-->

تحميل لعبة الفراخ 2 - تنزيل حرب الفراخ chicken invaders 2

تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، الى جانب روابط تحميل لعبة chicken invaders 2 The Next Wave للاندرويد apk و للايفون ios، الجزء الثاني من سلسلة العاب فراخ الشهيرة والتي وصلت حتى وقتنا هذا الى 5 أجزاء رسمية متاحة للتحميل المجاني على عدة منصات وأجهزة مختلفة من قسم تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير


معارك لا حصر لها ومواجهات مصيرية تجمعك مع طيور شرسة في الفضاء الخارجي للمرة الأولى بين العاب اكشن جديدة، استمتع بأوقات مليئة بالاثارة والتشويق مع لعبة الدجاج والبيض صاحبة التاريخ الطويل الذي بدء منذ عشرات العقود على أجهزة الاتاري والسيجا وغيرهم، الآن يمكنك خوض نفس المغامرة على الحاسوب الشخصي.

بات تحميل لعبة الفراخ 2 متاح على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، ماك بالإضافة الى لينكس بحجم صغير جداً ومزايا لا تنتهي مها طال الحديث عنها، بعيداً عن العاب القتال متعددة اللاعبين التي لا يشعر بالاثارة معها أعداد لا يستهان بها من المستخدمين، إن كنت ضمن هؤلاء فمن المؤكد أن تجد ضالتك مع حرب الفراخ 2 كاملة.

العاب فراخ

نظراً الى تاريخ طرح اللعبة الذي كان عام 2002 فإن دقة الرسومات ليست مثالية مقارنة مع تحميل العاب 2019 أو حتى مع احدث اصدار من السلسلة، ولكن الوضع ليس سيء بل مقبول ويمكن التغاضي عنه مقابل الأداء، سلسلة ضخمة من المهام والمعارك يتعين عليك تختيمها منذ المعركة الأولى وحتى النهاية.

تحميل لعبة الفراخ 2 كاملة مجانا :-

مازالت التحديات والمعارك بينك وبين الطيور قائمة في الفضاء الخارجي بعيداً عن شوارع المدينة وما شابه ذلك، كل ما يحيط بك عبارة عن كواكب وسحب وغيوم، خلفيات مظلمة مع القليل من ضوء النجوم، مما يمنحك مظهر مميز ومساحات كبيرة للحركة كما المعتاد مع العاب فراخ جديدة، أعداد غفيرة من الدجاج تريد التخلص منك بشتى الطرق، في الوقت ذاته تقاتل أنت بمفردك دون أي مساعدات خارجية، الأمر الذي يعرض حياتك الى خطر كبير لا يمكن تداركه بسهولة.

حرب الفراخ

تحتاج الى أقصى درجة من التركيز أثناء خوض تلك المواجهات، فضلاً عن سرعة رد الفعل، إما التحلي بتلك الصفات وإما لن تظل على قيد الحياة طويلاً بعد تحميل لعبة chicken invaders 2 كاملة برابط واحد، كل ما لديك داخل لعبة الدجاج عبارة عن طائرة حربية ذات حجم صغير، كما العادة فإن الحجم لا يعبر عن الإمكانيات، تلك المروحية تمتلك احدث التقنيات وأقوى القذائف التي من الممكن أن تأتي في مخيلتك.

بمجرد تحميل لعبة الفراخ 2 تجد نفسك أمام المئات من المستويات، ليست الصعوبة وحدها هي التي تزداد في المراحل المتقدمة، المتعة أيضاً ترتفع وكذلك بالنسبة الى الرغبة في الفوز، ستتم مهاجمتك عن طريق إلقاء البيض نحوك، أعداد لا حصر لها تتساقط من السمار متجهة إليك، مما يترتب عليه منك تغيير الاتجاه والوقوف في مكان آخر بعيداً عن تلك الطلقات.

تحميل لعبة chicken invaders 2 للكمبيوتر

الأسلحة النارية في حرب الفراخ تهبط نحولك في هيئة صناديق هدايا، احصل عليها للحصول على سلاح جديد أكثر قوة وتأثير، مثال ذلك الليزر الكهربائي، الصواريخ، القنابل وهلم جرا، السلاح الأساسي هو الرصاص ويتميز بعدم نفاذ الذخيرة خاصته، نظام المعارك يتمثل في ظهور مجموعة من الطيور، بعدما تتخلص منهم جميعاً تسير نحو الأمام حتى يظهر لك المزيد وهكذا.

مميزات تحميل لعبة الفراخ 2 :-

  • تحتوي على أكثر من 10 أسلحة مميزة.
  • تنوع غير مسبوق في أشكال وألوان الطيور.
  • اختلاف شاسع في حجم الدجاج.
  • مساعدات لا تنتهي تتساقط من الأعلى.
  • مؤثرات مرئية وصوتية جيدة جداً.

رابط chicken invaders 2
تحميل لعبة الفراخ 2

اعــــــلان