-->

تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد - تنزيل FRONTLINE COMMANDO

تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد برابط مباشر، لعبة حرب مجانية تحاكي الحروب على أرض الواقع باحترافية لم يسبق لها مثيل، واقعية مفرطة في الأحداث، ملابس القوات والجنود كما الحقيقة تماماً، مما يمنحك الواقعية التي تتطلع إليها وأكثر منها، أجواء وأحداث مليئة بالعنف بانتظارك بعد تنزيل لعبة D-DAY APK للموبايل.
تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد

تمتلك تقيممات مرتفعة بفارق كبير عن العاب حرب من نفس النوع، متطلبات التشغيل منخفضة جداً ما يتيح للجميع خوض تلك التجربة، الحد الأدنى من اصدار الاندرويد هو 2.1 فقط، كما العادة هناك عمليات شراء داخلية لتسريع التقدم بعد تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO للاندرويد ولكنها ليست اجبارية، شارك في معارك ملحمية في مواجهات مصيرية مع جيوش العدو.

تم تطوير تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد من جانب شرك جلو Glu العملاقة والرائدة في العاب الفيديو والمحاكاة، لذا من المؤكد أن تحظى تلك اللعبة بإعجابك، طور قصة يكشف لك الكثير من الكواليس والخبايا، باستطاعتك تجاوز تلك المشاهد إن أردت والبدء مباشرة في القتال.

تنزيل لعبة حرب للموبايل

حجم اللعبة حوالي 325 ميجا بايت، تعتبر سعة تخزين متواضعة مقارنة مع المنافسين وفي ظل تلك الامكانيات المثالية التي تملكها على صعيد العرض والتصوير، ناهيك عن جودة الجرافيك المرتفعة ومدى نقاء المؤثرات الصوتية مثل الانفجارات والرصاص وما الى ذلك، فرصتك في أن تصبح جنرال عسكري قد أتيحت أمامك، الحرب العالمية الثالثة قد بدأت.

تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد :-

القوات :

واقعية كبيرة على مستوى الملابس العسكرية، لا توجد اختلافات تذكر بين الأزياء بالداخل وبينها على أرض الواقع، تنوع وتعدد كبير في القطع بداية من قبعات الرأس مروراً بكل من حقائب الظهر وغيرهم الكثير، ملامح الشخصيات تبدو حقيقية أكثر من ذي قبل، فروقات واضحة في لون البشرة، طول القامة، فضلاً عن أصوات الحديث.

تنزيل لعبة D-DAY APK للجوال

بالطبع هناك عدة فئات ورتب مختلفة، الجنود، القادة، الجنرلات وهلم جرا، كل مقاتل له دور معين أو مجموعة من الأدوار يقوم على تنفيذها في المعركة، مثال ذلك رجال القناصة، المظلات وما الى ذلك، قوة التحمل لا تختلف كثيراً بين الجنود بعد تنزيل لعبة D-DAY APK برابط مباشر، هكذا هو الحال على مستوى سرعة السير.

المركبات الحربية :

تضم لعبة حرب الجيوش هذه العديد من أحدث أنواع المركبات، استمتع بقيادة الدبابات العملاقة مع إمكانية إطلاق الصواريخ والقذائف منها بعد تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد مضغوطة بحجم صغير، أضف الى ذلك التحليق في الجو عبر طائرات الهليكوبتر الحربية، الى جانب المدرعات.

تنزيل العاب حرب

الميادين :

تقام الحروب والمعارك بين الجيوش على مناطق خالية تماماص من السكان، مدن حل عليها الدمار والخراب، كذلك هناك بعض المواجهات في الصحراء، الكثير من أبراج الحراسة والمعسكرات في ساحات القتال، احذر من أن يتم اصطيادك من قبل أحد رجال القناصة، الحذر مطلوب أثناء السير على الأقدام من أجل اكتشاف القنابل المثبتة وتجنب السير عليها.

تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO للاندرويد

الأسلحة :

مجموعة كبيرة تزيد عن 20 سلاح ناري بانتظارك بمجرد تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO للاندرويد من ميديا فاير، قنابل ذات تأثير مضاعف، بنادق كلاسيكية وآخرى حديثة، بالإضافة الى رشاشات فائقة السرعة، قاذفة الصواريخ ذات الضرر الأكبر في العاب حرب استراتيجية، اجمع الذخيرة التي تلزمك من الميادين، استخدم خاصية التصويب واحرص على توجيه طلقاتك في رؤوس الأعداء.

مميزات تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد :-

  1. سلسلة متتابعة الأحداث.
  2. مهمات مترابطة، معارك متكاملة.
  3. مجموعة كبيرة من المساعدات.
  4. معارك تشهد حضور مئات المحاربين.
  5. أسلحة متطورة، مركبات عملاقة.
  6. ميادين حقيقية ذات مساحات شاسعة.


رابط FRONTLINE COMMANDO
 تحميل لعبة فورت نايت كوماندو للاندرويد

اعــــــلان