-->

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر - تنزيل Butterfly Escape

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير، اخر اصدار من العاب زوما الجديدة للحاسوب الشخصي، تحسينات لا يمكن حصرها تنتظرك بالداخل، تفوق واضح على النسخة القديمة من حيث عدة نواحي نكشفها لكم في هذا المقال، يمكنك خوض التجربة بنفسك والتعرف على كل الخبايا والأسرار بعد تحميل لعبة Butterfly Escape كاملة مجانا.

تحميل لعبة زوما الفراشة للحاسوب

مازالت الفكرة كما هي لم تتغير، النظام الرئيسي يقوم على تحطيم الكرات الملونة على غرار لعبة zuma deluxe الشهيرة، تقام المغامرات والمراحل على مجموعة متنوعة من المناطق الطبيعية ذات المظاهر الخلابة، مما يمنحك المتعة الى جانب الراحة النفسية أثناء اللعب داخل لعبة زوما الجديدة بعد تحميل العاب 2019 مجانا.

حجم تحميل لعبة زوما الفراشة من ميديا فاير صغير حيث يعادل حوالي 13 ميجا بايت فقط، متوافقة على غالبية إصدارات الويندوز، خفيفة على النظام لا تشترط توصيل الحاسوب بالانترنت عكس الألعاب التي تعتمد على وضع اللعب المتعدد اون لاين، وبالتالي تستطيع مواصلة التقدم في أي وقت دون الأخذ في الاعتبار حالة الاتصال.

تحميل لعبة زوما الجديدة

من أبرز الإيجابيات التي تنتظرك بمجرد تنزيل لعبة زوما الجودة التي أصبحت عليها الرسومات، دقة لم يسبق لها مثيل، الألوان باتت أكثر نقاء عن أي وقت مضى، فضلاً عن جمال المؤثرات أياً كانت مرئية أو صوتية، هذا قليل من كثير داخل لعبة بوترفلاي ايسكايب برابط مباشر، وإليكم المزايا الأبرز.

تحميل لعبة زوما الفراشة الاصلية :-

عند تشغيل اللعبة للمرة الأولى وبالتحديد أثناء خوض المستوى الأولى، تظهر على الشاشة بعض التلميحات والعلامات التي تساعدك على التأقلم أكثر مع النظام الرئيسي وكيفية اللعب، هذه المعلومات لن تقدم جديد مع أصحاب الخبرات والتجارب من المحترفين، بينما تعتبر ارشادات هامة لا غنى عنها بالنسبة للمبتدئين مع العاب زوما الجديدة 2019.

تحميل لعبة Butterfly Escape مجانا من ميديا فاير

جاء اسم الفراشة نظراً الى كونها شخصية البطل، حيث تظهر الكرات داخلها ومن ثم يتم إطلاقها عن طريق الضغط على زر الفأرة الرئيسي، بإمكانك تغيير لون الكرة الظاهرة في الفراشة عن طريق الضغط على زر الفأرة ناحية اليمين، يتعين عليك تحطيم جميع الكرات الملونة، كي يحدث انفجار لابد من وضع 3 كرات من نفس اللون بعد تنزيل لعبة زوما بجانب بعضهم البعض.

تنزيل لعبة زوما للحاسوب

بعد تحميل لعبة Butterfly Escape وعند بلوغ مستويات متقدمة تلاحظ الفارق الكبير في درجة الصعوبة، حيث تزداد عنها في المراحل الأولى كما العادة في جميع العاب ذكاء للكبار، تعتمد اللعبة على تشكيلة واسعة من الألوان المميزة، تظهر جميعها بمجرد تحميل لعبة زوما الفراشة ومنها الاصفر، الازرق، الاحمر، الاخضر، البنفسجي، الأبيض وهلم جرا، من جهة أخرى هناك كرات ذات أشكال وألوان نادرة، لا تظهر سوى في مرات قليلة جداً، تمنحك قدرات خارقة تساعدك على انجاز المطلوب منك.


من الأمثلة على تلك القدرات في لعبة زوما الجديدة إيقاف حركة الكرات تماماً، تفجير مجموعة ضخمة من الفقاعات، ظهور سهم التصويب، إرجاع الكرات مسافة كبيرة الى الوراء أو بالأحرى بعيداً عن الحفرة، وامتيازات أخرى تعرف عليها بنفسك، لابد من ذكر تفوق اللعبة عن المنافسين على مستوى الساحات، حيث تقام الأحداث في مناطق لا مثيل لها، مثل الشواطئ الرملية وهنا تسير الكرات في الماء ومن ثم تخرج لتواصل الحركة على الرمال، حدائق وغابات، أراضي صحراوية والمزيد.

مميزات تحميل لعبة زوما الفراشة :-

  1. سلسلة طويلة تضم أعداد هائلة من المراحل.
  2. تعدد الألوان والمساعدات.
  3. اختلاف واضح على صعيد درجة الصعوبة.
  4. تصميم خاص بكل مستوى.
  5. سهولة مفرطة في التحكم.
  6. من العاب بدون نت.

رابط Butterfly Escape
 تحميل لعبة زوما الفراشة

اعــــــلان