-->

تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر

تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر، اخر اصدار من لعبه البوكيمون للحاسوب الشخصي، مزايا رائعة لم يسبق لها مثيل في الاصدارات السابقة، مع أفكار حصرية للمرة الأولى في العاب بوكيمون قتال، رسومات أكثر وضوح عن ذي قبل، هذا وتضم المئات من البوكيمونات الشهيرة وكائنات أخرى تشاهدها لأول مرة بعد تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر


تحتاج الى أوقات طويلة من أجل الوصول الى النهاية والتي لم يتمكن أي لاعب من بلوغها قبل بضع سنوات من بداية المشوار، جدير بالذكر أن هذه النسخة ليست رسمية، حيث تم تطويرها ونشرها من قبل مجموعة من عشاق البكمون وقد استغرقت منهم أعوام طويلة، وبالفعل نجحوا في تقديم نموذج يحتذى به بين تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

عدد مرات تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر تزيد بفارق كبير عن غيرها من الاصدارات القديمة، مما يحيطك علماً  بمدى اعجاب الصغار بها وتفضيلها عن البقية، اغتنم الفرصة وقم بتحميل لعبة بوكيمون يورانيوم على نظام التشغيل ويندوز بحجم 263 ميجا بايت نسخة كاملة بدون أي رسوم.

العاب بوكيمون

من الجيد أن اللغة الرسمية المستخدمة بالداخل هي الانجليزية، بعيداً عن اللغات الأخرى مثل اليابانية والتي كانت هي اللغة الأم الوحيدة المتاحة في اصدارات رسمية تابعة الى السلسلة، بينما تمتاز برسوماتها الفريدة من نوعها، دقة ممتازة مقارنة مع غالبية النسخ الشهيرة، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر :-

طريقة التحكم تتم عبر كلاً من لوحة المفاتيح علاوة على الفأرة، حيث تتلقى تعليمات أولية تحيطك علماً بالأزرار الواجب عليك استخدامها في اللوحة، بينما يتم استعمال الفأرة في النقر على الخيارات التي تظهر على الشاشة، بالطبع وكما المعتاد في العاب بوكيمون تجرى محادثات صوتية بين الشخصيات بعضهم البعض، العبارات التي يتم التلفظ بها تظهر على النافذة بالانجليزية، يمكنك ترجمة الجمل إن عجزت عن فهم المحتوى من أجل القيام بالتصرف المناسب.

البكمون

تجد لديك مجموعة محدودة من أبطال البكمون عند بدء المشوار، بالتأكيد يتعين عليك جمع المزيد عن طريق البحث عن البوكيمونات في كل مكان، في حال العثور على كائن جديد قم بإلقاء الكرة عليه وحاول جاهداً اصطياده دون أن تترك له فرصة الهرب، في بعض الأحيان تدخل في معركة واحد على واحد، في حال الفوز ينضم البوكيمون الجديد الى فريقك.

لعبه البوكيمون

وجب التنويه على ضرورة ترقية الأبطال بعد تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث تمنحك كل ترقية تقوم بها مزايا جديدة وقدرات أعلى في الهجوم والدفاع، الأمر الذي يساهم كثيراً في تسهيل المعارك عليك فيما هو قادم، التطوير لا يستغرق الكثير من الوقت، كما لا يتطلب دفع مبالغة باهظة من العملات الداخلية، وبالتالي سرعان ما تصل الى مستويات متقدمة.


عند إعداد ملفك الشخصي في لعبه البوكيمون يمكنك كتابة اسمك أو أي اسم تريد، بعيداً عن تلك التفاصيل فإن المواجهات والتحديات تقام في ساحات شاسعة المساحة، ربما في الغابة أو في شوارع المدينة، المنزل وغيرهم، واصل البحث والسير في كل الأرجاء من أجل العثور على شخصيات جديدة، استمع الى تعليمات المدرب واستجب إلى الإرشادات التي يقدمها لك وقم بتنفيذها، أسرار وخبايا أخرى تنتظرك.

مميزات تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر :-

  1. تشتمل على مئات البوكيمونات.
  2. ظهور أسماء الشخصيات في القوائم.
  3. ميادين وساحات لا حصر لها.
  4. توافر إمكانية تطوير الأبطال.
  5. سرعة استكمال الترقيات.
  6. عدم المبالغة في الأسعار الداخلية.
  7. تضم جميع الشخصيات الرئيسية والثانوية.
  8. تحديات فردية وجماعية أيضاً.

رابط Pokemon Uranium
 تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Uranium للكمبيوتر

اعــــــلان