-->

تحميل لعبة باكمان الاصلية للكمبيوتر - تنزيل Namco All Stars Pac Man

تحميل لعبة باكمان الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، أو كما يطلق عليها البعض اسم لعبة اكل الجبنة القديمة، النسخة الأصلية التي ظهرت عام 1980 أي قبل 40 عام تقريباً أصبحت متاحة الآن للتحميل المجاني على الحاسوب الشخصي (ويندوز) ولكن مع بعض التحسينات، استعد ذكريات الطفولة مجدداً مع العاب بكمان من قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة باكمان الاصلية للكمبيوتر


اسم هذا الاصدار هو Namco All Stars Pac Man وقد حققت نجاحات رائعة وشهدت إقبال هائل يدل على مكانة لعبة الجبنه في قلوب المستخدمين سواء الصغار أو الكبار من الجنسين، جدير بالذكر أن الإصدار الكامل مدفوع أي يتطلب شراء مقابل أموال حقيقية، لذا نكتفي بتوفير النسخة التجريبية لكم من بين تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

مغامرات الاشباح أصبحت أكثر اثارة من ذي قبل، تأكد بنفسك بعد تحميل لعبة باكمان الاصلية للكمبيوتر بحجم 12 ميجا بايت، متوافقة مع أنظمة التشغيل التابعة الى شركة مايكروسوفت، كما العادة تعمل بكفاءة مثالية مع مختلف الحواسيب الشخصية حتى مع الأجهزة الضعيفة.

تنزيل لعبة اكل الجبنة

من أبرز النواحي التي شهدت تحسينات على لعبة الثمانينات هي جودة الرسومات، مع مجموعة من الصور والخلفيات المميزة، بالإضافة الى تحسين تصميمات القوائم الداخلية، الأصوات والمؤثرات الصوتية لم تتغير حيث ظلت كما هي من أجل الحفاظ على أصالة وتاريخ اللعبة، في الفقرات التالية نكشف لكم كل صغيرة وكبيرة حول باك مان.

تحميل لعبة باكمان الاصلية للكمبيوتر :-

من الجيد توافر إمكانية تحديد درجة الصعوبة حتى يستطيع كل لاعب اختيار الأنسب بالنسبة له، هنا 3 مستويات مختلفة متاحة أمام الجميع، عند اختيار الوضع السهل لن تجد الكثير من الأشباح الذين يحاولون القضاء عليك، مما يتيح لك مساحات أكبر للحركة، كما أن حركة أعدائك تكون بطيئة نوعاً ما مما يساعدك على الهرب والنجاة، تزداد السرعة كما يرتفع عدد الوحوش داخل لعبة اكل الجبنة في درجات الصعوبة الأعلى.

تنزيل العاب بكمان

تجد مع Namco All Stars Pac Man تشكيلة متنوعة من المسارات المخصصة لاستقبال المطاردات بينك وبين الأشباح، ساحة اللعب عبارة عن منطقة مستطيلة تشبه المتاهة، حيث بها الكثير من الاتجاهات والممرات، كما تشتمل على أعداد هائلة من النقاط الصغيرة، تلك النقاط عبارة عن طعام عليك جمعه ولكن مع الأخذ في الاعتبار سلامتك.

تنزيل لعبة الجبنه

في حال شعرت بالخطر عليك التراجع وتغيير الاتجاه الحالي، بعد تحميل لعبة باكمان الاصلية للكمبيوتر تجد الرقم القياسي الخاص بك واضح على الشاشة، يذكر أن كل نقطة تحصل عليها لها تأثير ايجابي على هذا الرقم، هناك دوائر ذات حجم أكبر قليلاً تمنحك نقاط أعلى من العلامات العادية، احرص على تجنب الاصطدام في أحد الوحوش إن أردت البقاء على قيد الحياة في لعبة الجبنه القديمة، استخدم الاسهم في تحريك الشخصية الى الاتجاه المناسب من وجهة نظرك.

تنزيل Namco All Stars Pac Man

كما هو معتاد مع العاب بكمان تجد بحوزتك عدد معين من المحاولات، كلما اصطدمت في شبح تفقد واحدة، اجمع الفواكة والخضراوات والعلامات النادرة، هناك علامة معينة تتسبب في إيقاف حركة الأعداء، هي فرصة لا تعوض لجميع أكبر عدد من النقاط، على الجانب الأيمن من النافذة تجد تفاصيل منها عدد الأشباح القتلى، اسم الشبح الذي استطاع القضاء عليك لأكبر عدد من المرات وغير ذلك من التفاصيل.

مميزات تحميل لعبة باكمان الاصلية للكمبيوتر :-

  1. تتيح لك التحكم في مختلف اعدادات اللعب.
  2. مزيج بين الأصالة والحداثة.
  3. رسومات عالية الدقة،المؤثرات الصوتية الأصلية.
  4. سهولة التحكم، اللعب بدون انترنت.
  5. ثلاث مستويات مختلفة من الصعوبة.
  6. تعدد المتاهات والاشباح والهدايا.

رابط Namco All Stars Pac Man
https://www.gamehouse.com/game/download/namco-all-stars-pac-man.exe
  1. اذا كانت هذه الالعاب لا يمكن تحميلها فلماذا تغشون الناس وتكتبون اضغط هنا للتحميل ؟ ولماذا تعرضون سلعة مغشوشة وانتم تعلمون ان ذلك حرمه الله ورسوله ؟ وعندما لا يتم التحميل لا ترجعون المال الى صاحبه بل هو الذي يتحمل تكاليف التعبئة وتكون لكم الاستفادة منه وهو يضيع في ماله لعنكم الله ولعن فكركم ومذهبكم وتصوراتكم

    ردحذف
  2. ثم بعد ذلك تتشدقون بانكم اهل الحق وتريدون ان تروا اليهود والنصارى دينكم ليهتدوا به فمن اين لكم الدين وقد نبتت اجسادكم من هذا السحت تستفيدون من اموال الناس الذين تغشونهم وتخدعونهم وتكذبون عليهم وتتظاهرون بانكم تحبون الرسول وانكم تحرصون على الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لعنكم الله لا يجدر بكم الا اللعن ولا تحق فيكم الا اللعنة

    ردحذف
  3. اسال الله تعالى ان يجعل مالي الذي كذبتم علي فيه واوهمتموني بتحميل هذه الالعاب فنزفتم تعبئتي ولم يتم تحميل العابي اسال الله تعالى ان يقصه من لحمكم وصحتكم وان يعذبكم به الى يوم القيامة ولن اسامحكم حتى ترجعوا الي مالي ووقتي الذي ضاع

    ردحذف
  4. لعنكم الله ايها المنافقون الكذابون الكفار الذين تاكلون اموال الناس بالباطل وتتربصون بكل مغفل وتموهون وتخدعون من اجل استنزاف اموال الناس واشد الطعن الذي لاقيته منكم هو تظاهركم بانكم حريصين على تجنب ما حرم الله ورسوله فبهذا تخدعون الناس حتى يظنوا انكم مؤمنين ولستم اهل غش لعنكم الله يا ابناء الحرام

    ردحذف

اعــــــلان