-->

تحميل GTA San Andreas برابط مباشر للكمبيوتر

إن كنت من محبي ألعاب المغامرات والأكشن فأنت الآن على موعد مع أقوى وأشهر ألعاب الأكشن حول العالم؛ سارع الآن في تحميل GTA San Andreas برابط مباشر وابدأ في مغامرة جديدة مع لعبة جاتا وأنجز جميع مهامك بمساعدة مجموعة كبيرة من الأسلحة في معارك ملحمية فردية أو بمساعدة أصدقائك في اللعبة في اشتباكات بينك وبين العصابات الإجرامية؛ فهل أنت مستعد لذلك؟ قم بتنزيل لعبة جاتا الآن واكتشف ذلك بنفسك.

تحميل GTA San Andreas برابط مباشر

كما هو معروف ومتداول أن لعبة جاتا هي أكثر الألعاب شهرةً وانتشارًا حول العالم؛ وقد تم طرح لعبة GTA San Andreas بعد سلسة كبيرة من لعبة GTA Vice City والتي ساعدت على انتشار جاتا سان أندرياس بشكل واسع وكبير؛ كما تركت شغف داخل كل شخص ليترقب ما سيتم إصداره من شركة RockStar وإليك معلومات عن اللعبة:
  • مطور وناشر اللعبة: RockStar.
  • نوع اللعبة: ألعاب الأكشن والمغامرة من منظور الشخص الثالث FPP.
  • أنظمة التشغيل: Microsoft Windows, Playstation 2.
  • الإصدار الأول: 2004.
  • محرك اللعبة: ريندر وير.

من داخل لعبة GTA San Andreas


كل شيء تقريبًا داخل اللعبة أصبح أقرب للواقع بمساعدة فريق التطوير وصناعة جرافيك مميز داخل اللعبة، وبالرغم من ذلك فإن متطلبات تشغيل وتحميل GTA San Andreas لا تختلف كثيرًا عن متطلبات تشغيل الأجزاء السابقة؛ مما يتيح لك أن تحملها على أي جهاز يعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز والاستمتاع بأداء اللعبة والإضافات الحديثة فيها.

إضافات لعبة GTA San Andreas

يحتوي ذلك الجزء على عدد كبير من الإضافات الرائعة الجديدة التي ستجعلك تزداد تعلقًا باللعبة وإنهاء جميع المهام بشكل أسرع:
  • شخصيات وأزياء بأعداد كبيرة، فتم الاستغناء عن جميع الأزياء المألوفة التي عرفناها في الأجزاء السابقة؛ وتم الاعتماد على أشكال ملابس جديدة، بالإضافة إلى أنه تم إضافة شخصيات جديدة إلى اللعبة كذلك.
  • تغيرت كذلك أشكال المركبات والسيارات التي وصل عددها لـ40 مركبة جديدة ويمكنك اختيار لون مركبتك من بين 12 لون، بالإضافة إلى تواجد دراجات هوائية لأول مرة في أجزاء لعبة جاتا؛ وكذلك توجد دراجات نارية.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من المدن التي يمكنك التجول فيها أُثناء اللعب بدون حدود، ويمكننا اعتبار أنك بعد تنزيل لعبة جاتا سان أندرياس ستتمكن من اللعب في عالم مفتوح مليء بالأماكن المختلفة.
  • تمكنك اللعبة من استخدام 20 سلاح خلال مهماتك المختلفة لتتمكن من تأديتها بشكل سريع؛ عدد من الرشاشات المختلفة بجانب البنادق والمسدسات المتنوعة؛ بالإضافة إلى القناصة والقنابل الحارقة وقاذفات الصواريخ.
  • لإضافة المزيد من الواقعية إلى اللعبة تم إضافة جميع التقلبات الجوية التي تحاكي التقلبات الجوية الحقيقية والتي ستؤثر على الشخصية التي تستخدمها أثناء اللعب، فمثلًا قد تضايقك الرياح والأمطار أثناء قيادة الدراجات، وارتفاع درجة حرارة المناخ سيؤثر على أداء اللاعب، بالإضافة إلى التغيير في توقيت اللعب باختلاف المهام.
  • بالإضافة طبعًا إلى المهام الفردية؛ ففي هذا الجزء تم إضافة المزيد من المهام الجماعية التي يساندك فيها فريق دعم خاص بك، تدور المهام بينك وبين العصابات الأخرى أو بينك وبين قوات أمن الشرطة والجيش.

تحميل اللعبة الاَن

مميزات تنزيل لعبة جاتا سان أندرياس

  1. تعمل اللعبة برسومات وجرافيك عالي الجودة، بالإضافة إلى تأثيرات صوتية تحاكي الواقع.
  2. يمكنك من خلال الاعدادات أن تتحكم في جودة الجرافيك للحفاظ على الأداء
  3. التشويق والإثارة هما أساس اللعبة، واللعبة في الأساس تدور حول مقتل والدة الشخصية الأساسية وأخيخ؛ والمهام تدور حول انتقامك من القاتل.
  4. حجم اللعبة صغير جدًا؛ كما يمكنك تحميل اللعبة على جهازك برابط مباشر.

اعــــــلان