-->

تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر - تنزيل Omerta City of Gangsters

تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر برابط مباشر، نقدم لكم واحدة من أفضل العاب عصابات المافيا لعبة Omerta City of Gangsters مجانا، الكثير من المهام الاجرامية بانتظارك لكي تقوم بها بعد تنزيل لعبة جانجستر من ميديا فاير، دع عنك دور البطولة والشجاعة وحماية المواطنين وتحرير البلاد وما الى ذلك واستمتع بنوع جديد من المهمات بعد اختيارك لها من قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر

عدد ضخم من العصابات باتت تسيطر على معظم مدن الدولة، دورك هنا هو احتلال واحدة من هذه المدن وبالتحديد مدينة أتلانتيك في الولايات المتحدة الأمريكية، لديك عدد ضخم من الشخصيات المتاحة للاختيار، كل مهمة داخل العاب جانجستر يلزمها شخصية معينة، بعد اكتساب الخبرة جراء اللعب لن يكون من الصعب عليك اختيار الشخص الأمثل لتولي المهمة الحالية.

لسوء الحظ أن النسخة الكاملة من تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر مدفوعة، لن نقدم لكم رابط الشراء ولكن نوفر لكم النسخة التجريبية بحجم تقريبي 800 ميجا بايت، معها يمكن التعرف على نظام اللعبة وخوض كلاً من المستوى الأول والثاني مجانا بدون رسوم أو شيء من هذا القبيل.

تنزيل لعبة جانجستر من ميديا فاير

عملية التحكم في gangstar new قد تبدو غريبة بعض الشيء وغير معتادة، ومع ذلك لن يتطلب أمر التأقلم معها الكثير من الوقت، بالحديث عن جودة الرسومات يمكن القول أنها ليست سيئة ولا مبهرة، هي في مكان ما في الوسط، الأصوات أيضاً جيدة ولا بأس به، مما يضع بين يديك لعبة فريدة من نوعها تحظى بالكثير من الايجابيات.

تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر :-

تجد بالداخل عدد 15 شخصية، هناك عشرات الفروقات التي تميز الشخصيات عن بعضهم البعض، بالتأكيد الملابس غير موحدة، كما أن ملامح الوجه ولون البشرة وطول القامة وما شابه ذلك من الاختلافات، لكن الأمر لا يقتصر على ذلك، هناك فروقات أهم يجب أخذها على محمل الجد، مثل المهارات الشخصية والدور أو المهنة، هناك المجرم، اللص، رجل الأعمال وهلم جرا.

تنزيل Omerta City of Gangsters

قبل البدء في المهمة تجد المعلومات والتفاصيل الكاملة حولها، مما يجعلك على دراية تامة بالمطلوب منك القيام به بعد تنزيل لعبة جانجستر للحاسوب الشخصي، الخطوة التالية تتمثل في اختيار البطل أو الشخصية المناسبة لخوض تلك المهمة وتعتبر من أهم الخطوات التي يترتب عليها نجاح أو فشل العملية، لذا احرص على تحري الدقة أثناء الاختيار.

العاب جانجستر

يذكر أن جميع شخصيات Omerta City of Gangsters تحمل أسلحة، تجد منها بعد تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر أسلحة نارية مثل المسدس والقناص وغيرهم، وكذلك مجموعة يدوية حادة مثل العصا، السكين، المطرقة الخ، على سبيل المثال في حال كانت المهمة اغتيال شخص معين دون لفت انتباه الآخرين هنا لابد من اختيار القناصة والابتعاد مسافة كافية عن الهدف حتى لا يتم اكتشاف أمرك.


من الأمثلة على ميادين العاب جانجستر شوارع المدينة والتي تشهد أكبر عدد من العمليات، أنت أيضاً من المؤكد أن تتعرض إلى محاولات اغتيال من جانب رجال العصابات المعادية، مهمات أخرى تتم داخل الشركات والمقرات السرية، واقعية لا مثيل لها تنتظرك داخل gangstar new حيث التغيرات الجوية في الطقس، اختلاف التوقيت، المارة في الشوارع، سيارات لا حصر لها والمزيد، هذا قليل من كثير.

تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر :-

  1. تضم مجموعة ضخمة من الشخصيات.
  2. مدن حقيقية موجودة بالفعل على أرض الواقع.
  3. تعتمد على الفكر الاستراتيجي.
  4. مهمات اجرامية مليئة بالإثارة.
  5. اختلافات كثيرة بين الأبطال.
  6. سهولة التحكم، رسومات جيدة.
  7. تعاقب الليل والنهار واختلاف الطقس.
  8. من العاب بدون نت.

رابط Omerta City of Gangsters
 تحميل لعبة gangstar الجديدة للكمبيوتر

اعــــــلان