-->

تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر

تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر، نظام اللعب معروف للجميع على غرار العاب يوغي يو الشهيرة، المئات من اوراق اللعب الحربيه بين يديك للاختيار من بينها، بالإضافة الى العشرات من التعويذات وعناصر السحر، تقام التحديات بين المستخدمين في وضع اللعب المتعدد اون لاين على النت، مواجهات مليئة بالتشويق والرغبة في الفوز، تأتي إليكم من قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر

حرب البطاقات قد بدأت، شارك بمجموعتك الخاصة من أجل تحقيق الانتصار على المنافس وجني ثمار ذلك بمجرد انتهاء التحدي، الكثير من الترقيات تتطلب منك الفوز للحصول في المقابل على العملات الداخلية، أبطال لا حصر لهم بانتظارك داخل لعبة الاوراق الحربيه بعد اختيارك لها من بين تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

نقدم لكم تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر بحجم صغير جداً حتى لا تستغرق الكثير من الوقت أثناء التنزيل، حجم أولي أقل من 2 ميجا بايت، تظل من الخيارات المناسبة مع مختلف الأعمار من الذكور والإناث، بالطبع تتطلب اتصال جيد بالشبكة خلال فترات اللعب، يذكر أنه في حال انقطاع الاتصال أثناء خوض مباراة ما تحسب النتيجة لصالح المنافس.

تنزيل حرب البطاقات

تفوقت على غالبية العاب حرب البطاقات السحرية من حيث جودة الرسومات، حيث تمتلك أحدث التقنيات، جرافيك 3D مع مؤثرات صوتية لم يسبق لها مثيل، هذا قليل من كثير نحيطكم علماً به في الفقرات التالية من هذا المقال.

تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر :-

بالحديث أولاً عن أوراق اللعب الحربيه المتوفرة بالداخل، هناك أكثر من 300 ورقة، كل بطاقة تحمل عنصر خاص إما شخصية أو تعويذة، كما العادة فإن التفوق العددي من نصيب الشخصيات، تلك التعويذات منها الشفاء والقوة الإضافية، مما يمنح أبطالك خصائص مميزة بخلاف تلك التي يتمتعون بها.

العاب حرب البطاقات

بالطبع تجد صور الأبطال واضحة على البطاقات، الى جانب اسم الشخصية وعدد النجوم، فضلاً عن الدور الى جانب المعلومات والتفاصيل الأخرى كما هو معتاد مع العاب حرب البطاقات للحاسوب، بعض الأوراق مسؤولة عن الدفاع والبعض الآخر عن الهجوم وهناك من يستطيع القيام بالمهمتين معاً.

لعبة الاوراق الحربيه

بطبيعة الحال يمكنك تطوير الأوراق التي تمتلكها بالفعل من خلال دفع العملات المطلوبة لكل ترقية على حدة، لن يطول انتظارك حتى تكتمل الترقية، الترقيات تساعدك على تحسين القدرات القتالية بعد تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر مما يسهل عليك الانتصار على أعدائك و منافسيك.

اوراق اللعب الحربيه

هناك حد أقصى معين من البطاقات التي من الممكن اصطحابها الى أرض المعركة، الأمر الذي يستوجب منك التركيز وتحري الدقة أثناء الاختيار، هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة، من الضروري تحديد الاستراتيجية التي ترغب في تنفيذها على أرض المعركة ومن ثم البدء في تحديد العناصر داخل لعبة الاوراق الحربيه للكمبيوتر، لن تستطيع رؤية بطاقات المنافس أثناء المباراة كما لن يتمكن هو الآخر من الاطلاع على ما لديك.


عندما تبدأ حرب البطاقات يبدأ أحد الطرفين باللعب ومن ثم ينتقل الدور الى الطرف الآخر، تظل المعركة على هذا النحو حتى تنتهي، وجب التنويه على ضرورة اللعب السريع حتى لا تنتهي المهلة الزمنية المحددة قبل اختيار البطاقة، يتم ترحيل الجوائز تلقائياً الى رصيد الفائز، يمكنك خوض الآلاف من التحديات يومياً دون حد أقصى من مرات اللعب.

مميزات تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر :-
  1. مواجهات مباشرة اون لاين على النت.
  2. تشكيلة تزيد عن 350 بطاقة.
  3. مجموعة متعددة من حلبات القتال.
  4. قواعد وقوانين جيدة للحفاظ على متعة المباريات.
  5. مكافآت كبيرة تمنح الى الطرف الفائز.
  6. توافر إمكانية تطوير البطاقات.
رابط Scrolls
 تحميل لعبة البطاقات Scrolls للكمبيوتر

اعــــــلان