-->

تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر

تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة ذات تاريخ عريق بين العاب تسلية، غالبية المستخدمين لهم تجارب معها، حيث تم طرحها في أواخر عام 2001 على كلاً من أنظمة مايكروسوفت ويندوز وكذلك ماك، مغامرات رائعة تنتظرك، متعة لا مثيل لها واثارة لا تنتهي بعد ساعات متواصلة من اللعب.

تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر



قد تبدو اللعبة بسيطة أو سهلة من وجهة نظر البعض، بعد تحميل لعبة icy tower للكمبيوتر لن يكون من السهل أبداً تحطيم الأرقام القياسية التي وصل إليها آخرون أو تلك الخاصة بك، ايجابيات وامتيازات عديدة يطول الحديث عنها، نكشف لكم البعض منها في الشرح، اختيار جيد جداً من قسم تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

بعيداً عن تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر يمكنك اللعب في وضع اون لاين على النت على غرار العاب فلاش بدون تحميل، عن طريق المتصفح الى جانب فلاش بلاير، ولكن من الأفضل اللجوء الى التنزيل في ظل كل تلك التسهيلات عكس العوائق التي تواجه المستخدمين جراء تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر

على الرغم من ظهور تحميل لعبة النطاط منذ حوالي 20 عام إلا أنها تميزت برسومات ذات جودة مرتفعة، بالإضافة الى مؤثرات مرئية تعتبر من أبرز إيجابياتها ناهيك عن المؤثرات الصوتية المتنوعة والتي توفر أصوات مميزة لم يسبق لها مثيل، بواقع صوت خاص لكل حركة معينة، يذكر أنه في الوقت الراهن باتت متاحة على منصات أكثر منها الجوال.

تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر :-

الشخصية الرئيسية عبارة عن شاب يرتدي قبعة زرقاء تغطي نصف ملامح وجهه، الهدف من اللعبة هو الاستمرار في القفز الى مالا نهاية من أجل تحقيق رقم قياسي جديد، على الشاشة يظهر رقمك الحالي ويزداد بمعدل معين مع كل قفزة جديدة تقوم بها، بالتأكيد أن القفزات ذات الارتفاع الأعلى تمنحك عدد أكبر من النقاط.

تحميل لعبة icy tower للكمبيوتر

من قائمة الاعدادات يمكنك ضبط مستويات الصوت والسرعة وما إلى ذلك، بعد تحميل لعبة النطاط يمكنك اللعب في أي وقت من أوقات عدم الاتصال بالشبكة، لذلك هي الاختيار الأمثل في حال انقطاع الانترنت، بعيداً عن تلك المعلومات، طريقة التحكم بسيطة أيضاً حيث يمكنك القفز عن طريق الضغط على زر المسافة Space، بينما التحرك يميناً ويساراً يكون من خلال أسهم لوحة المفاتيح.

بعد تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر جميع المستخدمين يبدأون برصيد صفر من النقاط ومن نفس نقطة البداية، الخلفية تتغير باستمرار بعد فترات قصيرة من القفز الى الأعلى، الخلفية في الغالب تكون عبارة عن حوائط وجدران، هناك أعداد لا حصر لها من الأرفف، منها البعض ناحية اليمين والبعض الآخر على اليسار وكذلك في المنتصف، مهمتك هي التأرجح من حاجز الى آخر مع تجنب السقوط من الأعلى من أجل البقاء على قيد الحياة.


استمتع بتشكيلة متنوعة من الألوان بعد تحميل لعبة icy tower للكمبيوتر والتي تمنحك مظهر متجدد، مع تساقط الثلوج من السماء، على يسار الشاشة تجد شريط وأيقونة ساعة، يتم تعبئة الشريط شيئاً فشيئاً من خلال القفز المتتالي دون توقف، أي عبر الانتقال السريع من رف الى آخر دون السير على الأقدام، السرعة والتركيز من أبرز مقومات النجاح، أوقات طويلة من المرح تنتظرك، اكتشف المزيد من الأسرار بنفسك.

مميزات تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر :-

  1. تعتمد على الرقم القياسي.
  2. لا يوجد لها نهاية.
  3. فكرة مميزة بين العاب تسلية.
  4. من العاب بدون نت.
  5. خفيفة ذات حجم صغير.
  6. سهولة التحكم، جرافيك عالي الجودة.

رابط icy tower
 تحميل الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر
  1. يابنت الكلب يا لعبة ماتشتغلي استغفر اللله

    ردحذف
  2. جااااااااااااااااااااااااامد

    ردحذف
  3. تريد هاتف آيفون 11 مجانا ؟ لقدر ربحته مجانا اربحه انت ايضا ، فقط ادخل لهذا الموقع الموتق من جوجل قبل نفاد الكمية من هنا 👈 google.com/search?q=site:win.rob7ak.com

    ردحذف

اعــــــلان