة للجمهور :

          اصبح الجمهور أكثر فعالية مع جمهورهم من خلال التشجيع المستمر خلال معظم أوقات المباراة كما اصبحت اشكال الجمهور اكثر وضوح مما سبق ، وتقوم الجماهير بحمل شارات وعلامات تخص انديتهم من المدرجات كما يظهر الفرح على الجماهير عند تسجيل فريقهم احد الاهداف ويظهر عليهم الحزن ايضا عند تلقي فريقهم للاهداف.
          تحميل لعبة بيس 2017 للبلاي ستيشن

          البطولات :

          تحتوي اللعبة على العديد من البطولات العالمية مثل كأس العالم والشامبيونز ليغ والبطولات القارية مثل اليورو وامم افريقيا والبطولات المحلية مثل الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الإسباني ،
          ويمكنك اختيار فريق واحد من الفرق المشاركة في أحد تلك البطولات والدخول به في تصفيات وفي حالة الفوز المتكرر تتأهل الى دور اعلى حتى بلوغ المباراة النهائية ، ودائما ما يكون للمباريات النهائية أجواء خاصة بخلاف المباريات العادية داخل البطولة ، وعند التتويج بأحد تلك البطولات يكون هناك أجواء احتفالية رائعة تتوفر تلك الاجواء في النهائيات.
          كما في الواقع تماما حيث يتم تتويج لاعبي الفريق بالميداليات الذهبية ورفع كأس البطولة وسط العديد من المصورين لتلك الاجواء.

          ملابس اللاعبين : 

          لم تدع شركة كونامي اي صغيرة او كبيرة في ملابس اللاعبين إلا وقامت به داخل اللعبة في هذه النسخة ، فقد توافرت اسماء وارقام اللاعبين على اقمصتهم في انديتهم ومنتخباتهم . ايضا تم وضع عدد النجوم الخاص بالاندية والمنتخبات واختلاف الماركات الخاصة بالاقمصة والاحذية وتجسيد كبير للالوان بشكل يحاكي الوان قمصان الاندية والمنتخبات كما تظهر بعض التفاصيل الصغيرة الخاصة ببعض اللاعبين العالميين مثل اللاعب روبن حيث يتميز القميص الخاص به بالضيق في منطقة البطن كما هو الحال في قميصه الفعلي في ناديه.

          تحميل لعبة بيس 2017 مضغوطة وبحجم صغير للاكس بوكس

          قوائم جديدة :

          غيرت PES 17 من شكل القوائم الموجودة داخل اللعبة وجعلتها تبدو بأشكال رائعة وهذه القوائم هي قوائم اختيار اجهزة التحكم من الداخل والخارج وقوائم اختيار الاندية والمنتخبات كما تمت بعض التغييرات على قوائم الخطط وتشكيل الفرق لتكون اكثر احترافية مع اضافة مميزات اضافية بداخلها .
          ايضا تمت اضافة تعديلات بخصوص قوائم اعادة عرض الأهداف والهجمات ، كما تمت اضافات جديدة على اعدادات قبل المباراة من حيث الاشكال والتنسيق ودعمها بمميزات جديدة بداخلها وتغيير جزئي في قوائم اصوات المعلقين واصوات الجماهير والموسيقى.

          الحكام وانفعالات اللاعبين :

          تم التطوير من اداء الحكام من حيث دقة القرارات التحكيمية المختلفة اثناء المباريات فأصبح الحكم يتمركز بشكل صحيح في مكان تواجد الكرة مع اللاعبين وفي منطقة احتساب ركلات الترجيح بشكل ادق .
          كما تمثل انفعالات اللاعبين داخل اللعبة انفاعالات اللاعبين في الحقيقة بشكل أكثر واقعية مما سبق ، في حين بعض القرارات التحكيمية يظهر اللاعبون الاعتراضات على تلك القرارات وخاصة في قرارات ركلات الترجيح على فريقهم وعلى الجانب الأخر يظهر الفريق صاحب ركلة الترجيح علامات الفرح والسعادة ايضا باحتساب ركلة الترجيح ، وعند تسجيل الاهداف يحتفل كل لاعب على طريقته كما في الحقيقة تماما .
          كما عند تلقي اي فريق لاحدى الاهداف يظهر على اللاعبين والحارس علامات الحزن والغضب.
          تحميل لعبة بيس 2017 مضغوطة من ميديا فاير

          تحديثات مستمرة عبر الانترنت : 

          اصبحت تحديثات انتقالات اللاعبين تتم كل فترة صغيرة ومتوفرة على شبكات الانترنت حيث اصبح من السهل على مستخدمي بيس 2017 تحديث قوائم انديتهم باستمرار لاضافة اللاعبين الذين تم انتقالهم الى انديتهم على سبيل الاعارة او الشراء او صعود اللاعبين الناشئين الى الفريق الاول .
          كما تتضمن تلك التحديثات تعديلات بخصوص مهارات وامكانيات بعض اللاعبين وحراس المرمى حيث من الممكن زيادة امكانيات اللاعبين أو النقص منها كما يمكن التعديل على صفوف احدى الاندية بشكل كامل ووضع النادي في المكانة التي تليق به بين الاندية.

          كون فريقك :

          يتوافر نظام جديد داخل لعبة PES 17 يمكن من خلاله تكوين فريق مثالي حيث يمكنك الان تجميع لاعبين من اندية مختلفة في دوريات مختلفة مثل الدوري الاسباني والانجليزي والالماني .
          وبات من الممكن ان يلعب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ولاعبين اخرين من دوريات مختلفة في فريق واحد ، قم بشراء هؤلاء اللاعبين عن طريق الاموال التي تمتلكها وفي حدود ميزانيتك .
          يمكن كسب الأموال من خلال شراء بعض اللاعبين واعادة بيعها في فترة الانتقالات بمبالغ اعلى من المبالغ التي قمت بدفعها عند شرائهم ، وتتوافر فترات معينة لانتقالات اللاعبين كما في الواقع وعند انتهاء فترة الانتقالات لا يمكن بيع او شراء لاعبين جدد الى عند فترة الانتقالات الجديدة.

          نظام التدريبات :

          يتوافر نظام تدريب كامل داخل لعبة بيس 2017 ويتضمن نظام التدريبات التدرب على التسديد من مسافات بعيدة مسافات قريبة كما يتيح التدرب على الركلات الحرة وركلات الترجيح. كما يمكن التدرب على النظام الجديد للكرات الركنية والكرات العرضية لاتقانها وتنفيذها بشكل مثالي اثناء المباريات ، يتيح ايضا نظام التدريب لعب مباراة ودية واتقان الباور اللازم لتسديد بشكل احترافي كما يتوفر داخل نظام التدريب التعليمات والارشادات التي تمنحها اللعبة لتعلم المهارات والفنيات المختلفة والجديدة في هذا الاصدار.

          اللعب اونلاين : 

          يتوافر نظام اللعب المتعدد داخل هذا الاصدار ولا خلاف حول متعة اللعب اونلاين مع لاعبين عالميين ، يمكن لمستخدمي لعبة pes 17 اللعب مع لاعبين عالميين عبر توصيل أجهزتهم بالانترنت اما عن طريق الواي فاي اللاسلكي من خلال تعريف شبكة الوايفاي على اجهزتهم او عن توصيل سلك النت مباشرة الى اجهزتهم والاستمتاع باللعب مع مستويات لاعبين احترافية ويرفع ذلك من مستويات اللاعبين .
          ويوجد العديد من المميزات التي تتاح للاعبين عند الوصول الى عدد معين من الانتصارات بحيث تفتح ميزة واحدة في كل مرة عند عدد محدد من الانتصارات.

          طريقة التحكم في اللعب :

          تختلف طريقة التحكم باكمبيوتر عن اجهزة الهواتف الذكية كما يلي :-

          بالنسبة لطريقة التحكم لاجهزة الكمبيوتر :

          يتم تخصيص أوامر التحكم من خارج اللعبة للاختيار ما بين اللعب عبر لوحة المفاتيح او اللعب من خلال اجهزة التحكم ويمكنك ضبط اوامر التحكم في لوحة المفاتيح من خلال الضغط على امر تمرير الكرة الموجود في اعدادات التحكم واختيار زر من أزرار لوحة التحكم ليقوم بالتمرير وكذلك يمكن تحديد باقي الأوامر بنفس الطريقة مع تحديد اسهم الحركة والاتجاهات والسرعة والمراوغات والاوامر الاخرى.

          واما عن طريقة التحكم من خلال اجهزة التحكم او ايدي التحكم : 

          فيتم تخصيص الاوامر من خارج او داخل اللعبة ويفضل ان يتم اعداد الاوامر من الخارج كما يلي اولا اختيار اسهم الحركة والاتجاهات الموجودة في اجهزة التحكم للتحكم على حركة واتجاهات اللاعبين . 
          وتحديد امر التمرير من خلال امر التحكم في الذراع والذي يعرف بعلامة X واستخدام أمر المربع للتسديد والدائرة لتنفيذ العرضيات والركلات الركنية وتحديد علامة المثلث الموجود في يد التحكم لتقوم بتمرير الكرات الطولية في حالة امتلاكك للكرة واستخدامها ايضا لاخراج الحارس من المرمى في حالة عدم امتلاك الكرة . 
           قم ايضا بتحديد امر التسريع من حركة اللاعب باختيار امر R1 ليقوم بذلك وتحديد تغيير الاشارة من لاعب للاعب اخر وحدد هذا الأمر ليمثل أمر L1 ، ايضا قم بتحديد امر R2 تسديد كرات على المرمى بطريقة ملتفة واستخدام امر L2 لعمل بعض الفنيات والحركات المهارية بالكرة . 
           قم ايضا باختيار امر Start عبر الزر الموجود في منتصف جهاز التحكم لاستخدامه في وقف المباراة مؤقتا او استخدامه لتخطي بعض العروض التي تتم قبل المباراة وبين الشوطين.

          بالنسبة لطريقة التحكم لاجهزة الاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios :  

          أولا الاتجاهات والحركة تتم عبر دائرة خاصة بتلك الأوامر ، قم بتحريك اصبعك حول الاتجاه الذي تريد السير فيه وإذا رغبت في زيادة سرعة حركة اللاعب فقم بسحب إصبعك لاعلى قليلا على دائرة الاتجاهات وحول الاتجاه الذي تريد الركض اليه ، وعن التمريرات والعرضيات فيتم استخدام امر واحد لكل منهم بحيث اذا قمت بالضغط على امر التمرير ضغطة واحد أو ضغطة قصيرة سيقوم بالتمرير وفي حالة الضغط مطولا على هذا الأمر سيقوم بإرسال كرة عرضية طولية . كما يوجد امر خاص للتسديد وامر لاخراج الحارس من المرمى وامر لقيام اللاعبين المهارات والفنيات.

            مميزات لعبة بيس 2017 :

                1. دقة احترافية في الجرافيك والتصاميم.
                2. امكانية اللعب اون لاين او اللعب المتعدد.
                3. امكانية تكوين فريق كامل من لاعبين في اندية مختلفة من خلال الانتقالات والبيع والشراء.
                4. الجماهير اصبحت تبدو بشكل أكثر دقة وفعالية مع احداث المباراة.
                5. شكل القوائم داخل اللعبة اصبحت اكثر جمالا.
                6. الواقعية في الأداء اصبحت افضل بكثير من الالعاب الاخرى.
                7. اصوات المعلقين كثيرة ويمكنك اختيار معلقك المفضل.
                8. توافر شروحات لتعلم الفنيات والحركات الجديدة والتمكن من التحكم الصحيح.
                9. الكثير والكثير من الاندية والمنتخبات المتاحة.
                10. امكانية تحكم حره في اعدادات المباريات بما يتناسب معك.
                11. اللعب حتى 4 لاعبين من جهاز كمبيوتر واحد.
                12. توافر بعد الاندية والمنتخبات العربية داخل هذا الاصدار.
                13. امكانيات اللاعبين داخل اللعبة مطابقة تماما لإمكانياتهم في الحقيقة
                  الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة بيس 2017 للاندرويد والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاي وابل ستور. سوف يتم تحديث الروابط فور صدور اللعبة.

                    برامج هامة لتشغيل لعبة بيس 2017 :

                      1.  DirectX: Version 9.0c
                      2.  Storage: 8 GB available space 
                      3. Sound Card: DirectX 9.0c compatible sound card
                      4. تحميل برامج ستيم الموجود بالاسفل والذي من خلاله سيتم تحميل ولن تعمل بدونه.

                      متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017

                      المطور  : KONAMI
                      الموقع الرسمى : www.konami.com
                      البروسيسور : Intel Core2 Duo 1.8GHz
                      النظام: 8/10/Android/Windows xp/Vista/7
                      كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 260
                      حجم اللعبة : 1.7 GB
                      المساحة : 8 جيجا
                      الترخيص : تجريبي - DEMO

                        فيديو شرح تشغيل لعبة بيس PES 17 الديمو

                            فديو شرح حل مشكلة عد تشغيل لعبة بيس PES 17 الديمو

                                تحميل لعبة بيس 2017 - PES 2017 ديمو مجانا

                                  تحميل  لعبة pes 2017 apk للاندرويد برابط مباشر 

                                  تحميل لعبة بيس 2017 للاندرود برابط مباشر
                                  1. عمل اكثر من رائع وشغل اكثر من رائع وموقع اكثر من رائع شكرا لكم

                                    ردحذف
                                  2. العمل ممتاز و تخطي توعات الكثير و لكن موقع steam اتحدث و كلمة download demo مش موجودة حاليااا و شكراا

                                    ردحذف
                                  3. عمل ممتاز و تخطيتو التوقعات و الموقع رائع و لكن هناك مشكلة انا موقع steam يقوم ب التحديق كل فترة من الزمن و جملة download Demo قد تم حذفها و موقع رائع و استمرو في هذا العمل

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اخى قد تم تغيير مكان المجانى وتم تحديث الصور بالشرح الجديد وشكرا لك على تبيهك لنا

                                      حذف
                                  4. اللعبة مش راضية تشتغل اعمل ايه

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اهلا بك اخى ونتمنى ان يكون حملت بكل سهولة ولو نظرت بالاعلى اخى ستجد 2 فيديو يشرحو كيفية حل مشاكل عدم تشغيل اللعبه وستعمل باذن الله ان كان جهازك بالامكانيات المطلوبة

                                      حذف
                                  5. الردود
                                    1. اهلا بك اخى انا لم افهم ما تقول ولاكن اتمنى ان تكون حققت اكبر فائدة معنا

                                      حذف
                                  6. لو سمحت كنت عاوز انزل اللعبة و كل اما احاول انزلها و اضغط علي اللينك بيطلع لينك مزيف رجاءآ اللينك الاصلي للعبه

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اهلا بك اخى وروابط التحميل الخاصه اسفل الفديوهات وستجد مكتوب عليها تحميل لعبة بيس 2017 من الممكن انك كنت تضغط على الاعلانات وليس روابط التحميل

                                      حذف
                                  7. شكرا لكم على المجهود الرائع

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. الشكر لله اخى ونتمنى ان تكون حققت اكبر فائدة معنا

                                      حذف
                                  8. الموقع ممتاز

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. شكرا على دعمك اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

                                      حذف
                                  9. مش عارف احمل العبة عندى فى مشكله

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اهلا بك اخى ستجد الشرح بالاسفل بنفس الموضوع واتبع هذا الرابط لمعرفة طريقة التحميل من الموقع اهلا بك اخى ستجد الشرح هنا http://www.kaokabgames.com/p/blog-page_5.html

                                      حذف
                                  10. شكراااا على المجهود

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. الشكر لله اخى وشكرا على دعمك لنا

                                      حذف
                                  11. مشكور انها لعبة كرة رائعة

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. الشكر لله اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

                                      حذف
                                  12. شكرا لكم على اللعبة الراءعة

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. الشكرلله اخى ونتمنى أن تكون حملت بكل سهولة

                                      حذف
                                  13. حبي التورنت ممجوجود يعني شلون تنزل اللعبة

                                    ردحذف
                                  14. limada la yohib yatastala

                                    ردحذف
                                  15. معنديش كلمة DOWNLOAD DEMO اعمل اية

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اهلا بك اخى قم بتحميل البرنامج الموجود بالاعلى وسوف تجد الشرح بالكامل مع البرنامج واتبع الصور الموجودة بالاعلى وسوف تجد play game اضغط عليها وستقوم بالتحميل

                                      حذف
                                  16. كل اما اجي افتحها يا اخي يقول لي window is proplem

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. أهلا بك اخى وضح اكثر مشكلتك اخى وما هى امكانيات جهازك وهل اتبعت التعليمات الموجودة بالفيديوهات الموجودة بالاعلى

                                      حذف
                                  17. لعبة بيس 2017 جميلة للغاية وانا احاول ان انتقلها ولاكن لااعرف واذا ان يمكنكم ان تساحدونى فهيا

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اهلا بك اخى قم بتحميل برنامج ستيم الخاص بتحميل اللعبة وستجد فيه الشرح واتبع التعليمات الموجودة بالاعلى واتمنى ان تقوم باغلاق الموسيقي فى جميع الالعاب

                                      حذف
                                  18. الردود
                                    1. اهلا بك اخى وشكرا لك على دعمك لنا

                                      حذف
                                  19. السلام عليكم عندي في اصدارات بيس تكون جهة اقوى من جهة

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اهلا بك اخى ولم افهمك وضح اكثر اخى

                                      حذف
                                  20. الردود
                                    1. اهلا بك اخى واتمنى ان تكون فى خير حال اسفل الصور ستجد روابط التحميل قم بتحميل اول رابط وهو برنامج تحميل اللعبه وستجد معه الشرح ولا تنسى اغلاق المعازف والموسيقى بداخل اللعب

                                      حذف
                                  21. ممكن اعرف ازاى احمل اللعبه

                                    ردحذف
                                    الردود
                                    1. اهلا بك اخى انظر الى الرد السابق لى وستجد الاجابة ولا تنسى اخى ايقاف الموسيقى بداخل اللعب

                                      حذف
                                  22. لىىتالرل

                                    ردحذف
                                  23. اسكركم جزيل الشكر

                                    ردحذف
                                  24. حتى الآن لم نجد صعوبة في التحميل من موقعكم شكرا لكم

                                    ردحذف
                                  25. الموقع جمييييييييييييييييييييييييل جدااااااااااااااا

                                    ردحذف
                                  26. اللعبة رائعة جدا بس التحميل بطيئ اوي يا صديقي ما الحل ؟

                                    ردحذف
                                  27. لقد واجهت مشكلة في تحميل لعبة 2017 PES

                                    ردحذف
                                  28. شكرا جزيلا على مجهودكم الرائع

                                    ردحذف
                                  29. I do not want to get it from UPTO DOWN

                                    ردحذف
                                  30. شكرا
                                    جزيلا

                                    ردحذف
                                  31. يجب اولا تحميل steam

                                    ردحذف
                                  32. يجب تحميل steam اولا

                                    ردحذف
                                  33. العبه طلبت فيا cle

                                    ردحذف
                                  34. اوريد cle للعبه

                                    ردحذف
                                  35. كذبة كبيييييييييييييييييرة لن تتحمل اللعبة باي طريقة

                                    ردحذف
                                  36. انا مش عارف انزلها

                                    ردحذف
                                  37. سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اني مش عارف احمل العب خالص ممكن تسعدوني

                                    ردحذف
                                  38. يا ساتر مش راضيه تنزل






                                    ردحذف
                                  39. ujjhjjjofdjbvoasrejgrhiuji

                                    ردحذف
                                  40. احملة ازي

                                    ردحذف
                                  41. اخي اريد رابط التحميل

                                    ردحذف

                                  اعــــــلان