-->

تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر

تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، من الاسم وصورة الغلاف قد تبدو أمام البعض منكم أنها لعبة اكشن وقتال، لكنها في الحقيقة بعيدة كل البعد عن هذا النوع من العاب الفيديو، هي لعبة فريدة من نوعها قد لا تجدها مرة أخرى على الإنترنت، حيث كان ظهورها على منصة الحاسوب الشخصي بمثابة مفاجأة رائعة أمام المستخدمين.

العاب دبابيس

نقدمها لكم للتحميل المجاني من بين العاب دبابيس مجانية، ساعات طويلة من اللعب والمرح تمر سريعاً كما لو كانت دقائق معدودة، مما يجعلها واحدة من أفضل العاب تسلية على مر العصور، الحظ يلعب دور كبير هنا كما هو معتاد في كثير من اصدارات تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

حجم تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر يعادل 30 ميجا بايت تقريباً، تم الإفراج عنها بشكل حصري على إصدارات ويندوز المختلفة، هي بالفعل تستحق تغيير نظامك الحالي من أجل الحصول على فرصة خوض تلك التجربة مع لعبة الدبابيس aa مجانا، بعيداً عن العنف السائد في العاب القتال وما شابه.

تحميل لعبة Pinball من ميديا فاير

لا مزيد من الخيارات أو المراحل، بعد تحميل لعبة Pinball هناك نمط وحيد متاح أمام الجميع، عملية التحكم تبدو معقدة لكنها أقل بكثير من هذا الوصف، لا حاجة الى الكثير من أزرار لوحة المفاتيح، استخدم كلاً من الزر ناحية اليمين واليسار لا أكثر من ذلك، إليكم باقي المعلومات في الفقرة التالية.

تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر :-

اهتم المطور أثناء تطوير اللعبة بالجرافيك كثيراً، حيث استطاع أخيراً تقديم لعبة ثلاثية الأبعاد 3D للمرة الأولى بين العاب دبابيس للحاسوب، دقة الأشكال والرسومات لم يسبق لها مثيل، بينما المؤثرات المرئية هنا فريدة من نوعها، الطاولة تتضمن العشرات من مصادر الضوء، مجموعة ضخمة من الألوان والأشكال والقطع الصغيرة تمنحك مظهر جذاب، ناهيك عن المؤثرات الصوتية التي لا تنتهي مهما تعددت، كل ذلك وأكثر بانتظارك.

جدير بالذكر أن فكرة اللعبة مستوحاة من أرض الواقع، يمكن القول أن الغالبية من بينكم على دراية تامة بهذا النوع من الطاولات، كما أن الملايين لهم تجارب سابقة مع الطاولة والتي لا تختلف بأي حال من الأحوال عنها داخل لعبة الدبابيس aa من ميديا فاير، تم تصميم الخريطة بعناية واحترافية تامة، حتى أصبحت متاهة كما الواقع تماماً.

تنزيل لعبة الدبابيس aa

كل ما لديك بد تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر عبارة عن كرة صغيرة الحجم، تظهر على الجانب، اضغط زر المسافة space من أجل تسديد الكرة بعيداً، في المنتصف تجد علامتين يمكن تحريكهم لأعلى من خلال الأسهم السابق ذكرها، عندما تلاحظ اقتراب الكرة من الحفرة ابدأ في تحريك تلك العلامات بهدف إطلاق الكرة مجدداً الى الأعلى.

يذكر أن بين العلامتين فراغ صغير، في حال سقوط الكرة منه تخسر و يتعين عليك البدء من جديد بعد تحميل لعبة Pinball للكمبيوتر، في بعض الحالات قد تظل الكرة عالقة في الأعلى لعدة دقائق، تظل خلالها تتأرجح وتنتقل من زاوية الى أخرى، وفي حالات أخرى قد تعود إليك مجدداً بعد مرور ثوان معدودة، هنا يلعب الحظ دور كبير، أثناء الحركة يتم احتساب النقاط تلقائياً، حاول تحقيق رقم قياسي جديد، تحدى أصدقائك الآن.

مميزات تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر :-

  1. تحاكي اللعبة الأصلية على أرض الواقع.
  2. جرافيك 3D عالي الجودة.
  3. مؤثرات مرئية و صوتية رائعة.
  4. مجموعة متنوعة من الألوان المميزة.
  5. مناسبة مع جميع أعمار اللاعبين.
  6. من العاب بدون نت.
رابط Future Pinball Terminator 2

 تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر
  1. مروان جملي

    ردحذف
  2. 01023811123
    مروان

    ردحذف
  3. ابىقرسباش\ت
    لئفشرش\لف
    اشئرشفل
    لاسايبيب
    للاش\لشل
    شساشااش
    اشلاشل
    لبللبب

    ببببب

    ببببببب

































    ردحذف
  4. شكرااااااااااا جزيلا تحميل لعبه الدبابيس Future Pinball Terminator 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، من الاسم وصورة الغلاف قد تبدو أمام البعض منكم أنها لعبة اكشن وقتال، لكنها في الحقيقة بعيدة كل البعد عن هذا النوع من العاب الفيديو، هي لعبة فريدة من نوعها قد لا تجدها مرة أخرى على الإنترنت، حيث كان ظهورها على منصة الحاسوب الشخصي بمثابة مفاجأة رائعة أمام المستخدمين.تحميل لعبة المزرعة السعيدة

    ردحذف

اعــــــلان